أريدك أن تتعلم كيف تقرأ وتقرأ الكتب المنزلية بنفسك."
لم يكن الصوت دافئًا على الإطلاق ، ولم تشعر أن لديها مشكلة في الاعتراف بأنها كانت مخطئة ، ولكن بعد أن سمعت جو سوير ذلك ، ذاب قلبها.
أرادت أن تبذل قصارى جهدها لمواصلة العبوس على فمها غير السعيد ، لكنها لم تستطع مساعدتها في الضغط على فمها لتضحك. ارتجفت ورجفت الشفتان. بعد الكفاح لفترة طويلة ، استسلمت أخيرًا.
رفعت عينيها ونظرت إليه ، غمغمت واشتكت: "لقد كان تأخيرًا طويلاً".
نظر إليها شياو هنغ ، وعيناه كانتا دائما باردة مثل البرك الباردة ، وشفتيه النحيفتين كانتا متورمتين قليلا في هذا الوقت.
من الواضح أنه لا يزال الرجل البريء الفريد من نوعه في العالم ، لكن غو سوير شعر أنه بدا بريئًا بعض الشيء.
شعرت بذلك بلا سبب.
فجأة تذكرت أنه كان عليه أن يعلم نفسه أن يقرأ القصائد ، وأن كل ما يقرأه هو القتال والقتل ، لذلك لم يسعه إلا أن يبتسم.
"هاه؟" نظر الرجل إليها وابتسم ، مبتسمًا حتى تجعد حاجبي Liu Ye ، وبدا أن عينيه تومضان بآلاف النجوم ، لذلك لم يستطع إلا أن يسأل.
سأل ، على عكس الآخرين ، هذا الرجل الذي يعتز بحبره كالذهب بدا وكأنه يصدر صوت "أم" من حلقه ، مثل الثرثرة غير الرسمية بعد نوم عميق.
كان غبيًا وموحلًا ، سميكًا ومرتجفًا ، ركض عبر قلب جو سوير ، ونظف أنعم جزء من قلبه.
كان وجه قو سوير شديد الحرارة ، مثل يد دافئة عالقة على خدها.
"شكرا لك ، سان يي." همست: "أبي وأمي كتبوا أن سان يي أرسلت شخصًا للاعتناء بهما. الآن خصر أمي ورجليها يؤلمان كثيرًا. لدي حمار في المنزل ، وأخي موجود أيضًا في المقاطعة. تعلم فنون الدفاع عن النفس وكسب المال ".
رفعت عينيها ونظرت إليه ، وعيناها ممتلئتان بالامتنان: "سان يي لم تقل هذا ، إذا لم يكتب لي والداي ، لا أعرف بعد."
في هذه الأيام ، عندما أفكر في والدي من حين لآخر ، كيف لا أشعر بالقلق حيال ذلك. لقد قلت وداعا لوالدي في مثل هذا الموقف الكئيب والعجز. الآن يجب أن أكون راضية عن مثل هذه الحياة الجيدة. كيف أجرؤ على طلب أشياء أخرى؟
في هذا المنزل العميق ، كانت متواضعة ومتواضعة ، رغم أنها كانت حاملاً ، لم تجرؤ على أن تكون متغطرسًا ، وكانت دائمًا حذرة ولا تجرؤ على مضايقة الآخرين.
لم يحدث أنه فعل الكثير لنفسه عندما لم يكن يعرف ذلك.
"من الجيد أن تكون مرتاحًا. أما بالنسبة لوالديك ، فهي مجرد مسألة مجهود."
يتحدث دائمًا قليلاً جدًا ، قائلاً إن هذا تفسير وراحة.
"نعم ، بعد تلقي قلب والديّ ، شعرت أخيرًا بالارتياح ويمكنني أن أنام بسلام".
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...