بالتأكيد لا يفهم قو سوير ما يعنيه أو يعنيه.
شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما سمعت أن شياو هنغ لم تكن في المنزل ، لكنها شعرت بالارتياح مرة أخرى ، وعادت إلى غرفتها ، وبدأت في الإبرة. كان شرغوفها الصغير يبلغ من العمر ستة أشهر ، وسوف تلد في أكثر من ثلاثة أشهر. يجب أن تصنع بعض الملابس والأحذية أولاً.
في الواقع ، قالت السيدة العجوز إنها لا تحتاج إلى القيام بذلك لأنها كانت تخشى أن تكسر عينيها عندما تقوم بالتطريز بجسدها. قالت إنه كان في المنزل مطرزون يمكنهم صنع جميع أنواع ملابس الأطفال.
ومع ذلك ، لم يستطع غو سوير البقاء في وضع الخمول. كانت في متناول اليد منذ أن كانت طفلة. كانت تطلب منها دائمًا المساعدة عندما تقطع أنماط الملابس الجديدة أو الأدوات التي يصنعها الأفراد. ارتدى الطفل الصغير ملابس جديدة ، بطن صغير وحذاء نمر. لقد فعلت ذلك أيضًا لـ لوي المجاور.
طلبت بعض الأقمشة من السيدة العجوز ، والتي كانت جميعها ذات جودة عالية وناعمة وزلقة الملمس ، وبدأت في صنع الملابس لضفادغها الصغيرة واحدة تلو الأخرى.
كانت جالسة هناك تطرز الأنماط على الوجه ، وكانت الأم أنام بجانبها تتحدث ذهابًا وإيابًا ، وتقدم الشاي والماء من حين لآخر.
"سيدتي الصغيرة ، أنت شخص رائع ، ما زلت تفعل هذه الأشياء ، لن أفعل هذا أبدًا في مثل هذا العمر!"
كانت الأم آن أيضًا شخصًا بجانب السيدة العجوز في وقت سابق ، وخدمت لاحقًا في فناء شياو هنغ. قد لا تكون أكثر فخراً أمام السيد ، لكن يمكنها أيضًا الاتصال بالفتاة الصغيرة أدناه. لم تمس هذا النوع من الإبرة لسنوات عديدة. فوق.
"سيدتي الصغيرة ، لقد تركت المطبخ يغلي حساء عش الطائر ، وأنت تشرب البعض ، فهذا يغذي الجسم ، وهو مفيد للأطفال في المعدة."
استمعت قو سوير ، وتركت العمل في يدها ، وأخذت حساء عش الطائر وشربت ببطء.
على الرغم من أنها كانت تساعد في نزل المدينة ، إلا أنها شاهدت العالم ، ولكن بطبيعة الحال لم يسبق أن شوهد حساء عش هذا الطائر من قبل. بفضل مزعجة الأم آن ، تعرف أيضًا أن حساء عش هذا الطائر هو أمر جيد لتغذية الأطفال.
هي في الواقع لم تفهم تمامًا ، حساء عش هذا الطائر قال أفضل بكثير ، كيف يمكن أن تكون رائحته مثل البيض النيئ؟
ولكن طالما أنها مفيدة للضفادع الصغيرة ، فإنها ستحاول ابتلاعها حتى لو كانت لا تحب طعمها كثيرًا.
بعد تناول حساء عش الطائر ، تذكرت: "الأم آن ، ألم تقل أن عش الطائر كاد أن يختفي منذ أيام قليلة؟ لماذا كانت هناك كل هذه الأيام؟ "
أخذت الأم آن الوعاء وقالت بابتسامة: "سيدتي الصغيرة ، نسيت أن أخبرك. كانت السيدة هي التي أرسلت شخصًا ليسأل. مع العلم أنه لا يوجد الكثير من أعشاش الطيور ، فقد أرسلت صندوقًا به عشرين أعشاشًا. القليل ، أعتقد أنه يكفي لتناول الطعام لمدة شهر ".
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...