Ch 31

408 25 4
                                    

في تلك الليلة ، فكرت قو سوير ألف مرة وعشرة آلاف مرة في قلبها.

ببطء ، فهمت ، وقبلوا مرة أخرى.

ربما قبله ليس قبلة حقيقية ، هذه المرة.

كان غو سوير جالسًا هناك ينظر إلى غابة ييي بامبو بالخارج ، يستمع إلى القافية الباهتة ، ويفكر بغباء ، اتضح أن التقبيل يقتل ويلهم.

كانت الأم "آن" تبتسم دائماً عندما تراها هكذا.

"الآن ينام ساني والسيدة الصغيرة في نفس الغرفة. السيدة الصغيرة مفتونة حقًا. في الليل ، تنظر إلى ساني ولا تريد أن تنظر بعيدًا. في الليل ، تجلس أمام النافذة وتفكر في ساني. هؤلاء الخمسة يربك! "

تتمتع ساني والشابة بعلاقة جيدة ، وهي بطبيعة الحال سعيدة ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، بدأت تشعر بالقلق عليها مرة أخرى.

بغض النظر عن مدى حب ساني للسيدة الصغيرة ، فإن السيدة الصغيرة ليست زوجة عادية ، ولكنها مجرد محظية.

السيد الثالث سيتزوج من غرفة نوم واحدة عاجلاً أم آجلاً ، كيف ستتعامل الزوجة العادية مع السيدة الصغيرة؟ عندما يكون للسيد الثالث زوجة ، هل سيتجاهل السيدة الصغيرة مرة أخرى؟

في أعماق الرجال الهوني ، لا يوجد الكثير من هذه الأشياء ، وقد رأت الأم "آن" الكثير.

إذا كان الأمر كذلك من قبل ، لكانت تعتقد أنه إذا كنت محظية ، فسيكون ذلك جيدًا بما يكفي لتدلل نفسك لفترة من الوقت ، وكانت تتوقع أن تشغل رجلًا مدى الحياة. ألا يكفي الاستفادة؟

لكنها الآن لا تفكر كثيرًا.

نظرت إلى هوس قو سوير بسان يي ، وفكرت كم ستكون حزينة إذا عانقت سان يي امرأة أخرى ، وبدأت تشعر بالأسف تجاهها.

"سيدتي الصغيرة ، أنت حامل. إذا كان بإمكانك أن تنجب سيدًا شابًا ، فبالكاد يمكنك الحصول على موطئ قدم في مجمع المنزل العميق هذا ، ولكن عليك أن تكون حذرًا إذا كان الطريق طويلاً في المستقبل! "

ذكرتني الأم آن بشدة.

"أنا أعلم ، الأم أن." كانت هناك ابتسامة خفيفة في عيني قو سوير ، وكانت زوايا فمها مليئة بالعذوبة.

نظرًا لأنها لم تفهم على الإطلاق ، كان على الأم "آن" الاستمرار.

"سيدتي الصغيرة ، عليك الانتباه ، بعد كل شيء ، الآن بعد أن أصبح البطن كبيرًا ، يجب تقسيمه إلى غرف."

لمست جو سوير بطنها ، وتدفق عيناها ، وكانت عيناها ساحرتين بشكل خافت ، وبدت عيناها الصافيتان مغطاة بطبقة من الضباب تتصاعد من النهر في الصباح.

"الأم آن ، أنت تفكر كثيرًا. سيدي الثالث وأنا لا نفعل أي شيء ، نحن فقط نستلقي للنوم معًا ".

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن