Ch 34

198 15 0
                                    

لم يفهم قو سوير ما هو الاعتراف.

كان يعلم أن ابنة الإمبراطور الأميرة تشاويانغ هي التي ستقتل نفسها.

أعظم شخص في العالم هو الإمبراطور ، وابنة الإمبراطور هي أنبل أميرة في العالم.

هل يمكنها أن تجعل الأميرة الأكثر شرفًا تحاسب نفسها؟

تذكرت قو سوير أن الأميرة تشاويانغ كادت أن تجلد نفسها في جويوان من قبل ، لكن ذلك لم يكن يعني شيئًا في النهاية. قالت المرأة العجوز أيضًا إن كل شيء انتهى.

لم يكن يتوقع حدوث ذلك ، لكنه كان لا يزال خائفًا ، وما زالت الأميرة تشاويانغ تريده أن يموت.

كانت السيدة العجوز عمة الإمبراطور وشخصية نبيلة للغاية ، ولكن بغض النظر عن مدى حب السيدة العجوز لنفسها ، لم تستطع إدارة ظهرها لنفسها.

كان هناك الكثير من الناس الذين أرادت السيدة العجوز أن تحبهم. حفيدتها وابنة أخت الإمبراطور كلهم ​​ذروة.

أنا حقا بعيد.

الآن بعد أن كادت الأميرة تشاويانغ قتله ، من يمكنه الاعتراف بنفسه ، ومن يمكنه السماح للأميرة تشاويانغ بالاعتراف بنفسها.

عندما سمع قو سوير هذا ، لم يقل كلمة واحدة ، اعتقد أنه مستحيل ، ربما كان شياو هنغ يريح نفسه.

على الرغم من أنه لا يبدو وكأنه فنان.

ما لم أتوقعه هو أنني سمعت أصواتًا وخطوات بالخارج في هذا الوقت.

ثم ، هولا لا ، يبدو أن هناك الكثير من الناس في الفناء.

حدق قو سوير في شياو هنغ في حيرة ، ولم يفهم ما كان يحدث في الخارج.

دخلت الجدة آن المنزل بوجه شاحب ونظرت إلى شياو هنغ في ذعر: "سان يي ، جاءت مجموعة من حراس القصر من خارج الفناء. سمعت أن الإمبراطور قادم! هذا ، ماذا يمكنني أن أفعل!"

قيصر ، قيصر؟

بدا الطفل الصغير في بطن قو سوير مصدومًا ومضطربًا.

لم يجرؤ على الاستلقاء الآن ، لذلك كان سيقف.

كان يعلم أنه حتى لو فقد ذراعيه وساقيه ، كان عليه أن ينهض عندما يأتي الإمبراطور.

أعطاه شياو هنغ نظرة مطمئنة: "لا تتحرك ، فقط استلق".

آه ... هل هذا بخير ...

لم يفهم قو سوير.

شياو هنغ أمر الأم آن: "السيدة الصغيرة أصيبت بنزلة برد وهي في حالة صحية سيئة ، لذا يمكنها أن ترتاح جيدًا."

كانت الأم آن غير متأكدة وقلقة. أومأت برأسها بعد سماع هذا ، "نعم ، نعم ، ساني ، العبد العجوز يعرف!"

فجأة خرج شياو هنغ.

بعد فترة ، دخلت المرأة العجوز وامرأة بين ذراعيها.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن