بدأت المأدبة العائلية للاحتفال بمهرجان منتصف الخريف في قصر ماركيز رويدينغ في المساء بعد وصول الجميع.
كان ماركيز رويدينج رجلاً وسيمًا في منتصف العمر وله لحية سوداء جعلته يبدو أكثر كرامة ومهيبًا.
لم تره غو سوير مطلقًا منذ دخولها هذا السكن ، لذا شعرت بالخوف قليلاً. لم تستطع حمل نفسها لرفع عينيها والنظر إليه.
لحسن الحظ ، تضاءل خوفها الأولي إلى حد ما بحلول هذا الوقت. تم تحريك مقعدها للأمام ، أمام السيدة العجوز مباشرة ومعها شياو جين وشياو شو بسبب حملها.
كان مثل هذا الشخص المرموق يتحدث ويضحك مع السيدة العجوز الآن بشكل غير متوقع. جعلها تبتسم من الأذن إلى الأذن بكل أنواع الكلمات المدروسة والبناء. حتى القليل من النساء في الجوار لم يستطع إلا أن يبتسمن جنبًا إلى جنب مع السيدة العجوز.
كانت السيدة ما زالت مشغولة بترتيبات مأدبة الأسرة ، لذلك بقيت الشابة الكبرى والثانية بجانبها وساعدتها.
كانت هناك أنواع مختلفة من الطعام الطازج على المائدة. لم يرَ غو سوير بعضًا منهم على الإطلاق ، مثل هذا السلطعون ذو المظهر الغريب.
كانت السيدة العجوز قد أمرت بالفعل شخصًا ما بقطع كعكات القمر التي أحضرها غو سوير حتى يتذوق الجميع.
كان طعمها مختلفًا بالفعل عن جميع كعكات القمر التي أكلوها من قبل. أخذ بعض الشيء ، لم يستطع شياو جين إلا أن يصرخ متفاجئًا ، "أوه ، هذا في الواقع مالح!"
السيدة الصغيرة الثانية ابتسمت أيضًا: "إنه حلو من الداخل ولكنه مالح بالخارج. لم أتناول مثل هذه الكعك ذات النكهة الفريدة من قبل من قبل ".
السيدة العجوز كانت تعاني من ضعف الشهية بسبب كبر سنها. في الأصل ، لم تحب أن تأكل كعكات القمر الحلوة والدهنية. ومع ذلك ، بعد سماع كلماتها ، ذاقت إحداها ووجدتها لذيذة.
تناولها ماركيز رويدينج وأثنى عليها بشكل طبيعي مرارًا وتكرارًا أيضًا.
أشادت السيدة العجوز بـ غو سوير : "سوير حريص للغاية ومدروس وأبناء. آه حقا طفل جيد. لا توجد امرأة في المسكن أفضل منها ".
انفجر الآخرون بالضحك وأومأوا برأسهم: "نعم ، نعم ، لا يمكن مقارنتنا بها. من طلب منا عدم تناول كعكات القمر هذه وتقديمها إلى السيدة العجوز مثل صوير! "
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...