الفصل 17

388 31 4
                                    

معرفة القراءة والكتابة؟

قالت شياو هنغ هذا من قبل ، قائلة إنها ستتعلم القراءة ولعب الورق بشكل تدريجي.

لكنها لم تصدق ذلك تمامًا.

محو الأمية ولعب الورق ، أي نوع من المواهب ستكون ، بقدر ما هي ذاكرة غو سوير ، يجب أن يكون المعلم الشاب في النزل يذهب إلى المدرسة للقراءة ، ويجب أن تكون زوجة الرجل العجوز في المدينة للعب الورق.

لم تتوقع منه أن تعلم نفسها القراءة.

"لا أستطيع أن أتعلم ..." أرادت دون وعي أن تسحب يدها: "أنا غبية ، والبعض الآخر يقول ذلك ..."

رفع شياو هنغ حاجبيه ، وراقبها وهي تخفض رأسها ، وراقب رموشها السميكة والمبللة وهي ترتجف قليلاً.

ضغط على يدها بشدة ولم يتركها: "ما الذي تتحدث عنه أيضًا؟"

فكر قو سوير لبعض الوقت ، وقال بصوت منخفض ، "إنه لأمر سخيف أن أقول إن رأسي انكسر."

حدق شياو هنغ في رأسها ونظر إلى الشعر الأسود عليه.

كان الشعر ناعمًا جدًا ، أسود ولامع مثل الساتان الناعم. كانت هذه هي المرة الأولى التي اكتشف فيها أن شعر الفتاة يمكن أن يكون جميلًا جدًا ، وجعل الناس يرغبون في لمسه.

هل هذا رأس مكسور؟

"كيف يمكنني معرفة إذا لم أجربها؟" كان صوته خفيفًا ، لكن لا يزال هناك مجال للتغيير.

"لكن ، لا أستطيع حقًا ..." نظرت إلى ورق الأرز فارغًا.

كانت تعلم أن العمة باو تحب السيد الشاب لمنزل صاحب الحانة. كان هناك هذا النوع من الورق في غرفة السيد الشاب. أخذ السيد الشاب قطعة من الورق ، وكتب اسم العمة باو ، وأعطاها إلى العمة باو.

لقد أحبتها العمة باو كثيرًا ، وكانت مستوية على الطاولة ، وغير راغبة في أن يتم لمسها.

نامت في نفس الغرفة مع العم باو ، ولم تلمس الورقة أبدًا ، لكنها تذكرت أنها كانت بيضاء وبيضاء.

والورق الموجود على المنضدة أمامي كان أكثر بياضًا وأفضل من ورقة العمة باو ، وكان أغلى من ذلك.

على تلك القطعة من ورق الأرز ، قامت يد شياو هنغ البيضاء الكبيرة بشبك يده بإحكام ، ولم يتركها ، لذلك تم ضغط يده على ورق الأرز.

حركت أصابعها برفق وانزلقت على الورقة.

اللمسة هي نفسها كما اعتقدت من قبل ، زلقة.

لم تكن تتوقع أن يتم غسل يديها وإصلاحهما حتى تتاح لها فرصة لمس مثل هذا الورق الجيد.

"إذا لم تنجح ، فافعلها." بعد أن قالت شياو هنغ هذا ، تجاهل رفضها وسلم قلمًا في يدها.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن