الجزء السابع والعشرين

463 15 11
                                    

الجزء السابع والعشرين...
عند مكتب الزعيم..... كان يقف ماكس ،جيسي ،ديفيد ،تينا ،جيمس ،دينس ،هاري ولوي والكل كان يترقب الاحداث... ينتظرون ماللذي قد يفعله الزعيم بهم..
خرج كايلب من مكتب ابيه ونظر لماكس ،ديفيد ،جيسي وتينا وقال: انه يريدكم انتم الاربعه فقط... ونظر للبقيه وقال بتمثيل: وانتم اذهبوا الى اعمالكم لاتتصنتوا لهم..
جيمس ضرب كايلب على راسه وقال: فلتغرب عن وجهي فقط...
كايلب مسك رأسه وقال بعبوس: تبا لك..
ضحك دينس وامسك برأس كايلب واحتضنه وقال: انت ظريف هل تعلم؟؟
ضحك كايلب وقال: نعم اعلم .. ومثير ايضا.. ونظر باتجاه تينا وغمز لها..
تينا ادارت عيناها واعطته ظهرها..
ماكس يأخذ نفسا عميقا ويقول: هيا لندخل..
ديفيد يضع يده خلف ظهر ماكس ومسك يد تينا وسحبها معه. وقال : هياا..
تينا قالت لديفيد: لن أتكلم...
ديفيد وهو يشد على يدها ويقول: لن يكون هناك داعي للكلام.. فقط دعيني انا وماكس نتكلم.. حسناا؟؟....... اومئت تينا وذهبت...
جيسي وضعت يداها في جيوب بنطالها.. ومشت خلفهم...
طرقوا الباب مرتين ودخلوا...
كان الزعيم يجلس خلف مكتبه وكان يضع يداه على المكتب وينظر لهم ..واشار لهم قبل ان يتكلموا وقال : اجلسوا..
جلس ماكس وجلست بجانبه جيسي وجلس ديفيد مقابل ماكس وبجانبه تينا..
الزعيم كان فقط ينظر لهم جميعا.. يوزع نظراته على جيسي وتينا وماكس وديفيد..
ماكس توتر من نظراته وقال: لماذا طلبت رؤيتنا جميعا..؟؟
الزعيم نظر لماكس وقال: لاحظت بالآونه الاخيره انك اهملت عملك ايها السيد.. اريد تفسيرا لتصرفاتك.. حالا..
ماكس تلعثم بتوتر وقال: امممم.. ااا.. على.. حسب.. علمي.. لاتوجد صفقات هذا الشهر... وكذلك اخر صفقه قمنا بها كانت قبل سفرنا.. اليس كذلك... ونظر باتجاه ديفيد..
أومى له ديفيد واكمل بدلا عنه وقال: لم نهمل عملنا ابدا وانت تعلم هذا سيدي ..
الزعيم بسخريه: هل اعلم حقاا؟؟؟
ديفيد ينظر للاسفل ويشبك اصابعه بتوتر... وماكس يحاول ان يبرر موقفه للزعيم..
جيسي كانت تراقب الوضع ولاحظت توترهم .. هم حقا واقعين بمشكله وهي السبب بالتأكيد..
جيسي نظرت للزعيم بتردد وقالت: هل تسمح لي بالكلام؟؟
الزعيم كان ينظر لديفيد ... وعندما سمعها نظر لها بتعجب وقال: هل تستأذنني بالكلام... وقهقه وقال: تكلم... لنرى ماذا لديك انت ايضا..
جيسي زفرت بغضب وقالت: لقد استأذنتك بالكلام .. لان الكلام لم يكن موجه لي..
الزعيم يضحك: حسنااا لقد أذنتك تكلم..
جيسي: انا ارى ان سبب المشكله هو انا... صحيح؟؟
ماكس بسرعه قال: لااا..
الزعيم بنفس الوقت: نعم..
نظر ماكس للزعيم والزعيم رفع حاجبه له بمعنى ماذا...
جيسي وقفت وقالت بابتسامه: حسنااا ان كنت انا سبب المشكله فسوف احلهاا..
الزعيم وقف ايضا ووضع فخذه على طرف المكتب وتكتف وقال: وكيف سوف تحلها؟؟؟
جيسي : ببساطه سوف اذهب من هنااا.. هذا هو الحل الامثل..
الزعيم اعتدل بوقفته وقال: حسناا لم اعتقد انك ذكي لهذه الدرجه..
ماكس وقف وواجه الزعيم وقال: سيدي....
الزعيم نظر لماكس وقال موجها الكلام لجيسي: ولكن هنا من يريدك..واناا لا استطيع جعله يعاني بسببك..
جيسي ببرود: لا اهتم..
الزعيم يبتسم ويقول: اذن ماكس؟؟ هل هناك شي كنت تريد قوله؟؟
ماكس ينزل رأسه ويقول: ارجووك سيدي.. انت تعلم ماذا اريد..
وينظر الزعيم لديفيد ويقول: وانت؟؟؟
ديفيد بتوتر اكثر... هو لايريد ان يرى ماكس حزين.. اقترب من الزعيم وقال: نحن لم نهمل عملك ابددااا ولن نهمله.. عملنا هو حياتنا.. هذا ماعودتنا عليه.. ولكننا نريد ان يكون جيمي وتينا بيننا .. ارجووك سيدي..
تنهد الزعيم بقوه ووضع يديه على وجهه ومسحه بقوه وقال: اخرجوا من هنااا.. هيااا..الاااان..
ماكس كان يريد الكلام ولكن قاطعه الزعيم وقال : قلت ... الاااان..
ديفيد سحب ماكس واتجهوا للخارج ولحقت بهم تينا وجيسي خلفهم...
الزعيم بصوت عالي: جيمي..
وقف ماكس بصدمه هو وديفيد ونظرت جيسي باتجاهه وقال: ابقى اريد التحدث معك.
نظرت لماكس بنظرات تساؤل واتجهت الى الزعيم..
جلس الزعيم خلف مكتبه وأشار لها بالجلوس امامه..
وقال بصوت عالي: هياااا اخرجوااا واغلقوا الباب من خلفكم..
خرج ماكس وديفيد وتينا واغلقوا الباب..
جيمس يتحدث بهمس وقال لماكس اللذي شارد الذهن وقال: ماللذي حدث؟؟
ماكس بخيبة امل: انه يريد من جيمي الذهاب بلا عوده.. يريد ابعاده عنا..
جيمس يضع يده على كتف ماكس ويقول : لا عتقد ذلك... ان كايلب حدثه عنهم وقال انه سوف ينظر بالامر..
ماكس يضع يداه على عيناه ويفركهما بقوه ويقول: هو قال ذلك امامي انه سبب المشكله ويجب التخلص منه...
ديفيد يحتضنه من الخلف ويقول: لن يتخلص منه .. لن ادعه يقوم بذلك.. وان فعل .. سوف نأخذهم ونرحل..
ماكس شد على يدين ديفيد اللتي تحتضن صدره وابتسم وقال: حقاا؟؟
ديفيد وهو يعتصره ويقهقه: حقاا.. كل شيء من اجل ابتسامتك عزيزي..
دينس يصفق بصوت منخفض ويقول: لو لم اكن اعلم ان ديفيد مستقيم لقلت انكما حبيبان..
ركله ماكس من رجله وقال: اصمت فقط.. تبااا لك..
ضحك دينس وهو يمسك رجله ويتألم ... وينظر لجيمس ويقول: فلتفعل مثلهم.. دافع عني اللعنه عليك..
ضحك جيمس واقترب منه واحتضنه وقال: اووه صغيري هل تؤلمك قدمك..؟؟
دينس يعبس كالاطفال ويقول: نعم..
يتجه جيمس الى ماكس ويضربه على رأسه بخفه ويقول: لا تؤذي صغيري مره اخرى والا ...
ماكس يمسح على رأسه ويقول : والا ماااذااا؟؟
جيمس يبتسم بخبث: والا عبثت مع جيمي..
ماكس اتسعت عيناه وقال بصوت منخفض: لن تجروء..
جيمس بنفس الابتسامه: جربني..
هاري وكايلب يقولون بهمس غااضب: اللعنه عليكم فلتصمتووااا.. نريد ان نسمع..
ماكس وكأنه تذكر ان جيمي موجود بالداخل وقال: اوووه اجلل...
واقتربوا جميعا عند الباب يريدون التنصت..
_________
الزعيم كان صامت منذ جلوس جيسي امامه.. لانه كان يسمع اصوات رجاله عند الباب.. وهمسهم اللذين يهمسونه لم يكن همسا بالاساس... فهو مسموع.. اغلب الكلام..
جيسي تنظر له وهو كان مبتسم وينظر ليديه اللاتي كان متكي بهم على الطاوله...
___________
جيمس وماكس وهاري وكايلب كانوا ملتصقين بالباب حرفياا... ولكنهم لم يسمعوا شيء...
نهض الزعيم بهدوء واتجه الى الباب وفتحته بسرعه وسقطوا امامه على الارض..
جيمس ماكس كايلب وهاري...
تكتف الزعيم ونظر لهم ورفع حاجبه ينتظر تفسير منهم...
ماكس ربع رجليه على الارض وابتسم بخجل..
جيمس وقف واعتدل بسرعه..
هاري جلس بجانب ماكس وهو يقهقه بصوت منخفض..
كايلب جلس امامهم وكان والده خلفه .. وهو يبتسم ويقول بسخريه لهم: اذااا؟؟؟ كيف حالكم يارفاااق؟؟ لم اركم منذ مده...
ماكس كان يحاول جاهدا كتم ضحكته.. وهاري كان احمممر بسبب الضحك ... وكايلب مبتسم ابتسامه غبيه وهو يقول: لمااذااا لاتردوون؟؟
جلس الزعيم بجانب كايلب وقال بصوت منخفض.: هل انت جاد؟؟
كايلب ينظر لوالده ويقول وكأنه تفاجأ: اووه ياإلهي انه انت..
رفع حاجبه الزعيم واتسعت عيناها.. ماللذي يتحدث عنه هذا الاحمق..؟؟
استقام الزعيم ومسك كايلب من طرف قميصه من عند الكتف ورماه بالخارج وهو يقول: افعل حماقاتك بالخارج ايها الغبي... ونظر لماكس وهاري وقال: هل تريدون حقا ان ارميكم خارجااا.. ام تخرجون بنفسكم.؟؟
هزوا رؤسهم نفيا واتجهوا للخارج يحبون كالاطفال... وجميس خلفهم يضحك بقووه..
الزعيم يضحك ايضااا على حماقة رجاله واستند على الباب وقال بصوت عالي: لا اريد اي مغفل ان يقف هنا .. ولا حتى ان يمر من هناااا .. هل فهمتم ايها الحمقى..
اومأوا كلهم وتفرقوا بسرعه... وهم يضحكون...
دخل الزعيم واغلق الباب خلفه وهو يضحك ويقول لجيسي: من يصدق ان هؤلاء الحمقى هم اخطر عصابه في بريطانيا؟؟...
ابتسمت جيسي .. واكمل الزعيم: انهم حمقى ومشاغبين كالاطفال... ولكن في وقت عملهم جديّين جدا ولا يعرفون الرحمه.. وهذا مايجعلني متمسك بهم .. هم كالعائله... انا اعرفهم منذ ان كانوا في عمر الحاديه عشر.. انا اللذي اشرفت على تربيتهم.. انا آويتهم في قصري .. ووثقت بهم في عملي... وفي الاخير يأتي شاب مثلك ويفرق بيننا... هذا ليس عدلا..
جيسي تبتسم بألم وتقول: لم.. ولن.. افرق بينكم... ولا اريد من أي شخص في الدنيا .. ان يضحي من أجلي.. او يتخلى عن احد من أجلي... انا لا اريد ان اكون سببا في المشاكل بينكم.. انا اكره ذلك... انا سوف ارحل من هنااا.. انا وجودي بينكم اكبر خطأ.. وخاصتااا ان هاميلتون يبحث عني.. لا اريد ان تدخلوا في حرب بسببي..
ابتسم الزعيم وقال: هاميلتون... هل تعلم ان اليكس ابن هاميلتون لم يمت.؟؟
اتسعت عينا جيسي وقالت بصدمه: لاا يعقل... لقددد..
قاطعها الزعيم وقال: لقد ماذا؟؟ اطلقت النار عليه في جهات مختلفه من جسمه؟؟؟
اومئت جيسي بذهول وأكمل قائلا: لم تكن لديك خبره بالسلاح وهذا واضح لانك اطلقت النار بغضب... وكان السلاح ثقيل جدا لذلك اتت الرصاصات باطراف اليكس.. من الاكتاف والذراعين.. وطلقه واحده برأسه ... هي اللتي جعلت حالته خطيره جدا.. ولكن من حسن الحظ انها أتت بطرف الجمجمه ولم تحدث اضرار بدماغه..
جيسي عيناها متسعه بذهول... ماللذي تسمعه؟؟ هل يعقل ان يكون حي بعد كل الطلقات اللتي اخترقت جسده؟؟؟
الزعيم يبتسم ويقول: لم تصدقني صحيح؟؟ ولكن لايوجد سبب للكذب عليك ايضا.. ان اليكس في العنايه المركزه... وهو الان يتحسن وهاميلتون معه بألمانيا.. لن يأتي في الوقت الحاضر للانتقام... فكل مايهمه هو ابنه...
جيسي تمسح دموعها بعنف وتقول: هل طلبتني من اجل هذا؟؟
الزعيم يمسك بعلبة المناديل ويقربها منها ويقول: خذ... انك تؤلم عيناك هكذا..
تأخذ جيسي منه المناديل وتمسح دموعها...
الزعيم يجلس امام جيسي ويقول: ولم استدعيك من أجل ذلك... انا اريد عقد صفقه معك.. مارأيك؟؟
جيسي باستغراب : صفقه؟؟؟ ومعي اناا؟؟
الزعيم: نعم...
جيسي : ومااهي؟؟
الزعيم يتنهد بتعب ويقول: لقد علمت بمصادري الخاصه ان كل رجالي يحبونك ويريدونك ان تبقى هناا ومن أهمهم ماكس وديفيد... وشخص اخر لن تصدق.. انه ابني كايلب .. لا اعلم متى رآكم او تعرف بكم او متى احبكم؟؟؟؟ الجميييع يريدكم..
جيسي تنظر للارض بمشاعر بارده... هي لاتريد ان تبقى هنا ترييد الرحيل لابعد مكان تستطيع الوصول اليه.. تريد العيش بسلاام بدون خووف...
الزعيم لاحظ شرودها وقال: جيمي؟؟ مابك؟؟
جيسي رفعت رأسها ونظرت له وقالت: وماهي الصفقه؟؟؟
الزعيم بابتسامه: لقد علمت انك تتقن الفنون القتاليه كالكارتيه والكونغ فو...
جيسي توميء له... ويكمل بتساؤل: والسلاح؟؟
جيسي اخذت نفسا عميقا وقالت: كما قلت انت اناا لست خبير بالسلاح... كنت اعتقد انه بمجرد ان اضغط على الزناد.. واخرج الرصاصه على الشخص اللذي امامي اكون قد فعلت الشيء الصح؟؟... لم اكن اعلم انه يجب ان اعرف الاماكن اللتي يجب ان اطلق عليها النار.. الاماكن الحساسه اللتي يمووت صاحبها بسرعه بمجرد ماأطلق عليها النار..
الزعيم: نعم .. هناك اشياء كثيره تحتاج الى تعلمها .. السلاح يحتوي على الكثير من التعقيدات........... إذذن؟؟؟؟
جيسي تنظر له بتساؤل: اذذذن مااذا؟؟
الزعيم يقف امامها ويمد يده لها لكي يصافحها ويقول: هل تقبل ان تكون من ضمن رجالي جييم؟؟؟
جيسي تنظر له بدهشه وفكها وصل للارض وقالت: اناااا؟؟؟
الزعيم يدير عيناه ويقول: امااا ان تنضم انت لهم .. ام هم سوف يلحقون بك.. لذلك لا اريد المجازفه برجالي فأنا اريدهم... هل تقبل؟؟؟ وسوف نوفر لك الحمايه انت وتينا... والمسكن والمال وكل شيء تريدونه.. فقط فكر بحياة الرفاهيه اللتي سوف تعيشها قريبتك تلك..
جيسي اغمضت عيناها لم تكن تريد ان تفكر بنفسها وبحياتها وحدها... كل مايهمها تينا... تريد تعويضها عن عائلتها وتخليهم عنها... هي تستحق ان تعييش برفاهيه... هي تستحق ان اضحي من اجلها.. وقالت بصوت منخفض وهي تصافح الزعيم: موااافق..
ابتسم الزعيم وهو يشد بالمصافحه على يد جيسي وجلس وهو ممسك بيدها وقال: والان سوف تخبرني قصتك كامله...
سحبت جيسي يدها منه وقالت وهي تضع يديها في حضنها: ليس هناك اي داعي لقول قصتي...
الزعيم يضع يديه على ركبتيه ويقترب باهتمام ويقول: اريد ان اعرف.. هيااا تكلم..
تتنهد جيسي وتقول: حسنا سوف اقولها باختصار شديد..
اومأ الزعيم واكملت جيسي وقالت: عمي والد تينا قام برهني انا وتينا لهاميلتون بمبلغ كبير من المال... وتأخر بالدفع وطالب هاميلتون بنا وتنازل عنا عمي واختطفنا رجال هاميلتون... وعملنا كخدم في بيته الى ان ساعدنا ايريك وهربنا.. وقاموا بملاحقتنا وتعرفت على رجالك بعدها ووجدوني رجال هاميلتون ودارت بيننا حرب وقتلوا اختي وقتلت ... او حاولت قتل اليكس انتقاما لها  وهاانحن امامك الان...
الزعيم متسعه عيناه وقال: اوووه ... حسنااا لقد فهمت... والان اريد ان اوضح لك شيئا... ان اليكس لم يكن مع رجال والده اثناء قتل اختك... هو كان يريدكم احياء... وذهب بنفسه ليحرص على ذلك... ولكن احد رجاله الخونه... قتلوا جاك واختك.. حتى يوقعونه بالفخ.. وهذا اللذي حدث..
جيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟
الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها..
ورفع حاجبه وابتسم ...
جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون بذلك...
الزعيم قهقه بلطف وقال: لماذا انت شاحب هكذا.. كأنك رأيت شبحا او شيء كهذا؟؟
جيسي لم تستطيع الرد.. كل ماتفكر به الهرب...
اقترب الزعيم اكثر من جيسي والتفت الى الباب لكي يتأكد ان لا أحد يسمعهم وقال بصوت منخفض: هل تخاف ان يكتشفوا حقيقتك؟؟؟
شهقت جيسي واتسعت عيناها بقوه وقالت بتوتر: مممم... مماللذيي تتحدث عنه؟؟؟
الزعيم بنفس الهمس: اووه بالله عليك... انا اعلم انك فتاه وانك تحاول ان تخفي ذلك بشتى الطرق...
جيسي تجمعت الدموع بعينيها ... لقد اكتشفوا امري... انا هالكه لامحاله...
مسك الزعيم يد جيسي بحنيه وقال: لاتخافي لن اخبر احد عنكي... ان لم تريدي اخبارهم انا لن اجبرك على ذلك... انتي اردتي حماية تينا .. بتقمصك لشخصية جيمي .. وكانت تلك خطوه ذكيه منك وجريئه.. وانا احترم ذلك...
جيسي دموعها تتساقط بهدوء وهي لاتستطيع الرد عليه..
الزعيم يقترب ويمسح دموعها بابهامه ويقول: قلت لك لاتخافي... ونعم اريدك من ضمن رجالي... ك جيمي.. وسأعاملك كأحدهم.. وضحك وقال: ولكن ماكس المسكين.. هو يعتقد انه مريض لانجذابه الى فتى... لقد سمعت انه ذهب الى طبيب نفسي من اجل ذلك..
جيسي بذهول: حقااا؟؟؟
ضحك الزعيم وقال: اقسسم لك انه يعاني بسببك..
جيسي تمسح دموعها وتقول: لا اريد ذلك النوع من العلاقات.. فقط لا اريد..
استقام الزعيم ووقف واتجه الى مكتبه وقال: حسناا تستطيع الذهاب من هنا جيمي... ومن الان وصاعدا ... انت احد رجالي.. لذلك لن ارحمك ابدا ولن اتهاون معك... لاجل انك فتااه.. انا سوف اعاملك كرجل من رجالي.. هل فهمت..؟؟
ابتسمت جيسي واتجهت اليه بسرعه وهي تحتضنه وتقول: ششكرررا لك.. هذا كل ماأريده.. ان تعاملني كواحد من رجالك.. وهويتي تبقى سرا... ششكراا.. انك لم تفضحني امامهم... انا حقاا ممتنه لك...
الزعيم يطوقها بيديه ويشد بعناقها ويقول: اعلم كم عانيتي جيسي .. لقد اخبرني هاميلتون بكل شيء.. ورجالي اخبروني بالباقي.. لم ارد ان تبقى تعاني للابد.. لذلك اردتك ان تكوني معنا ونحن حولك نقوم بحمايتكم...
ابتسمت جيسي في صدر الزعيم ولم ترد عليه... هي وللمره الاولى تحس بالامان بأحضان رجل..
ابتعدت عنه ببطيء ورفعت شعرها بيدها ورجعته للوراء وقالت: شكررا مره اخرى سيدي..
ابتسم الزعيم وقال: حسنااا يمكنك الانصراف واخبار الجميع انك فرد من العصابه.. وقهقه واكمل: سوف يجنّون من سماع ذلك..
اومئت جيسي بابتسامه واسرعت واتجهت للخارج...
___________________________
في غرفة المعيشه عند الشباب...
كانوا يتناقشون ويحاولون ان يخمنوا ماذا يريد الزعيم من جيسي...
وكانت اصواتهم تصل الى اخر الممر...
ولكن الغريب ان تينا كانت صامته طوال الوقت.. لاحظ صمتها ايريك ووضع يده على كتفها وقال: هل انتي بخير؟؟
تينا تنظر لاصابعها في الاسفل وأومئت بهدوء...
إيريك يضع يده على فكها ويدير وجهها باتجاهه ويقول : لم اعتاد على صمتك وهدوءك الغريب هذا..
تينا امسكت بيد ايريك وابعدتها عن فكها ووقفت وقالت: انا سوف اكون بالحديقه... احتاج الجلوس لوحدي..
اراد ايريك النهوض ولكنها استوقفته وقالت: لوحدي ارجوووك..
جلس ايريك وامأ لها وقال: سوف ألحق بك بعد قليل..
خرجت تينا من الغرفه وكانت تنظر للاسفل وتمشي مسرعه واصطدمت بجيسي عند الباب بقوه... وكانت على وشك السقوط ولكن جيسي احتضنتها وضعت يديها خلف ظهر تينا وثبتتها حتى لاتسقط....
تينا كانت تحتاج هذا الحضن.. وجيسي ايضا.. امتلئت عينا تينا بالدموع ... جيسي احست ان تينا لاتريد قربها وابتعدت عنها بسرعه وهي تقول بصوت منخفض: آسسسفه..
لم ترد عليها تينا ... وجيسي تركتها ودخلت الى الداخل ... تينا خرجت الى الحديقه تركض وهي تمسح دموعها.. رآها كايلب منذ خروجها واصطدامها بجيسي.. ابتسم ولحق بها...
تينا تجلس على احدى كراسي الحديقه وهي تمسح دموعها وتحاول ان لاتبكي..
كايلب وقف خلفها ووضع يداه على كتفيها من الخلف وقال: بووووو...
تينا التفتت بفزع وقالت: ايهاااا الغبي الاحمممق... لقد افزعتني... تباااا لك..
ضحك كايلب وجلس بجانبها وهو يقول: ههههه لم اقصصد..
تينا تريد النهوض من جانبه ولكنه امسك بيدها واجبرها على الجلوس وقال: اريد التحدث معك لماذا تهربين بكل مره اجلس بها معك..؟؟؟
تينا وهي تحاول ان تفك يده حول ذراعها وتقول: أترررركننني... وايضاا لا اريد التحدث معك فلتذهب للجحيم..
ابتسم كايلب وقال: اتودين مرافقتي؟؟
تينا باستغراب: إلى اين؟؟؟
كايلب يضحك: الى الجحيم وماذا غيره؟؟
تينا تدير عيناها وتفك يدها منه وتقول: لااا.. سوف ادع لك شرف الذهاب هناك لوحدك..
ابتسم كايلب لها وسحبها بقوه واجبرها على الجلوس في حضنه وطوقها بذراعيه من خصرها ودفن راسه بعنقها وقال بهمس: لن اذهب الى اي مكان بدونك...
تينا والفراشات تعبث في معدتها وتحاول السيطره على نفسها... قالت: أتررركني ايهااا الووغد..
كايلب بهمس مثير وهو يشتم رائحة شعرها: هل تعلمين ان رائحتك جمييله كاللعنه... انا اتخدر بمجرد شمي لها.... وطبع بعض القبلات على عنقها من الخلف..
تينا احست بانتصابه واتسعت عيناها وحاولت فك يداه اللتي حولها.. وهي تقول : اقسسسم انني سوف اصصرخخ واجمع الكل ... وانت لاتريد من والدك ان يرى ذلك..
كايلب يشد بيداه حولها ويقول: لا اهتم للعنه..
تينا اخذت ترفس وتتحرك بسرعه تريد الافلات.. ولكن دون جدوى..
تينا بصوت اشبه بالصراخ: دعنننني ايها الاحمق..
وكايلب يضحك ويقول ببساطه: لااا..
تفاجأ كايلب بيديه تبعد بسهوله ورفع رأسه ورأى إيريك يمسك بيداه ويبعدها عن تينا.. لم يستطع كايلب الرد ...
إيريك ساعد تينا بالنهوض وهي قفزت عليه وعانقته بقووه وقالت: شكرا شكرا لك... لا اعلم ماذا افعل بدووونك..
وضع إيريك يداه خلفها ومسح بهدوء على ظهرها ويقول: انا هنا من أجلك بأي وقت عزيزتي..
كايلب في مكانه لم يتحرك فقط ينظر لهم..
نظرت له تينا وقالت: ان عدتها مره اخرى فسأحرص على ان إيريك يقتلع عيناك ....
ابتسم كايلب وقال بسخريه وهو يمثل الخوف: اووووه .... لاااا... أرجوووووك..
ضحك ايريك وقال: كايلب فلتبتعد عنها ... ليس الوقت المناسب لكل هذا..
نهض كايلب وهو ينفض بنطاله من الخلف.. قال: انا افعل مايحلو لي.. لايهمني الوقت اللعين المناسب او غيره..
ونظر باتجاه تينا وقال: اراكي لاحقاا..
تينا تدير عيناها بانزعاج وتقول: اتمنى ان لايحدث ذلك...
ضحك كايلب واتجه للداخل...
