الفصل 6

740 51 2
                                    

منذ أن قالت السيدة العجوز أن السيد الثالث في القصر قد عاد ، كانت حياة سوير غير مريحة.

الأكل ليس برائحة ، والنوم ليس سهلا.

نظرت إلى الفناء المفروش بأناقة ولمست لحاف الصيف الناعم. عندما اعتقدت أن هذه الأشياء تخص السيد الثالث ، وأنها لم تشغلها إلا مؤقتًا ، شعرت بعدم الارتياح.

يقال إن سان يي طفل نزيه ... لكن كيف يكون الطفل الصادق؟

تذكر سوير تلك العيون مرة أخرى ، وهو يلهث في الظلام ، ويحدق في عينيه ، كما لو كان يسير في الجبال ويحدق به ذئب.

لأنها في تلك الليلة ، كانت حاملاً بشرغوف صغير وأصبحت مصابة بالعمى ، ثم جاءت إلى مدينة يانجينغ وباركتها العديد من المجاملات.

الناس هنا ليسوا مثل سكان غوجياتشوانغ في الريف. لا يبدو أن أحدًا قد سأل لماذا كانت حاملاً بطفل السيد الثالث ، ولم يسأل أحد كيف قابلت السيد الثالث. اتفق الجميع. لأنها امرأة السيد الثالث.

انها امرأة سان يي ,لذا فهي تعيش في ساحة سان يي وتتمتع بخادم سان يي .

لكن لم يعلم أحد أنها لم تكن كذلك.

لم تكن تعرف حتى السيد الثالث ، أو "أهينج" بين النساء المسنات. لم تكن تعرف حتى من كان من قبل ، وما هو لقبه ، أو ما هو اسم أهينج.

لم تكن تعرف حتى كيف يبدو.

كل ما أتذكره كانت تلك العيون التي بدت وكأنها تبتلعها في الظلام.

هذا النوع من القلق والخوف جعلها تنام وتأكل قليلاً ، لأن كل الأطايب النادرة وخيرة العيارا لم تستطع إسعادها ، حتى عندما كافأتها السيدة العجوز بشكل خاص بزوج من الأساور الذهبية ، لم تكن مهتمة. .

حتى تلك الليلة ، نامت بهدوء ، وفجأة سمعت شيئًا في الفناء في منتصف الليل ، وفتحت عينيها.

في الواقع ، كانت تنام بشكل غير مستقر مؤخرًا ، والطفل في بطنها يرفس من وقت لآخر ، وهي دائمًا تستيقظ في منتصف الليل.

جلست واستمعت إلى الحركة في الخارج عبر خيمة الشاش الناعمة ، وكأنها تسمع صوت رجل ، وكانت خائفة ، وسمعت الأم النائمة "آن" وهي تدخل.

"سيدتي ، السيد الثالث عاد ، هل تريدين النهوض والتقاط؟" قالت الأم آن بلهفة.

"......انه جيد."

كانت سوير تخاف من السيد الثالث ، لكنها كانت تعلم أيضًا أنه يتعين عليها النهوض "لتولي" السيد الثالث.

في الأيام العشرة الماضية ، كانت الأم آن تتحدث معها دائمًا عن شؤون هوفو. بالطبع هي تعلم أنه يبدو أن السيد هو لا يزال لديه محظية ومحظية. الزوجة ليست سعيدة ، والسيدة العجوز ليست مهتمة أيضًا ، لذا فهي غير مرحب بها في المنزل. على الرغم من عدم الجوع ، فإن البطيخ والفواكه الطازجة التي يتم مكافأتها في هذا القصر ليست بالتأكيد دور المحظية للاستمتاع بها.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن