بعد الظهر ، أمر شياو هنغ فجأة بالسماح له بدخول القصر.
تذكرت قو سوير ما قالته السيدة العجوز من قبل ، كما سمحت السيدة الكبرى لشياو هنغ بدخول القصر. شياو هنغ لن يذهب ، والآن قد وضع الإمبراطور أمرًا.
بعد تلقي الأمر ، لم يقل شياو هنغ أي شيء ولكنه قال بهدوء ، "سأعود الليلة."
في المساء ، كانت مأدبة عيد منتصف الخريف للأسرة في قصر هو. سمعت شياو جين ولو تشينغيي يتحدثان عن العديد من الحيل ، ويخمنون الألغاز أومأ جو سوير برأسه بطاعة ، " شيء من هذا القبيل.
إنها لا تعرف الكثير عنها.
إذا كانت شياو هنغ هناك ، فستشعر بتحسن كبير في قلبها.
لذلك عندما قالت شياو هنغ هذا ، شعرت بالارتياح.
فجأة ، غادر شياو هنغ.
بعد أن غادر شياو هنغ ، جلست غو سويرعلى النافذة لتتذكر بغباء كيف قبل شياو هنغ .
كانت تعلم أن هذا هو ما يجب أن تقبله.
لا عجب أن تتذكرها العمة باو بعد تقبيل سيد النزل الشاب ، فلا عجب أن السيد الشاب استلقى على كانغ وبكى كثيرًا بعد تقبيل شخص آخر.
لمست شفتيها ولم تستطع إلا تذكر طعمها مرة أخرى.
مثل النار والجليد ، طعمها مثل نار مشتعلة في ليلة الجبل شديدة البرودة. بالاقتراب من اللهب المستعر بيدك ، هناك رياح باردة لاذعة من جهة والحرارة الشديدة من جهة أخرى.
تركت جسدها يتكئ على ظهر الكرسي ، وأغمضت عينيها وافتقدته.
طالما أنها تفكر فيه ، فإنها تشعر أن جسده على وشك أن يحترق ويتحول إلى رماد.
"السيدة الصغيرة ، ما رأيك في هذه الصور؟" قاطع صوت الأم آن حلمها.
رفعت وجهها ونظرت ورأت أن الأم "آن" تحمل لوحتين في يدها بعناية.
يبدو أنه تم رسمها في غرفة نوم شياو هنغمن قبل.
"هل هذا ... سينتقل هنا أيضًا؟"
عندما خرجت ، سمعت صوتها يتلوى ، ناعمًا وحساسًا ، مثل الصوت الذي صدر بعد أن تحول الشخص بأكمله إلى بركة.
فجأة احمر وجهه.
لحسن الحظ ، ابتسمت الأم "آن" وكأنها لم تلحظه على الإطلاق: "نعم ، قال لي السيد الثالث أن أخرج ، وأنه سيعيش هنا في المستقبل".
هدأ جو سوير وقال بحرارة ، "لذا انتظر حتى يعود السيد الثالث ليرى إلى أين يذهب."
قالت الأم آن ، "لا ، سان يي تعني أنك ستكون السيد."
بينما كانت تتحدث ، انحنت وابتسمت ، "سان يي ستنام الآن في نفس الغرفة مع السيدة الصغيرة ، لذلك لن يتم فصلها."
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...