الفصل 11

530 37 0
                                    

لا تزال قو سوير تبتسم على شفتيها حتى أخذت غفوة ، وابتسمت بينما تمسّك الشرغوف على بطنها.

لا أعرف ما إذا كان الأمر كثيرًا في ذهني. بعد أن نام أثناء غفوته ، كان لديه حلم غامض ، يحلم أن شياو هنغ كانت تلامس بطنها بلطف.

استيقظت في حالة ذهول ، بطبيعة الحال لم يكن هناك شياو هنغ بجانبها ، فقط الأم آن ، التي كانت تحاول حزم الأشياء هناك.

"أمي ، ما الوقت الآن؟"

"سيدتي الصغيرة ، لماذا لا تأخذ استراحة؟ لقد نمت فقط لأكثر من نصف ساعة ".

"رقم."

نظرًا لأنها مستيقظة ، لا يمكنها النوم كثيرًا ، وعليها الاستيقاظ الآن.

جاءت الأم "آن" على عجل للمساعدة ، وهمست: "سيدتي ، بما أنك مستيقظة ، فلنأتي ونرى ما أمر ساني بإرساله إلي. ويقال: هذه أجر من القصر وكلها خير. أنت تختار واحدة وترى ما تريد الاحتفاظ به. إذا كان لديك شيء غير مناسب لك ، فيمكنك إخراجه وإعطائه لكل غرفة ، والذي يمكن اعتباره حبًا حقيقيًا ".

السيدة آن بارعة في العالم ، تعلم أن السيدة الصغيرة التي تخدمها ليس لها أساس. تعيش في هذا القصر على حب السيدة العجوز والسيدة الكبرى. إذا كنت ترغب في الحصول على علاقة جيدة مع زوجة الابن ، فلا يزال عليك التعبير.

عادة لا أكسب الكثير من المال ، ولا يمكنني تقديم خدمات. الآن بعد أن حصلت على هذه الأشياء ، أليس كذلك؟

"ما قالته الأم هو أنني سأستمع إليك."

لم يفهم غو سوير ذلك ، لذلك من الطبيعي أن يتم ترتيبهم جميعًا بواسطة الأم آن.

في الوقت الحالي ، أخذتها الأم آن إلى البنتهاوس المجاور لها ، وعندما دخلت ، فوجئت غو سوير حقًا.

اعتقدت أن ما أرسلته لم يكن أكثر من صينية أو صندوق على الأكثر ، لكنني لم أتوقع إرسال الكثير ، وكانت هناك دائمًا غرفة مليئة بالأذنين.

"انظر ، هذا عش طائر. لقد عدت بالفعل أعشاش هذه الطيور. إنها كافية لتناول الطعام في حبس السيدة الصغيرة. في المستقبل ، لا يتعين علينا انتظار السيدة لتعطينا عش الطائر! وهذا هو عش الطائر في القصر. كلها تحية ، أشياء جيدة لا يمكنك شراؤها بالمال في الخارج ".

"هناك أيضا بيضة حريرية سوداء الريش. يقال أن هذه بيضة وضعها طائر حريري أسود الريش. يقال أن هذا النوع من الطيور الحريرية نشأ يأكل الأعشاب في الجبال. يسمى وضع البيض منشط. لقد قدمت بالفعل ثلاث بيضات إلى المطبخ. الليلة ، سأبخر كاسترد البيض لتعويض السيدة الصغيرة ".

كما أن هذه مواد جيدة لدخول القصر من الجنوب. هذا واحد من ملابس زلقة وليست زلقة. يمكن تحويلها إلى ملابس صغيرة ".

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن