الجزء الواحد والاربعون & النهاية...
•
•
•
•تينا تبتعد من حضن جيسي وتقول: هل نأخذ ملابس؟؟
جيسي تهز رأسها بالنفي وتقول: لا... نريد الهرب خفيفات...
تينا تقول بحزن: اريد ان آخذ بعض الحاجيات المهمه... ليس كثيرا... سأضعهن بحقيبة الظهر...•
تبتسم لها جيسي وتقول: خذي ماتريدين...
تنهض تينا وتريد الخروج .. يوقفها صوت جيسي وهي تقول: فقط اسرعي.. ارجوك..
•
توميء لها تينا وتقول: لن اتأخر أعدك...
تخرج تينا وجيسي تستلقي على السرير وتنظر للسقف وتقول: سوف نبدأ لعبة الهرب من جديد... تباً لكل شيء...... وتتنهد بعمق وتنهض للحمام لكي تأخذ شور.. سريع لكي تريح اعصابها...
..............
•تينا تدخل غرفتها وتتأملها بحزن... هي مغرمه بغرفتها.. كل شيء فيها يعجبها... وجدت فيها الامان... وكل ماتتمناه...
هي كانت تعتقد ان كل المشاكل قد انتهت منذ ان دخلوا هذا القصر ولكنها مخطئه... فمشاكلها هي وجيسي لن تنتهي... ابداً.... لابد من الهرب والهرب.. إلى مالا نهايه...
•تنهدت بقوه وفتحت خزانتها واخذت تنظر لملابسها... كان اغلبها من الماركات العالميه.. واحذيتها الشنط والاكسسوارات... ابتسمت تينا وهي تمرر اصابعها على حاجاتها...
•تنهدت مره اخرى واخذت حقيبة الظهر وفتحتها ووضعت تي شيرت اثنان وبنطالين... ووضعت عطرها المفضل... نظرت لهاتفها.. وتسائلت: هل تأخذه؟؟ هم سوف يتعقبونه... ويجدوننا... ولكن كيف اتواصل مع اكس؟؟ كيف اعرفه؟؟ ياإلهي...ماهذه الورطه؟؟...
______________________جيسي لبست ملابس مريحه تي شيرت وبنطال قطني... ولم تحتاج لان تخفي صدرها ... لان امرها قد كشف.. للجميع..
مشطت شعرها ووضعت بعض العطر وهي تنظر للمرآه... تتساءل ماذا سوف يحدث لهن؟؟ متى تنتهي هذه المشاكل وتعيش بسلام.؟؟
•
امسكت بحقيبة الظهر الخاصه بها ووضعت تي شرت وبنطال جنز واخذت النقود اللتي كانت تحتفظ بهن منذ ان قدمت الى القصر... هي كانت تجمع النقود.. تحسباً ليوم مثل هذا...
•كسرت حصالة النقود واخذت مابداخلها... ووضعتهن بالحقيبه..وأخذت جوازات السفر المزوره... وبطاقات الشخصيه من الاثباتات وماإلى ذلك...واخذت الاشياء المهمه فقط .... اخفت الحقيبه بداخل الخزانه ... وخرجت من الغرفه...
•واتجهت الى غرفة ماكس وديفيد... ترددت قليلا قبل ان تطرق الباب عليهم... اخذت نفس عميق .. وطرقت عدة طرقات على الباب...
فتح الباب ديفيد وقال بدهشه: كيف تجرؤ؟؟؟؟ ثم قال بسخريه: اووه اقصد كيف تجرؤين؟؟؟
•تدير عيناها جيسي وتقول: اريد التحدث مع ماكس..
ديفيد يهز رأسه بالنفي ويقول: لن اسمح بذلك..
جيسي تقول بقلة صبر: هو انسان بالغ ديف.. يستطيع ان يقرر بنفسه...
•ينظر ديفيد الى الداخل وينظر لماكس اللذي اومى له لكي يدخلها..
ديفيد بحرص: هل انت موافق على ذلك؟؟
يوميء له ماكس ويجلس على السرير...
•
أنت تقرأ
best friends for ever
Adventureجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...