ايريك وهو يضع يديه على خدين تينا ويقول: هل انتي بخير الان؟؟؟
تينا تبتسم وتقول: نعم انا كذلك..
ابتسم إيريك وقال: سعيد لسماع ذلك... هياا الى الداخل..
_______________\\_\\\\_____
جيسي جلست بجانب ديفيد وماكس ونظر لها ماكس بنفاذ صبر وقال: مااااذاااا كااان يرررييييد اخبرنيي؟؟؟؟
ابتسمت جيسي وقالت: لقد عرض علي ان اكون احد رجاله..
اتسعت عينا ماكس وديفيد وقفز ماكس على جيسي وحملها بين يديه وهو يقول بفرح: هل هذاا صحيح؟؟؟ هل فعل حقاا؟؟
جيسي تضحك بصوت مرتفع وتقول: نعم .. نعم.. لقد فعل.. ولكن انزلني ارجوووك..
ماكس يدور بها وهو يقول: لا اصدق ذلك... واخييييراااا..
ديفيد يضحك وهو سعيد من اجل سعادة ماكس..وايضا من اجل تينا.. هي سوف تبقى كذلك اذا جيمي بقى..
جيسي تحاول النزول من ماكس وهي تقول: اوووه...هيااا مااكس دعني انزل...
ماكس ينظر لعينيها وانزلها بهدوء وهو مركز على عيناها... جيسي وضعت يديها ضد صدر ماكس ودفعته عنها وهي تقول لديفيد: اذن.. انا واحد منكم الان.. هل هذا امر جيد..
ديفيد بابتسامه: انه جييد جداا... انا سعيد بذلك...
جيسي تضع يدها خلف راسها بخجل وتقول: وانا كذلك...
ماكس يقترب منها ويقول: وانا سعيييد سعييييد سعيييد جداجدا..
تضحك جيسي وتقول: حسناا لقد علمت بسعادتك منذ ان اخبرتك بذلك...
كايلب كان للتوه يدخل ويقول: ماسبب سعادتك ماكس اخبروني..؟؟
ماكس وهو يضحك: الزعيم طلب من جيمي ان يكون احد رجاله...
اتسعت عينا كايلب وقال: حقااا؟؟؟؟
واسرع باتجاه جيسي يريد معانقتها ولكن ماكس اسرع وسحب جيسي من طريقه وقفز كايلب على الكنبه اللتي كانت خلف جيسي وتأوه بألم وقالت: اووه اللعنه ماااكس هذا يؤلم...
ضحك ديفيد وجيمس بقووه وماكس ابتسم وقال: لن تجرؤ على عناقه وامامي ايضاا...
جيسي كانت تضحك واقتربت من كايلب وقالت: اووه كايلب .. هل تأذيت؟؟
كايلب وهو يمسك ركبتيه بألم: نعم ..
تينا من خلفه: هههههه تستحق ذلك...
كايلب نظر للخلف ورآها تبتسم وقال: استحق ماذا؟؟
تينا وهي تقترب من ماكس: تستحق الالم... اللذي سببه لك ماكس..
وامسكت بوجه ماكس وطبعت قبله صغيره وقالت: لقد اسعتدني حقاا بما فعلت..
ضحك مااكس وقال: اي وقت تينا... فقط اخبريني بذلك...
تينا وهي تبتسم بخبث وتنظر لكايلب: سوف افعل..
كايلب يبتسم لها وهو رافع حاجبيه ويقول بهمس: مثيييييره..
تينا اختفت ابتسامتها وتوترت وادارت وجهها عنه...
كايلب ضحك على تصرفها ونهض يريد الخروج... ومر من جانبها ومرر يده على طول ظهرها حتى اسفل ظهرها بحركه سريعه... واتجه للخارج..
تينا قفزت بفزع من حركته ونظرت له ولكنه لم ينظر لها فقط اكمل طريقه...
تينا بصوت منخفض: تبااا لك.. وابتسمت ...
____________________________________
فوت وكومنت🚶💔

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن