____________________________
الحزء السادس***#
...ايريك ينتظر بالسياره بتملل.. لقد تأخر السيد الصغير.. اتمنى ان يكون بخير..
فجأه فتح باب السياره من الخلف.. ودخل شاب وسيم.. وقال : هل تأخرت ؟؟ايريك بارتباك: لاااا.. ليس.. كثثيرا..
ابتسم الشاب وقال: حسنا اذن لننطلق..
ايريك يوميء براسه بالموافقه ويقود السياره لمكان القصر..اليكس ينظر باتجاه ايريك ويقول: مالجديد هناك؟؟
ايريك ينتبه لاليكس ويقول: لاجديد سوى المزيد من العاملات
اليكس باهتمام: ولما المزيد؟؟ الا تكفي فيرونيكا اللعينهضحك ايريك وقال: لا اعتقد ان فرونيكا تستطيع ان تعمل لوحدها بالقصر... هي فقط تحب نقل الكلام من هنا وهناك..
اليكس يدير عيناه بانزعاج: تباااا انا لاأطيقها.. سوف اقنع ابي لكي يطردها.. اذا كان هناك الكثير من العاملات فنحن لانحتاجها..ايريك في نفسه: اوووه يااااإلهي اتمنى ان تفعل ذلك فالجميع لايطيقهاا..
اليكس ينظر الى جواله ويرفز بضيق: اوووه تباااا لن استطيع استعماله هناك .. انا لا اعلم ماللذي يعجب والدي بتلك الغابه اللعينه..ايريك بابتسامه: انت لا تعلم كم هو سعيد بقدومك.. لقد قام بتغيرات كثيره بالقصر من اجلك..
اليكس بسخريه: اذن اقنع والدي بجلب شبكة للهاتف هناك... حتى نتواصل مع العالم الخارجي بحق اللعنه..ايريك يضحك: ههههههه اوه لااستطيع ... ليس ضمن صلاحياتي
اليكس: اذن ..
ايريك تفاجأ: ماذا؟؟يزفر اليكس بتملل: اووووه ياااا إلهي لقد بدأ الملل منذ الان ... ماذا افعل..
ايريك ابتسم واكتفى بالصمت .....
___في القصر***
تم تنظيف القصر بالكامل.. وتصليح الاضاءه .. وكااان القصر جمييييل كما في القصص الخياليه..
تينا تنظر بذهول وتقول لجيسي: اوووه جيسي انظري كم هو جمييل .. ههههههه احس كأنني اميره من اميرات القصص الخياليه .. هههههه.. وتنزل من الدرج بغرور ... كما يفعلن الاميرات..جيسي تضحك: هههههههه ارحمينا ياأميره ... القي نظره على ملابسك ايتها الاميره..
تينا بغرور: هيااا ايتها الخادمه .. جهزي السياره سوف نذهب الى .. الى... اووه اللعنه الى اين نذهب؟؟
جيسي تضحك :ههههههههههه الى مصيبة اخرى...تينا تضحك ايضا: هههههههههههههه ونحن لن نذهب سوى للمصائب..
جيسي بابتسامه: يبدو اننا كذلك..
في اثناء ذلك كان اليكس وايريك قد وصلا للقصر وكانوا يحدقون بجيسي وتينا وهن على الدرج يمثلن الاميرات...
________________________اليكس كنت متحمس لرؤية القصر بعد التعديلات.. ركضت للداخل وتفاجأت بفتاتين يتمازحن على درج القصر...
كانتا جميلتان حقا .. ياترى من هن؟؟
هههههههههه انهن حقا مضحكات.. ماذا يفعلن هنا.؟؟
أنت تقرأ
best friends for ever
Adventureجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...