الفصل 15

429 35 5
                                    

شياو هنغ صعد لها.

لقد التقط الارتباك في عينيها.

"لماذا نقف هنا؟"

خفضت قو سوير رأسها: "لا شيء ، لقد عادت للتو من السيدة العجوز وكانت على وشك العودة. لقد كانت السماء تمطر ، لذا لم يسعني إلا أن ألقي نظرة أخرى ".

اتبعت شياو هنغ خط البصر الذي رأته للتو ، ونظرت إلى السماء. لم يكن هناك أثر للسماء الرمادية.

"إنه رائع ، ارجع." قال شياو هنغ بهدوء.

"نعم."

رفع شياو هنغ يده على ذراع غو سوير وعاد معها.

وبينما كان يمشي ، سأل فجأة: "لماذا تلبسين نحيفًا جدًا؟"

أصيب جو سوير بالذهول قليلاً وقال بصوت منخفض: "لم أكن أتوقع أن يصبح تيان إير باردًا فجأة ، ولم أقم بإضافة ملابس."

انزلقت يد شياو هنغ وضغطت على يدها.

لقد كان حقًا قرصة ، لأنه وضع جسده وإبهامه على يدها.

"الجدة آن." قال شياو هنغ بنبرة حزينة.

"سان يي." لقد فهمت السيدة آن على الفور ما تعنيه "سان يي" المزاجية السيئة: "بسبب الاندفاع للخروج اليوم ، لم أكن أتوقع أن يكون الجو باردًا في ذلك الوقت ، ولم أقم بإضافة أي ملابس. العبد القديم سيهتم بالتأكيد في المستقبل ".

لم يقل شياو هنغ أي شيء ، فقد خلع عباءته العريضة وأمسك أكتافها الضيقة منكمشة في رياح الخريف.

رفعت عينيها لتنظر إليه ، لكنها رأت أن وجهه لا يزال مثل الجليد والثلج ، ولم يكن هناك نصف درجة الحرارة في العيون السوداء.

إنه فقط أن الدفء الذي يجلبه عباءة الديباج الأبيض حقيقي.

"شكرا لك ساني." في الواقع ، البرودة على جسدها حقيقية ، لكنها لم تشعر بالبرد الشديد. في البلد ، كان لديها وقت أكثر للمعاناة من هذا ، وقد اعتادت على ذلك.

ولكن عندما ترتدي أحدهم عباءة ، أدركت أن الدفء يكون دائمًا أكثر راحة من البرودة.

تقدمت شياو هنغ بيدها إلى الأمام ، ودارت حول الممر ، ومرّت عبر بوابة الهلال.

خفضت قو سوير رأسها قليلاً. رأت أن عباءة الديباج البيضاء الرائعة تتمايل مثل موجات الماء بخطواتها ، كما رأت أركان رداء الرجل النيلي الجميل الذي يسير بجانبها.

هبت الرياح ورطبت الأوراق الميتة متطايرة بشكل قطري أمام عينيها ، وشعرت أنها دخلت اللوحة.

في هذه اللحظة ، هناك وهم بأنها ليست فتاة ريفية متواضعة ، لكنها امرأة ترتدي عباءة رائعة ، يمكنها المشي معه في مجمع هومن الذي يظهر فقط في لوحة هذا العام.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن