ch 36

86 6 0
                                    

لم تستطع التفكير في ذلك بالفعل في ذهنه.

بعد فترة ، رفع أطراف أصابعه أخيرًا ووضعها برفق في المكان الذي كان ملفوفًا في الجيوب الحمراء.

"أفضل ابنتي ، وأتمنى أن تكوني ابنة. لكن - "توقف مؤقتًا ، العواطف في عينيه التي لم يستطع غو سوير فهمها:" إذا كان رجلاً ، فلا بأس بذلك. سيكون ابني الأول. "

" هاه؟" كان لدى قو سوير الجهل في عينيها.

كانت سعيدة سرًا لأنه لا يريد الزواج الآن ، لكنها لم تتوقع منه أن يذكر ابنته وابنه فجأة.

كانت مهووسة جدًا بهذا الأمر. هذا السؤال أنها لم تدرك حتى أين تم لمسها بأطراف أصابعها.

أصبح تنفس شياو هنغ فجأة ضيقًا في هذا الوقت ، وكانت عيناه مظلمة جدًا مثل الليلة التي سبقت عاصفة رعدية.

هو يحدق بها ، مستوعبًا قليلاً تحت يده.

أخيرًا ذكر قو سوير بقليل من الألم. وجدها قو سوير ، وأطلق صرخة منخفضة ، ناعمة ، مع قليل من المظالم والشك ، مثل الحمل الصغير الذي تعرض للتخويف فجأة.

كانت هكذا في ذلك الوقت ، تم استدعاؤها بهذه الطريقة ، تمامًا. كانت على وشك الولادة في غضون شهرين ، ولم يستطع فعل أي شيء.

لقد تأثر ... وجدت أن الرجل الذي بجانبها كان فجأة على الأريكة ، ولفها بين ذراعيها ، وركب تنورة سترتها ، ووضع رأسها بين ذراعيها. .

ماذا -

عندما خرج شياو هنغ من هذه الغرفة ، كانت السماء مظلمة بالفعل.

في أواخر الخريف ، كانت الرياح أقوى من ذي قبل ، ومع هبوب الرياح ، كانت أوراق الخيزران سقطت على الأرض.

كانت غو سوير  مستلقية على الأريكة وعيناها مغمضتان ، كما لو كانت تشعر بورقة الخيزران تسقط من النافذة.

ورقة الخيزران على شكل سكين ، بالضبط الشكل من حاجبيه.

حاجبيه ، عينيه ، فمه ، ...

إنه عينيك مغمضتين ، وهو عيناك مفتوحتان.

حتى لو حاولت السقوط نائمًا ، شعرت أن شخصًا ما كان يمسك طرف الخوخ أمامي برفق.

لم تكن تتوقع أنه سيحب هذا.

مثل طفل ، أحب أن أتكئ عليها وأمسكها ، أتحدث ببطء ، وشرب بخفة ، ونتف بلطف بأطراف أصابعي من وقت لآخر ، تمامًا مثل العزف على البيانو.

بالتفكير في المشهد السابق ، احمر خجلاً ودقات قلبها.

عندما عزف على البيانو ، كانت أصبح حقًا بيانوًا ، يصدر أصواتًا عالية ومنخفضة ، واحدة تلو الأخرى.

"سيدتي الصغيرة ، أنت جائع ، هل تريد استخدام شيء ما؟" فتحت الأم آن الباب على محمل الجد ، وسألته بصوت منخفض.

قبل أن يغادر ، أمره شياو هنغ بعدم ترك السيدة الصغيرة تشعر بالجوع ، لكنه أمر أيضًا بعدم إزعاج السيدة الصغيرة حتى تنام .

بعد بعض المعضلات ، قررت الأم "آن" أخيرًا أن تأتي وتكتشف. إذا نمت ، فسوف تتراجع بسرعة ، وإذا لم تنام ، فسوف تطعمها بسرعة.

سمعت صوت السيدة آن ، استيقظت تشي منغ من  غو سوير فجأة ، واحمر وجهها ، وكانت تشعر بالخجل و مشغول ، قائلاً: "أمي ، أتيت ، أنا لست نائمة."

دخلت الأم وهي تفكر في شرب بعض الحساء لغو سوير أولاً ، واقتربت.

عندما ألقيت نظرة خاطفة ، رأيت الديباج المطرّز الرفيع والخيمة الحمراء ترفرف قليلاً ، والذقن الحاد للشخص الذي يرقد بالداخل كان مختبئًا في اللحاف ، وكانت العيون المكشوفة خارج الديباج خجولة وخجولة بالماء ، كما لو كانت قليلاً أعطت نفسها نظرة محرجة .

نقية وساحرة ، خجولة وخجولة ، تثير الحكة في الرؤية.

كانت الأم آن متفاجئة قليلاً ، وقالت سراً في قلبها ، لا عجب أن سان يي ذات الوجه البارد والقلب البارد هي الآن مفتونة جدًا بهذه السيدة الصغيرة البريئة ، لدرجة أنها سيدة عجوز خاصة بها ، وقد رأت لأول مرة مزاج هذه السيدة الصغيرة في الخيمة الذهبية. أشعر أيضًا بمظهر جميل.

إذا كانت رجلاً ، فهي تحب ذلك أيضًا.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن