بعد أن تم اختيار غو سوير بواسطة جيانغ تشنغ ، اجتمع الجميع معًا. تغير صوت الشابة والجدة العجوز. تنازلت السيدة العجوز والعجوز عن كل شيء وهرعت.
تم وضع غو سوير على سرير ناعم محاطًا بالجميع ، ثم حمله جيانغ تشنغ وحارس آخر إلى تينغ تشو يوان .
تم تغطية الديباج الدافئ الناعم ، وشعرت بتحسن كبير.
اهتزت يد السيدة العجوز وضغطت على معصمها: "سوير ، لا يمكن أن تتعرض لحادث ، إذا كان لديك علاقة غرامية ، كيف يمكنني أن أعترف لأهينج!"
كانت السيدة العجوز والجدات الصغيرتان قلقتان أيضًا ، وكانت الأم آن تتعرق على جبينها من جانب إلى آخر.
نظرت إليهم قو سوير ، وأرادت أن تقول إنها بخير.
لكن الشفتين تحركتا ولكن الصوت كان ضعيفا جدا.
بأي حال من الأحوال ، كان عليها أن تحاول الضغط على ابتسامة صغيرة لتهدئتهم.
نظرت السيدة العجوز بجانبها إلى وجهها الشاحب الواضح والخالي من الدماء ، وكانت لا تزال تبتسم بشدة ، وتدفقت الدموع فجأة.
"إنها حقًا خطيئة ،تشاويانغ خارج عن القانون هذه المرة! كيف يمكن لمثل هذا سوير الحساس أن يواجه مثل هذا الشيء! لا ، يجب أن أتحدث مع الإمبراطور!"
بينما كان يتحدث ، جاء الطبيب ، فساعد الجميع السيدة العجوز البكاء على الابتعاد.
بعد قياس النبض لفترة طويلة ، قال الطبيب إنه لا يوجد شيء خطير. لقد سقط في الماء هذه المرة ، وكان يخشى أنه أصيب بنزلة برد ويحتاج إلى مكمل صحي جيد. ثم وصف دواءً مضادًا للجنين لـ غوسوير.
شعرت غو سوير بالتعب ، ورفعت يدها لتمس بطنها ، وشعرت أن الشرغوف الصغير يتحرك برفق في الداخل.
عادةً ما يكون الشرغوف الصغير طفلاً نشيطًا ، بأيدٍ صغيرة وأقدام صغيرة ترفس بقوة ، وتحتاج إلى تقويس رأسها الصغير أو مؤخرتها الصغيرة فوق معدتها.
لكن اليوم ، ربما عرف الشرغوف الصغير أنها كانت خائفة واتضح أنها كانت لطيفة للغاية ، كان الإجراء مثل فراشة ترفرف بجناحيها بلطف على بطنها.
أغمضت عينيها ونمت تدريجياً.
في الحلم ، كانت نائمة بشكل غير مستقر وبشع. دارت مشاهد كثيرة حولها. لفترة من الوقت ، غلفه الضوء الذهبي الباهت وابتلعه الماء البارد للنهر.
بعد فترة ، جلست في السيارة التي أتت.
مطبات على طول الطريق ، واندفعت الرياح والغبار إلى هذا المكان البعيد وغير المعروف.
في النتوءات التي لا تنتهي ، فتحت أخيرًا عينيها ببطء.
خارج التركيز ، بدا أن هناك طبقة من الضباب أمام عينيها ، وتناثر الضباب تدريجياً ، ورأت صورة ظلية لرجل.
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...