بعد عودتها إلى غرفتها ، قامت جو سوير بسعادة بوضع اللوحات الثلاث من البرقوق والأوركيد والخيزران بشكل مسطح على السرير ، وجلبت أقلام وأقمشة. بالمقارنة مع اللوحات الثلاث ، تتبعت الزهور. مع.
في ذلك الوقت ، جاءت الأم آن ونظرت إلى اللوحات الثلاث: "سيدتي الصغيرة ، لقد رسمت جيدًا ، ليس أسوأ من تلك الخطوط الثلاثة واللوحات."
بطبيعة الحال ، تعرف غو سوير أن لديها الكثير من المال: "لا يمكن مقارنة هذا ، لقد ساعدت الناس على تتبع الزهور في الريف ، وأنا بارعة جدًا. إذا كنت أرسم بنفسي ، لا يمكنني الرسم على الإطلاق ".
ومع ذلك ، لم تستمع الأم آن إلى ذلك. نظرت إلى اللوحة التي نسخها غو سوير ، ونظرت إليها بحماسة.
عند النظر إلى اللوحة ، بدأ غو سوير في الاختيار. تم مطابقة الزهور المختلفة مع الأقمشة والقوام المختلفة. استخدمت الحرير الأبيض لصورة البرقوق الثلجي الشتوي ، والديباج ذو الألوان الفاتحة للأوركيد ، ثم بدأت بإحضار خيوط الحرير المختلفة. لسلك.
اعتادت التطريز عندما كانت في الريف ، وبعد ذلك ساعدت الناس في التطريز في النزل في المدينة ، لكن خيط الحرير المستخدم في ذلك الوقت لم يكن جيدًا كما هو الآن ، ولم يكن اللون جيدًا مثل هذا. على سبيل المثال ، كان اللون الأحمر في ذلك الوقت أحمر ، ولكن كان هناك عدة أنواع منها ، أحمر شيانغفي ، أحمر زهر الخوخ ، أحمر بيجونيا ، أحمر قرمزي ، أحمر قرمزي ، إلخ. تكون أكثر إشراقًا ، ويمكن تطريز النمط. سيكون أكثر دقة.
وبعد ذلك ، عندما كانت غو سوير على ما يرام ، قامت بتطريز بضع ضربات ، وتطريز الجزء العلوي من الحذاء وتطريز الرداء ، ثم تطريز المنديل لتطريز الوسادة. يداها أنيقتان والتطريز جيد. بعد حوالي عشرة أيام ، أخيرًا كل شيء مطرز.
حدث أن شياو جين لم يكن مضطرًا للذهاب إلى مدرسة النساء في هذا اليوم ، وكان هناك القليل من المطر في الخريف في الخارج. أتت السيدة العجوز لتوصيل رسالة تقول أنه لا بأس بها ، وذهبت إليها للعب الورق والحيوية.
لقد قلت أيضًا على وجه التحديد ، دع الأم آن تأخذ المزيد من الفتيات لمتابعة سوير ، لا تنغمس.
عندما سمعت الأم آن ، أتيحت الفرصة ، وسرعان ما طلبت من الفتاة تحتها إنهاء أعمال التطريز التي قام بها سوير. بعد ذلك ، وجدت مظلة لدعم غو سوير ، وأخذتها هي و جينغ يو واي بو غوانغ بجانب دعم غو سوير ، وذهبت إلى منزل السيدة العجوز.
عندما أتيت إلى هنا ، كان المنزل بالفعل حيويًا للغاية. رأيت حفيدتي السيدة العجوز زياو جين وشياو شو. كانت الجدّة الكبرى لي شيورونغ والجدّة الصغرى الثانية باي يوتشينغ تنتظران في المقام الأول. ربما تكون السيدة الكبرى مشغولة في المنزل. الأمر لم يكن هناك. بالإضافة إلى الأخت الصغرى للسيدة الكبرى ، لو تشينغيي ، السيدة الكبرى لعائلة تايبينغ هو ، كانت تجلس بجانب شياو جين.
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...