كان قو سوير جالسًا على كرسي السيدان لأول مرة. كانت وعرة على طول الطريق وشعرت بقليل من الغثيان. تحركت الضفادع الصغيرة في بطنه ، مضطربة للغاية.
رفعت يدها وضربت بطنها برفق ، وبدا أن الشرغوف الصغير مرتاح ، ثم صمت ببطء.
في هذه اللحظة ، توقف فجأة حدوة الحصان بجانب كرسي السيدان الذي كان يستمع ، وقال صوت منخفض ، "سيدتي ، إذا كان الأمر على ما يرام ، فقط قل ، يمكننا أن نبطئ."
هز قو سوير رأسه. بعد هز رأسه ، أدركت أن الشخص لا يستطيع سماعها ، وقالت: "لا بأس".
عند سماع الصوت في الداخل ، كان جيانغ تشنغ منخفضًا جدًا وخافتًا. لم يستطع إلا أن يتذكر مشهد النزل في تلك الليلة مرة أخرى ، ولم يسعه إلا أن يتنهد في قلبه.
ابني ليس هو الشخص الشرير الذي يضطهد النساء الضعيفات ، لكن عن طريق الخطأ ، حدث هذا النوع من الأشياء ، إنه أيضًا حظ سعيد.
جعد حاجبيه وقال باحترام: "سنكون في المقاطعة قريبًا ، وسنتوقف في ذلك الوقت ، ثم نغير العربة ونواصل السير على الطريق".
أومأت قو سوير برأسها قليلاً ، لكن فكرت في قلبها ، اتضح أن قصر هو هذا بعيد جدًا ، لا أعرف متى سأرى والدي مرة أخرى.
عندما وصل إلى المقاطعة في تلك الليلة ، ذهب جيانغ تشنغ لحجز النزل الوحيد في المقاطعة وأقام مع مجموعة من الناس. في غضون ذلك ، أمر جيانغ تشنغ الناس بإحضار الماء الساخن والطعام. الآن Gu Suier جائع جدا. عندما يرى الطعام ، يتجاهل الباقي ويأكل بسرعة.
كان جيانغ تشنغ سيأتي ويخبرها عن جدول الغد. من خلال النافذة ، رآها تأكل بلطف ، تقاعد.
في اليوم الثاني ، تم تغيير العربة. كانت العربة فسيحة وأكثر راحة من عربة الثيران في القرية. كانت قو سوير تخاف من الضفادع الصغيرة في بطنها ، لذلك اتكأت على الوسادة.
في هذا اليوم ، لم يرتاحوا واستمروا في طريقهم. في الظهيرة فقط ، فتح جيانغ تشنغ الستارة ، وسلم عبوة من الفطائر الدافئة مع اللحم وكوب من الشاي ، وقال: "أنا مظلوم ، سيدتي الصغيرة."
كان جو سوير صامتًا ، وأخذ الفطيرة باللحم ، وشرب الشاي.
بعد أن انتهى غو سوير من تناول الطعام ، أمر جيانغ تشنغ بالاستمرار في طريقه ، ولكن هذه المرة كانت العربة أسرع مما كانت عليه قبل الظهر.
وبهذه الطريقة سارت العربة لمدة أربعة أيام قبل أن تصل إلى مكان واحد. سمع غو سوير الإثارة في الخارج ، مع الصرخات والمرح ، وعرف أن هذا الشارع مفعم بالحيوية. لكنها لم تهتم حتى بالنظر إليها في هذا الوقت ، فقط تمسك بطنها والشعور بالشرغوف الصغير في ذلك البطن.
في الواقع ، عندما كانت مستلقية ، بسبب بطنها الرقيق ، كان الشرغوف بالفعل بحجم البيضة ، لكنها ما زالت تحب أن تطلق عليه الشرغوف.
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...