شياو شو له شفاه رفيعة ، وفمه حاد للغاية. تحدث عن ذلك ، لكنه جعل غو سوير في حيرة من أمره.
فكرت لفترة ، وتذكرت أن السيدة العجوز يبدو أنها ذكرت أنها كانت الفتاة الثانية التي طلبت بيض الأبنوس عندما أكلته جميعًا ولم تقدمه.
هل هذا لأن زياو شو يريد أكل البيض؟
على الرغم من أن البيض شيء جيد ، إلا أن سوير ليس شيئًا يجب أن تأكله. بالتفكير في الأمر ، يتذكر أقرانها فقط إعطائها للسيدة الشابة والفتاة الكبرى ، لكنهم ينسون الفتاة الثانية.
فكرت في الأمر على الفور وقلت باحترام وبعناية: "الفتاة الثانية ، أنت تتحدث عن بيضة العظم الأسود ، ما زلت أملكها. إذا كنت تريدها ، سأدع الأم ترسلها إليك لاحقًا".
"أنا بوه! من يهتم ببيضك الفاسد!" كان شياو شو غاضبًا جدًا: "عندما تعتقد أنني لا أعرفك ، فإنك فقط تملق نفسك أمام السيدة العجوز ، وتحصل على شيء جيد ولكن أظهره أمامي. أنت لا تأخذه. انظر المرآة وانظري ما أنت تظنين أنك رائعة إذا كنت حاملاً بطفل الأخ الثالث؟ "
كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها ضحكت بدلاً من ذلك: "ما زلت أنتظر والدتي لإرسالها إلي. إذا كنت لا أعرف ، أعتقد أنك أنت من وضعت البيضة. لقد فكرت حقًا في نفسي كأداة! "
عند الاستماع إلى كلمات شياو شو ، كان غو سوير مرتبكًا بعض الشيء.
على وشك إعطائها بيضة ، هل ما زالت غاضبة للغاية؟ ما الهدف شينداو من هذا؟ كنت أمام السيدة العجوز لإرضائي وأتصرف ، فماذا فعلت؟
بالتفكير في هذا ، كنت عاجزًا ، لذلك كان علي أن أقول: "أنت لا تريد تلك البيضة ، ولا يمكنني فعلها ، الفتاة الثانية ، سأتقاعد أولاً."
بعد الكلام ، يجب أن نعود إلى المنزل.
نظرًا لأنها لم تكن غاضبة أو غاضبة ، لا يبدو أنشياو شو تهتم على الإطلاق. على العكس من ذلك ، قفز وغاضبًا. لقد كان محرجًا حقًا في هذه اللحظة.
"توقف!"
توقف جو سوير مطيعًا: "الفتاة الثانية ، هل أنت بخير؟"
شياو شو : "لقد غادرت للتو؟ لماذا أنت سميك للغاية؟"
غو سوير: "الفتاة الثانية قالت إنها جشعة وتريد أن تأكل البيض. قلت إنني طلبت من الأم أن توصل لك البيض. إذا كنت جشعًا ، يمكنك أن تأكله ، لكنك فقط لا تريد أن تأكله . ماذا تريد مني أن أفعل؟ إذا لم تغادر ، هل لا يزال يتعين عليك البقاء هنا والاستماع إلى ما لا تفهمه ".
بالطبع يجب أن تذهب ، لا يمكنها البقاء هنا والاستماع إلى توبيخها لنفسها.
لا يهم إذا تعرضت للتوبيخ بنفسها ، لكنها لا تريد أن يوبخها الشرغوف في بطنها قبل أن تولد.
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...