الفصل 9

590 38 1
                                    

السيدة العجوز من رودينغ هو، الأميرة رويدينغ، هي سيدة عجوز مباركة. إذا لم تكن متزوجة ، فسيتم حبها في القصر. بعد الزواج ، تم حملها في راحة يدها من قبل اللورد رودينغ وأنجبت ابناً وبنتاً. تزوجت الابنة من الجنرال بوي ، واعتدى الابن على لقب والده. يمكن القول أن الحياة كلها سلسة وأن الأطفال سعداء.

عندما كانت كبيرة في السن ، كان ابن أخ الإمبراطور في القصر يحترمها أيضًا ، وكان يدعوه إلى القصر للتحدث عن الماضي خلال السنوات الجديدة والأعياد ، وأحيانًا يزور عمة الإمبراطور في رودينج ماركيز شخصيًا.

ما هو غير مريح لمثل هذه السيدة العجوز ، لم يتبق سوى السعادة في هذه الحياة.

استندت سيدة شيانغفو العجوز إلى الانهيار المنخفض ، ونظرت إلى شياو هنغ وغو سوير اللذان كانا مسرورين لهما.

هذان الشخصان ، أحدهما مغرور وطبيعي ، والآخر رقيق ناعم ، وكلهم من الدرجة الأولى. يبدون مثلهم حقًا ، لكن من المؤسف أن تكون ولادة سوير منخفضة ، ولا يكاد يتم ترقيته. ماذا عن ولادة الابن الأكبر. إذا كنت تريد أن تكون الغرفة الرئيسية ، عليك أن توافق ، ولا يستطيع الشخص الموجود في القصر تبرير ذلك.

تركت السيدة العجوز عقلها بعيدًا ، وأمرت حفيدها شياو هنغ على عجل بالنهوض والسماح له بالقدوم إلى المقدمة. لقد رحل لعدة أيام. لقد فاتتها كثيرا كانت شديدة البرودة وسألت عن الدفء وسألت عن كل أنواع الأشياء في الخارج.

أعطى شياو هنغ إجابات بسيطة واحدة تلو الأخرى باحترام ، وأمر الغرباء بتقديم بعض المربعات الحمراء. عندما فتحوها ، كانت مليئة بنقوش جذرية دقيقة. كان بعضها مايتريا ذات بطن كبيرة ، وبعضها كان زهور قوانيين ، وبعضها كان أشجارًا قديمة وكرومًا ذات جبال عالية ومياه متدفقة.

يتم ترتيب جميع هذه الهدايا ، ويتم توزيع الهدايا من أجل هذا والتي يتم توزيعها واحدة تلو الأخرى.

أعطت السيدة العجوز بطنها الكبير مايتريا ، مبتسمة ، بنظرة مباركة.

أحبت السيدة العجوز ذلك بنفسها ، وأشاد هوشنغ بشياو هنغ ، وأخيراً ذكرت غو سوير .

"تبدو سوير كشخص مؤلم ، والآن لديها بطن كبير. لقد عدت أخيرًا إلى المنزل الآن ، ويجب أن تكون أكثر مراعاة بشأن كل شيء."

عندما سمع شياو هنغ ذلك ، خفض عينيه وقال بهدوء: "الحفيد يفهم".

عند رؤية وجهه البارد ، لم تستطع السيدة العجوز إلا أن تهز رأسها وتنهدت: "أيها الطفل ، لقد كنت هكذا منذ أن كنت صغيرًا ، والآن كبرت ، وأنت ترى أنك ستصبح أبًا ، لماذا لا تغيره! "

كان ينتظر بجانبه حفيدتان. كان أحدهما لي شيورونغ ، أكبر صهر هو قصر هو ، وباي يوتشينغ ، زوجة ابن الحفيد الثاني ، وكلاهما جاء من عائلة هو.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن