الجزء الثالث والعشرون

343 18 8
                                    

الجزء الثالث والعشرون...

الكل يتجهز بسرعه كي يذهبوا لمدينتهم... قبل ان يكتشف هاميلتون مقتل ابنه .. وتبدأ حرب اخرى...
ليس خوفا منه.. ولكنهم وحدهم بدون دعم.. والزعيم لايعلم بأمرهم... وان قامت حرب العصابات بمنطقتهم بالتأكيد سوف يربحون...
.............................................
ديفيد يضع الامتعه في السياره... ويذهب لكي يحضر تينا... ووجدها على السرير مستلقيه ودوعها تنزل بصمت...
تنهد ديفيد للمنظر... واقترب منها وقال: هيااا تيناا.. سوف نذهب..
اعتدلت ومسحت دموعها ولكن دموعها تعاود السقوط.. ربطت شعرها... واخذت شنطتها وشنطت جولي... وهي تبكي بصمت..
..............................................
جيسي كانت خلف المنزل... تبكي والشعور بالذنب يعذبها... هي السبب في كل شي...
كانوا الشباب يبحثون عنها...
ماكس ينادي ايريك اللذي كان مستلقي على الايريكه بغرفة المعيشه..
ماكس: هييه ايريك؟؟ هل رأيت جيمي؟؟
انتفض ايريك بفزع وقال: لاااا... لماااذاا؟؟ هل هو مفقود؟؟
ماكس خاف من طريقة خوف ايريك وقال: نعم ... ربمااا..
نهض ايريك مسرعا واتجه للخارج يبحث عنها... ورآها متكوره على نفسها خلف المنزل... اتى ماكس ايضا ورآها.. وتنهد وقال: اللعنه .. الى متى يبقون على هذه الحال؟؟
قال له ايريك: عن اذنك ماكس .. سوف اذهب للتحدث معه..
ماكس يضع يده على كتف ايريك ويقول: حسنااا... فالتواسييه ..
اوميء له ايريك ودهب اليها...
جلس ايريك بجانب جيسي ووضع يده على ظهرها وقال: جيس..
رفعت جيسي نظرها اليه وقالت: اياااك ان تناديني بهذا الاسم مره اخرى هل تفهم؟؟؟
ابتسم ايريك وقال: حسنااا حسنااا... انها غلطتي..جييم..
جيسي تمسح دموعها وتقول: ماذا تريد؟؟
تنهد ايريك وقال: لا اريدك ان تشعري بالذنب... كل اللذي حدث لاشأن لكي فيه... ماكس اخبرني لماذا انتي هنا.. وان تينا هي اللتي اصرت على القدوم معك وانكي لم تجبري احد ليأتي معك.. وكل اللذي حدث من البدايه لم يكن صدفه.. اقصد منذ البدايه.. منذ خطفكم..
اتسعت عينا جيسي وقالت: ماذا تعني؟؟؟
اخذ ايريك نفس عميق وقال: نحن لم نخطفكم لتعملوا عشوائيا.. لقد تم رهنكم لنا.. وعندما تأخرتم عن الدفع... ارسلنا هاميلتون لكي نأخذكم... ونزهتكم كانت مدبره .. لم تكن صدفه.. حتى نستطيع اخذكم..
اعتدلت جيسي بجلستها وقالت: لاتتكلم بالالغاز ايريك.. من اللذي قام برهننا؟؟؟ ماللعنه اللتي تتحدث عنها؟؟؟
ايريك: عمك جيرالد..
جيسي بصدمه: ماااااذااا؟؟؟
ايريك يوميء لها: نعم .. عمك جيرالد اقترض مبلغا ضخم من السيد هاميلتون... ولم يكن عنده ضمانات... حتى يثق به هاميلتون... في باديء الامر رفض السيد هاميلتون اقراضه المبلغ لكن عندما رآك انتي وتينا تتحدثن مع عمك جيرالد في احدى الشوارع... ارسلنا الى عمك وقال له... انه مستعد لاقراضه المبلغ بالكامل ... وبضمانه صغيره جدا... وفرح عمك كثيرا ووافق بدون ان يسأل ماهي الضمانه؟؟ وعندما حضر ليستلم المبلغ... اعطاه السيد هاميلتون العقد... وكان ينص على انه تم رهن جيسي قابريال وتينا جيرالد..واذا تأخر جيرالد بالدفع... سيتم سحب الفتيات.. وحتى القانون لايستطيع التدخل...وهذا اللذي حدث..
جيسي دموعها ترفض التوقف... وقالت بتردد:وهل عمي قرأ العقد؟؟
ايريك: نعم قرأه بتمعن ووافق عليه.... ان المبلغ ضخم جداا... يستطيع ان يغير اي شخص الى طماع وجشع..
نهضت جيسي بعصبيه وقالت: سوووووف يندم ذلك الحققييييير..
ايريك اسرع خلفها وقال: مننن تقصدين؟؟؟؟
جيسي وهي تركب احدى دراجات رجال ماكس قالت: عمي اللعين..
قبل ان تنطلق جيسي بالدراجه الناريه .. قفز ايريك خلفها وتمسك بها...
التفتت له جيسي وقالت: ماللعنه ايريك؟؟
ايريك وهو يشد قبضته عليها: سوف اذهب معك لاتجادلين..
نفخت جيسي الهواء بغضب وانطلقت بالدراجه... الى بيت عمها..
كان الوقت في الصبااح...
كل العائلات مجتمعه لتناول الفطور في حديقة جيرالد اخوهم الاكبر..
وصلت جيسي بسرعة البرق وهي تعلم ومتأكده انهم سوف يكونون مجتمعين عند عمها اللعين...
وصلت عند سور الحديقه وقفزت بسرعه من الدراجه وسقطت الدراجه على جانب الطريق... ايريك سقط ايضا... هي لم تحذره ههههه .. مسك ايريك رجله بالم وقال: حسنااا استحق ذلك..
دخلت جيسي مسرعه واتجهت الى عمها اللذي يجلس على رأس طاولة الطعام تحت نظرات الجميع وشهقاتهم ... ان جيسي تكون حيه ترزق... وانهم كذبوا بشأن موتها...
مسكت اطراف قميص عمها من جهة الصدر ووجهت له عدة لكمااات وهي تبكي وتقول: هل رهنتنااااااااا؟؟؟؟؟ هل نحن سلعه رخيصه بحق اللعنننننه؟؟؟؟؟ لقد عانيييينا الكثييييير الكثييييير.... وهي توجه اللكماااات بلا انقطاااع..
اتجه اليها والدها وسحبها من الخلف وكان يريد ان يصفعها ولكن يده توقفت... نظر ليده ووجد ان الشاب اللذي معها ممسك بيده ونظر له ايريك بغضب وقال: لن تجروء على مد يدك عليها... ونفض يده بقوه واكمل.. هل تففففهمممم؟؟
حدثت ضجه في العائله الكل يريد معرفة الحقيقه...
نظرت جيسي الى والدها وقالت: هل كنت تعلم بشأن الرهان اللعين.؟؟؟
قابريال بصدمه: عن اي رهااان تتحدثين؟؟
جيسي بصوت عالي وغضب: لاااااا تمثل البراءه... انااا لاااا اصدقكم... انتم كاذبون لعينين....ونظرت لعمها توم وقالت وهي تبكي: لقد قُتلت جولي... ياعمي... قتلت بسبب رهان جيرالد الوغد... قتلت البارحه.. بلا رحمه... ماذنبها...؟؟؟؟؟ ان كنتم مضيتوا العقد ورهنتموني انا وتينا... لماااذاااا جولي معناااا بحق اللعنه؟؟؟؟ لماااااذاااا جعلتوهم يخطفونهاااا معناااا؟؟؟؟...... توم كان ينظر بصدمه وعينااه اجتمعت بها الدموع لايستطيع مخالفة جيرالد ابدا.... واكملت جيسي: اناااا لاااا اهتم لكم بحق الجحيم ... ولااا اريد الرجوع لكم ... انااااا اكرهكم اكرررهم حد اللعنه... اتمنى لكم الموووت جميعااااا ايها الحمقى الآليون... يحرككم جيرالد مثلما يريد.... تبااااا لكم جميعااااا....
واتجهت الى جيرالد ولكمته بكامل قوتها حتى سقط. على الارض وقالت: هذه من اجل جولي ايها اللعين.... وهل تعلم ماذا فعلت؟؟؟ لقد قتلت ابن هاميلتون.. نعم قتلته... وسوف اهرب من هنا... وسوف يقتلكم جميعاااا ... كي ينتقم مني ولكني لا اهتم لكم بحق اللعنه...
وجيرالد ينظر لها بفزع وخوف... من المؤكد ان هاميلتون لن يسكت وسوف ينتقم... اغمض عيناه بألم.. من اثر اللكمات ومن الخوف المنتظر ...
واتجهت للخارج ولحق بها ايريك...
جيريمي ركض باتجاه جيسي وقال: جيسي انتظري..
نظرت له جيسي وهي تحاول ان تعدل الدراجه وقالت: نعممم مااذاا تريد؟؟؟
