بعد أن أقرت الأميرة تشاويانغ بالذنب أمام غو سوير ، عادت إلى القصر وخضعت لحراسة مشددة. تم منعها من الخروج من القصر واضطرت إلى نسخ قواعد القصر. كانت حياتها صعبة بطبيعة الحال. عندما انتشر هذا الحادث ، أدرك عمالقة بكين أنه من الطبيعي أن يتنهدوا ، ووجد البعض ذلك مضحكًا في السر. هذه الأميرة تشاويانغ كانت محبوبة من قبل الإمبراطورة وكانت دائمًا مستبدة ، لكنها الآن لمست الإمبراطور أخيرًا ، وتعلمت درسًا.
سمع بعض الناس أن الإمبراطور كان يبحث الآن عن زواج للأميرة تشاويانغ ، وخططت لتزويجها من مدينة يانجينغ من مسافة بعيدة ، أكثر إحراجًا. من الطبيعي أن تكون أميرة العائلة السماوية المحترمة أكثر راحة عند الزواج عند قدمي الإمبراطور ، ومن غير الملائم الزواج من الإمبراطور.
بعد معاقبة الأميرة تشاويانغ ، كافأ الإمبراطور غو سوير بشكل خاص بكل أنواعها من المجوهرات الذهبية والفضية ، وأعطت الطبيب الإمبراطوري للقصر للتشاور في أي وقت ، وكان من المفترض أن يريحها.
مر هذا الشيء للتو. شعرت بالارتياح لأنها علمت أن شياو هنغ لن تتزوج أميرة تشاويانغ أبدًا. أن الأميرة تشاويانغ سيئة ، لكن طالما أنها لا تتزوج من شياو هنغ ، يمكنها إخفاء نفسها.
أما بالنسبة لزوجة شياو هنغ المستقبلية ، فهي تأمل فقط في الزواج من زوجة فاضلة وكريمة في ذلك الوقت ، سوف يخدم هو والشرغوف زوجته باحترام. إذا كان لديهم شخصية جيدة ، فقد يكونون قادرين على استيعاب والدتهم وابنها.
بالتفكير في هذا ، شعرت بالارتياح ولم تعد تهتم بذلك. حان الوقت لزيارة القصر من حين لآخر ، وفي أوقات أخرى أقام في تينغ تشويوان ، يكتب الكتب ويقرأها. عندما كان غو سوير متعبًا من التدريب ، كان يأخذ غو سوير في الفناء.
في البداية ، تذكر غو سوير أحداث ذلك اليوم. عندما رآه شعر بالاحمرار والأذنين. لم يكن يتوقع أنه لم يذكرها مرة أخرى منذ ذلك الحين ، ولم يلمسها مرة أخرى.
يتقاسم شخصان نفس السرير وينامان بشكل منفصل. زيادة. إذا استيقظ ، كان يأتي ويساعدها على الانقلاب.
بالطبع كان يحني رأسه ، ويستمع إلى بطنها ، ويلمس الضفادع الصغيرة في الداخل.
على الرغم من أن كل شيء يبدو طبيعيًا ، إلا أن غو سوير دائمًا تشعر بأن هناك شيئًا خاطئًا.
تفكر دائمًا في اليوم الذي يصفع فيه الطرف. يمكن أن يتحول العرج إلى بركة ماء على الأريكة.
لكن بالمناسبة ، كان مثل شخص بخير ، ذو وجه خافت ، كما لو أنه نسي هذا على الإطلاق.
نسيت؟ كيف يمكن أن يكون الأمر ، لم تصدق غو سوير ذلك.
فكرت في الأمر لفترة ، وتساءلت عما إذا كان ذلك لأنه لم يكن سعيدًا بعد الصفعة ، لذا تلاشت منذ ذلك الحين؟
لقد شعرت بالحرج من فتح فمها لتسأل عن هذا على أي حال ، لم تستطع التفكير في الأمر في قلبها ، وأحيانًا تجلس أمام الأريكة ، وتتنهد حتماً وتعبس ، حزينة جدًا.
كانت الأم آن متفاجئة قليلاً. عندما رأت مظهرها الصغير الحزين.
يجب أن تعلم أن هذه السيدة الصغيرة لم تفعل هذا من قبل. كانت تسأل نفسها إذا كان لديها أي شيء تفعله. لم ترها قط لتخفي ذلك. المعجنات المفضلة بعد الآن. أنا شارد الذهن عندما أمارس الكتابة. ما مشكلة سيدتي الصغيرة؟ "
" لا شيء. "
هزت قو سوير رأسها بسرعة.
أفكارها صعبة لأخبر الناس.
بعد كل شيء ، في ذلك اليوم ، قامت شياو هنغ بنشر سترتها وضرب الأشياء بداخلها. كان من الصعب جدًا معرفة ذلك ، لم تستطع حتى إخبار الأشخاص الذين كانت قريبة منهم. . "
" هو
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...