الجزء الثالث والثلاثين
•
•
•
•
في القصر.... كل الخدم في حالة تأهب...
من التنظيف والترتيب...
وازالة بعض قطع الاثاث لتوسعة المجال اكثر...
•
تينا تنزل للاسفل ببجامتها بخمول
وهي تنظر للخدم اللذين يتحركون بسرعه...
•أستغربت امرهم.. اعني هم دائما ينظفون
ولكن ليس بهذه السرعه..
امسكت تينا بإحدى الخادمات
اللاتي مرت بجانبها
•وقالت: هيييه مهلا... ماللذي يحدث هنا..؟؟
انحنت الخادمه وقالت: يوجد حفل الليله...
والزعيم طلب مننا التحضير لذلك.. آنستي..
•اومئت تينا وقالت: اذن حفل... حسناا تستطيعي الذهاب..
اتجهت تينا لمكتب الزعيم واقتحمته ....
•يرفع رأسه الزعيم ويقول: ايتها الحمقاء... للتوو وانا اوبخ هذا الابله.. لانه يقتحم المكتب بدون استئذان.. والان اصبح عندنا اثنان..
تقترب تينا وتجلس امام المكتب
مقابل كايلب اللذي يبتسم لوجودها
•وقالت: الناس الطبيعيون يقولون صباح الخير... ليس ايتها الحمقاء...
الزعيم يدير عينيه ويقول بابتسامه: نعم الناس الطبيعيون للناس الطبيعيون...هل ترون نفسكم طبيعيون...لقد جعلتموني اكرر كلمة طبيعيون اكثر من مره... انتما وبااء ...
•يضحك كايلب ويقول: هييييه سلفستر استرخي... لم يحدث شيئا باقتحامنا لمكتبك .. انك فقط تكبر الموضوع..
الزعيم تتسع عيناه ويقول: من هو سلفستر ايها الاحمق..؟؟؟
•كايلب ببلاهه: انت... ومن يكون غيرك...
الزعيم ويرمي القلم على رأس كايلب ويقول:و انا من اكون بالنسبه لك؟؟
•كايلب يدير عيناه بانزعاج ويقول: كل هذا من اجل انني دخلت مكتبك... ياااإلهي... انت فضيع..
ينهض الزعيم بسرعه وكايلب يجري باتجاه الباب بسرعه وهو يقول بصراخ وضحك: امززززح.. امزززح.. اقسسسسم..
•يغلق الباب خلفه ويهرب والزعيم يقف امام الباب للحظه ثم ينظر لتينا بغضب مصطنع ويتكتف ويقول: وانتي؟؟؟؟ ماذا تريدين؟؟
•تينا تبتسم بخجل مصطنع وتقول: اردت فقط ان ارى وجهك بالصباح... كي يكتمل يومي...
يقترب الزعيم ويقول بسخريه: حقااا؟؟؟
•تضحك تينا وتقول : نعم .. حقاا..
الزعيم : وغير هذا...
تزفر تينا وتقول: حسناااا... لماذا يوجد حفل بالقصر وانا لا اعلم بشأنه...؟؟؟ هل ان غير مدعوه؟؟؟ اجبني.؟؟
•يبتسم الزعيم ويقول: لهذا اقتحمتي المكتب؟؟ كنتي غاضبه؟؟
تينا تتكتف وترفع حاجبها وتقول: نعم... والان اجبني؟؟
•يجلس الزعيم على مكتبه ويقول: لقد دعوت جيمي..واخبرني انه لايحب الحفلات.. وقلت له ان يخبرك وقال لي انه من الافضل ان لاتعلمي بالامر.. لان الحفل على شرف...... قاطعته تينا وهي تقول: اناااا من اقرر ان كنت ساحضر ام لا.. ليس جيمي ...
•
أنت تقرأ
best friends for ever
Приключенияجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...