جيريمي ودموعه تنزل:لقد قالوا انكي متي... اقسسسم لم نعلم انكن احياء..
جيسي تركب الدراجه وخلفها ايريك قالت: لااايهم... ارجعوا اعتبروني ميته .... الان انا اتبرأ منكم... انااا لا اريدكم.. والان اغرب عن وجهي...
ايريك احس ان جيسي بدت قاسيه جدااا...
اتجهت جيسي الى حدود القريه بسرعه ووجدت الجميع بانتظارها..
ماكس اسرع باتجاهها وقال: اين ذهبت بحق الجحيم؟؟؟
جيسي تنزل من الدراجه ببطيء .. وقالت: ذهبت كي اصفي حساباتي مع شخص ما... والان انتهيت...
وذهبت وتركت ماكس يقف عند الدراجه... نظر ماكس اتجاه ايريك وقال: من ذلك الشخص؟؟؟
ايريك: اممممم... كل الذي استطيع قوله انه قريبه ... وجيمي يعتقد انه له علاقه بمقتل جولي..
يوميء ماكس ويقول: حسنااا سنعرف التفاصيل لاحقاا.. والان هيااا..
جيسي وقفت امام السياره اللتي كانت بها تينا... وتينا تنظر لجيسي بغضب وحقد... تنهدت جيسي واتجهت الى السياره الاخرى... هي لن تتحمل اهانات وكلام جارح من تينا... ان مشاعرها متحطمه كاللعنه...
ذهب هاري ولوي وليام ونايل الى السياره اللتي بها جيسي...
وماكس وديفيد وتينا في سياره اخرى..
اتجه ايريك الى السياره اللتي فيها جيسي وكانت ممتلئه.. وذهب الى سيارة ماكس.. وصعد اليها ورأته تينا بصدمه... هي لم تكن تعرف انه هنااا... ابتسم لها ايريك بحزن.. وهي قفزت عليه واحتضنته وهي تبكي... ايريك يلف ذراعيه حولها بقوه وهو يحاول تهدأتها... وهي تبكي وتقول من بين شهقاتها: جوووولي.. ججوووللليي...
ايريك يمسح على ظهرها بحنان ويقول: اشششش... نعم نعم اعلم..... اشششش..
بعد وقت طويل هدأت تينا بحضن ايريك ونامت...
ديفيد ينظر لهم بالمرآه الاماميه... هو يحس باحساس غريب... لماااذا يكره قربهم هكذاااا؟؟؟ تباااا..
ماكس يقول في نفسه: انه مقرب منهم كلهم .... جيمي عندما رآه قبله... وتينا قفزت عليه ونامت بحضنه... ماااهذاااا..؟؟؟ انه حظ يمشي على الارض...
=================================
لوي يحاول يلقي نكت ... كي يضحك جيمي ولكن دون جدوى... وهاري يسخر من لوي والامر مضحك جدا... لكن جيسي بعالم اخرر...
هي تحس بالخيبه... والذل... والاهانه... تخلوا عنها اهلها من اجل مبلغ من المال... باعونا ولم يهتموا كيف نعيش وماللذي سوف يحدث لنا عند هاميلتون... انه اراد اغتصاب تينا... هل هم حقاااا لايهتمووون لنا... تبااااا لهم... اتمنى ان يحترقوا احيااااء.. ان الاحسااااس هذا مؤلم... احساس الخذلان مؤلم كاللعنه.... ودموعها تنزل بطيء.. وهي تنظر الى لاشيء..
هاري وكز لوي مع ذراعه وأشر بعينيه الى جيسي وقال: انظر..
نظر لوي لها ووجد دموعها تجري بلاتوقف ولكن بصمت...
ليام ينظر لهم من الامام وقال يصوت منخفض: هيييه شباااب دعوووه يبكي... ان الامر اللذي حصل ... امر فضيع.. من الطبيعي ان يبكي ... لاينبغي ان يكبت مشاعره ... فهذا خطر...
يوميء هاري وكذلك لوي ويعم الصمت في السياره..
==============================





^^ادري انه قصيير الباارت... بس افضل من لاشيء..
لأن بصراحه توقف مخي.. عند هالاحداث... عللق😅..
بس اسوي لمخي ابديت ... انزل لكم بارت جديد..


🚶عارف ماحد غير توتا ترد علي
توتاا هالكلام لك😅 عشان ماتهاوشين وتقولين ليش قصيير..😁
================================

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن