ما أصعب الخذلان! يأخذك الى جزيرة بعيدة من دون عودة, تاركك هناك أشلاء غير قادر على تجميع نفسك. طعنة قوية لدرجة لن تستطيع الصراخ لكن تحبس العبرات داخلك متمنياً الموت بدلاً من هذا الألم الذي يقتلك الاف المرات ..
تشعر كما لو أن قلبك تعرى وكشفت نقاط ضعفه وكما تعلم يا أدم بأنك كنت ضعفي ذاك حتى انقلب يوماً من الأيام الى صقر يحاول الإمساك بفريسته!
كانت تعلم تلك التي تدعي صديقتي ما يهلكني حتى أيقنت حينها بأن الصمت حتى لبعض الأشخاص الذين نعتبرهم قريبين هو أفضل ما يكون! لن أكن أعلم اصرارها ذاك حتى ادركته بعد فوات الأوان!
أذكر يومها بأنني أخبرت أختي الكبرى حول ذاك الموضوع, "عندج ثقة بيها؟" رفعت حاجبي لها مستغربة من سؤالها, "شبيج؟ اصرارها كان غريب حتى ورة معارضتيها راحت دزت الرسالة!"
كانت على حق لكن لن يخطر في بالي يومها بأن اقوم بالتفكير حول ما سيحدث! كان أملي الوحيد هو أن نكون معا يا أدم!
ظننت يومها بأنك عندما تعلم ما يحمله داخلي عشقا سوف تأتي لي غير مبالي بشيء!
قالت أختي لي, "لو كانت زينة الي دازة الرسالة مكان سألتج على الثقة!" لن أفكر بهذا الشيء لأني بكل بساطة لن أكن أود ان تصلك تلك الكلمات من غيري خصوصاً بأن المدعية صديقتي هي من اقترحت الموضوع واصرت عليه! يا الهي كم كنت مغفلة!
بعد أن تحادثتم يا أدم ظننت بأن تلك الرسالة كانت ما أود برغم عدم ارتياحي لها في بادء الامر .. كانت المدعية صديقتي تخبرني في بادء الامر بأدق تفاصيل حديثكم لكن لم أكن أعلم انه لم يكن الا نوع من التمثيل!
لن أكن بتلك الشجاعة في البداية وهذا ما حطمني, لن أكن الا فتاة غبية حتى حولتها أنت يا أدم!
عندما اخبرتها بأنك سوف تتحدث معي أحسست كطائر تداوى من جرحه ورفرف بعيداً اليك لكن كنت مخطئة فأنت من جرح ذاك الطائر بينما هو كان خالي من تلك الخدوش!
لحظة رؤيتي لتلك الاظافة على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي منك شعرت كأن الحياة بدأت الان ف تبا لذاك الشعور الذي قتلني!
كنت اظن بعيونك حياتي
وكنت اشوفك لي حبيب
مادريت أنك مماتي
وانك أبعد من قريب
وانك السبة الاهاتي
وساواك القدر وية الغريب!
ظننت حينها بأن تظاهري بعدم معرفة ما ارسلته المدعية صديقتي هو أفضل ما افعله لكن كنت مخطئة فياليت لو كنت يومها بتلك الشجاعة وأقوم بأخبارك بكل شيء لكن عميت كثقتي العمياء بها!
أذكر حديثنا يومها فكان مختلف! فها انت تحادثني وتعلم ما يحمله قلبي من أسرار عنك .. أحببت ذاك السر الذي احتفظت به لسنوات كوردة اقوم بسقيها كل يوم حتى ازهرت وكبرت ولا تتحمل أن تبقى في نفس المكان بكبر حجمها. فحبي لك يا أدم كبر حتى أصبح كالوشم على جسدي النقي وبات جميع الخلق يراه!
كان كل شيء مختلف في ذاك اليوم حتى سلامك! أحببت سؤالك يومها عندما أخبرتني, "عرفتي أني منو؟" كما لو أنك تقول لي ان كنت اعرف نفسي أم لا! فكيف لي ان أجهل من تكون حتى لو كانت تفصلنا قارات وليس بيننا الا جهازين من الحاسوب! كنت على يقين تام بأنك سوف تجهل مدى حبي لك حتى لو كنت تعلم بأنني أحبك!
اخبرني يا أدم ان كنت صادفت يوماً امرأة احتفظت بك في قلبها لأكثر من خمس سنوات واحبتك الخمسة الأخرى بعد حديثكم وها هي تحبك الى هذه اللحظة حتى بعد الفراق!؟
لو كنت تعلم بوجود امرأة مثلي انا مهرة لتمنيت لكم تلك السعادة التي كنت اود ان احيا بها وانا معك.
ما أبي شي انا جدآ قنوع
ما ابي الا أنت وكلك لو سمحت. #عبدالمجيد_عبدالله