الجزء التاسع والعشرين
•
•
في القبو....(عيادة جيمس ودينس)...>>
كان هناك الزعيم ودينس... وجيسي مخدره...دينس ينظر باتجاه الزعيم ويقول: حسنا انت مدين لي بتفسير..
الزعيم بابتسامه: نعم اظن ذلك... ولكن تذكر ماحذرتك منه..
يدير عيناه دينس ويقول: نعم.. نعم.. والان مالامر؟؟
اعتدل الزعيم بجلسته وقال: لتعلم في باديء الامر انها مضطره لفعل ذلك.....>> واكمل له قصة جيسي منذ الرهان حتى الان..
___________________إيريك اتجه لغرفة تينا ودخل بهدوء... واتجه اليها وكانت نائمه.. تنهد وجلس على طرف السرير وهو ينظر لها... وقال في نفسه:تباا كم هو صعب اخبارها بالامر... حتى لو كان كذب.. ولكنك لم تدعي لنا خيار اخر...
أخذ نفس قوي واخرجه بهدوء وقال بهمس وهو يمسح على شعرها: تيينا... تووتي... هييا استيقظي عزيزتي... اريد اخبارك بأمر هام..
تينا تهمهم وتنقلب للجهه الاخرى... يبتسم ايريك على ظرافتها ويسحبها باتجاهه ويقول: هيييييه ايتها الناعسه... ياكيس النووم... استيقظي...
ولكن تيناا لاحياة لمن تنادي... تنهد ايريك وقال: اظن انها لن تستقيظ الان ..
ونهض من جانبها واتجه للخارج...
اغلق الباب خلفه بهدوء ... لايريد ازعاجها... ومسك هاتفه واتصل على الزعيم ..الزعيم: سلفستر يتحدث..
إيريك بصوت منخفض: انه انا ايريك... لم استطع ايقاظها..
الزعيم يدحرج عيناه ويقول: بحقك ايريك... ولمااذااا؟؟؟إيريك بابتسامه: لا اريد افزاعها وهي نائمه...
الزعيم بغضب : نحن نريييد افزاااعها بحق اللعنه... نريييدها ان تخاااف من فقدانها... ماابك ايريك...إيريك يمسح مؤخرة رأسه بتوتر ويقول: لا استطيع ايقاظها...
الزعيم: تبااا لك... سوف نلجأ لذلك المزعج كايلب...
واغلق الهاتف بوجه ايريك واتصل على كايلب...كايلب بسخريه: ان الرقم المطلوب لايمكن الاتصال به الان.. فضلا اعد الاتصال في وقت لاحق..
الزعيم بحده: دع حماقتك الان.. واجلب مؤخرتك الى المكتب حالا...كايلب : زعيمٌ منحرف... ماذا تريد بمؤخرتي..
الزعيم يزفر بغضب ويقول: لما لا استطيع قتلك فحسب... ماذا فعلت حتى ارزق بإبن غبي مثلك...كايلب بضحكه: لا تستطيع قتلي لانك تحبني.. وتوقف عن نعتي بالغبي.. واخبرني لماااذا تتصل بي؟؟؟
الزعيم: لقد قلت لك تعال للمكتب حالا..كايلب: تستطيع اخباري هاتفيا... لانني لا اريد القدوم اليك..
الزعيم بحده: إن لم تأتي الى المكتب حالا... فسوف ترى يوما اسودا ايها الاحمق...
واغلق الهاتف بغضب...كايلب ينظر لهاتفه ويقول : هل انهى المكالمه بوجهي... سوف ترى ياسلفستر المتعجرف.... فلنذهب اليه حتى لانرى ذلك اليوم الاسود..
______________________
أنت تقرأ
best friends for ever
Aventuraجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...