عرف الجميع في القرية أنها واجهت هذا النوع من الأشياء ، وعرفوا أنها تشعر بعدم الارتياح ، لذلك وافقوا على عدم ذكرها مرة أخرى. كما حثت النساء ذوات الألسنة الطويلة بعضهن البعض على تأخير المناقشة.ولكن عندما كانت قو سوير تعمل ، أصبحت أكثر فأكثر خرقاء. عندما حان الوقت لسحب العشب ، قامت برش الأرض ، وعندما حان وقت الري ، بدت وكأنها على وشك أن تخطو على النهر.
باستثناء هذا ، لم تكن قادرة على الأكل ، كانت نحيفة للغاية.
لم يسمح لها والدا غوسوير بالذهاب للعمل في الحقل ، لكنهما سمحا لها بتربيتها في المنزل. لم تستطع الذهاب إلى الأرض ، لذلك كانت على ما يرام في تقطيع الخضار البرية لإطعام الخنازير وتنظيف المنزل وخياطة الملابس للعائلة.
في مثل هذا اليوم فقط ، أغمي على جو سوير ، الذي كان يقطع الخضار ، فجأة هناك.
عندما عاد والدا غو سويرإلى المنزل ، كانت مستلقية بجانب لوح التقطيع لفترة طويلة.
كان والدا قو سوير خائفين وذهبا على عجل إلى المدينة لدعوة طبيب. بعد أن جاء الطبيب ، أعطى نبض قو سوير. بعد فترة ، فوجئ ، وأخيراً قال: "هذه امرأة حامل. عليها".
عبس الطبيب عندما رأى أن غو سويرلم يكن نشط كامرأة عادية ، لكنه لم يقل أي شيء.
عندما تم إرسال الطبيب بعيدًا ، جلس والد جو سوير على الرصيف الحجري أمام المنزل دون أن ينبس ببنت شفة. تذرف الأم غو سوير دموعها مرة أخرى ، وكادت دموعها تختفي هذه الأيام: "الآن ، ماذا أفعل! لماذا حياة سوير مريرة للغاية!"
وقف الأخ غو سوير فارغًا ، لكنه لم يعرف ماذا يفعل. إنه أصغر بخمس سنوات من غو سوير، والآن يبلغ من العمر عشر سنوات فقط.
ظل الأب غو سوير صامتًا لفترة طويلة ، وفي النهاية قرر أن يقول ، "هذا الطفل غير مقبول. بعد رحيل الطفل ، دعنا نجد شخصًا آخر لسوير. هناك الكثير من العزاب في القرى المجاورة. هناك الكثير من العزاب في القرى المجاورة. يمكن كن عائلة مناسبة ".
عندما استمعت ، أدركت السيدة جو سوير أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها فعل ذلك ، ولكن كم من الناس في القرية يحسدونها على أنها كانت تفكر في الزواج الرائع ، ولكن ليس لديها الآن ما تقوله. سمعة سويرالآن على هذا النحو ، وسوف تنتشر مرة أخرى. ، هل يمكنك الزواج من هذا في المستقبل؟
سوير =غو سوير
والأرملة المتزوجة من الثانية ، أو الأرملة التي فقدت زوجها ، فهذا أمر خطير أيضا ، ولا حرج في قوله. لكن ليس من السهل الحديث عن غو سوير.في هذا الوقت ، استيقظ قو سوير بهدوء ، دون أن يعرف ما حدث.
أحضرت والدة غو سويرعلى عجل وعاء من حساء الأرز ، وأطعمته ل غو سوير، وقالت بهدوء: "فتاة طيبة ، أنت مريضة ، اسرع وشربت هذه الوجبة ، ستذهب الأم إلى الموقد لطهيها لك على الفور. "
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...