الجزء الثاني والعشرون

330 18 8
                                    

الجزء الثاني والعشرون..
دخل ديفيد للمنزل ووضع تينا على السرير.. كانت تبكي بصوت عالي.. وصراخ.. لدرجه ان صوتها بدأ يخفت .. من كثر الصراخ.. جلس ديفيد بجانبها وهو يمسح على ظهرها بحنان... تينا تبعد يده عنها بعصبيه وهي تحاول النهوض...
نهض خلفها ديفيد .. وماهي الا ثواني .. حتى وقعت تينا.. اغمى عليها.. ولكن ديفيد كان سريع بالتقاطها...
حملها ووضعها على السرير... وابعد شعرها عن وجهها ..ومسحه للخلف وهو يتأمل ملامحها الحزينه... جفونها حمراء.. خشمها احمر.. يوجد بعض الدماء على شفتيها... لا يعلم لماذا.. لكنه توقع ان يكون من البكاء.. والغضب... تنهد ديفيد بحزن وهو يتذكر ان جولي ماتت.. تلك الفتاه البريئه... الخجوله.. الذكيه.. هي اكبر من عمرها.. لنقل انها ناضجه اكثر من تينا... ماذا سيفعل جيمي ان علم بالامر... ياااإلهي.. الرحمه..
اخذ هاتفه من على الطاوله واتصل بماكس....ولم يأتيه رد..
__________________________\_____
**ماكس&جيسي**
ماكس كان يختبيء خلف ماكينة طحن او شيء كهذا.. وكان يطلق النار على مجموعه في الجهه المقابله..
...وكانت جيسي وايريك معه وكانوا يتبادلون اطلاق النار..
استطاعوا ان يقلصوا عدد رجال هاميلتون...
ماكس وايريك وجيمي في الداخل وهاري وليام ونايل ولوي في الخارج مع مجموعه تتكون من خمسه او سبعة رجال... لكنهم كانوا النخبه..الافضل..
من صوت العيارات الناريه لم يستطع ماكس ان يسمع رنين هاتفه... اللذي كان يعج بالاتصالات..
_______\\\\\\_____\_______________
ديفيد كان يحاول الاتصال بماكس ولكن دون جدوى... هو خائف كاللعنه... وضع الهاتف على طرف السرير... وامسك راسه بكلتا يداه وهو يضغط عليه بقووه... سوف ينفجر من الالم...
فجأه رن هاتفه>>> واخذه ورد بسرعه وهو يقول: ماااكس هل انتم بخييير... يااااإلهي ...انني قلق حد المووت..مممااااككس!!
.......: ديفيد؟؟
اتسعت عينا ديفيد بذهول وخوف ووقف في مكانه وهو يقول بسرعه: نعععم .. سسييدي!!
......: مابه ماكس؟؟
ديفيد يمسح وجهه بتوتر: للللااا شيء..
......: دييفيد!! هل تريد اخباري شيء ما؟؟
ديفيد يشد شعره ويمشي في الغرفه ذهابا وايابا بتوتر: امممم... لاشيء يذكر.. سيدي..
الزعيم بنبره حازمه: اذن ماللذي يحدث بقرية روزفيلد بحق اللعنه؟؟
ديفيد تجمدت ملامحه لا يعلم ماذا يرد وقال: نننززااع شخصي؟؟
الزعيم : هل تسألني؟؟؟
ديفيد وهو يضرب مؤخرة رأسه: لا لا انه نزاع شخصي.. بسيط..
الزعيم: لا اظن انه بسيط.. كل رجال هاميلتون هناك.. وايضاا ماللذي يجعله شخصي؟؟ ومن معكم في هذه المهمه الشخصيه؟؟
ديفيد يبلع بصعوبه: فقط انا وماكس..
الزعيم: وهاري ولوي ونايل وليام؟؟؟
ديفيد بتوتر: لاااا فقط نحن... هم اتوا للمهمه اللتي تعرفها..
الزعيم بنبرة تهديد: ديييفيد..
ديفيد: اقسم لك انها شخصيه.. لاتمت لعصابتنا بصله..
الزعيم: هي مع رجال هاميلتون.. وانتم رجالي.. واللذي يخصكم يخصني...(واكمل بغضب).. فتوقف بحق الجحيم عن ذكر مسأله شخصيه امااامي مره اخررررى...
جفل ديفيد وصمت...
الزعيم يدير عيناه بانزعاج ويقول: هل تريدون دعم؟؟؟
ديفيد يرد بسرعه: لاااا لااا لانحتاج...
الزعيم: انا اعلم انكم الافضل.. ولكن الكثره تغلب الشجاعه...
ديفيد يتنهد بارتياح لان الزعيم لم يبدو غاضب وقال: لا سيدي نحن نتدبر امورنا بشكل جيد..
الزعيم: حسنااا... ولكن فلتعلم انت والمشاكس ماكس.. انكم لن تنجون من العقاب... وهذا مؤكد..
يعض شفته ديفيد ويغمض عيناه..حسنااا هو يعلم عقوبة مخالفة الاوامر.. وقال: اي شيء سيدي..
الزعيم : وافني بالاخبار... ومن المستحسن ان تكون الجيده..
ديفيد: حسناا سيدي..
الزعيم اقفل الهاتف... وديفيد اخذ يلعن ويشتم ويضرب الارض بقوه بقدمه... تبااااااا لم يجب علينا الذهاب منذ البدايه..
__________________________
هاري***
هاري تسلل الى منطقتهم بحذر... ويختبيء خلف سياراتهم... هو خطرت في باله خطه.. ويريد تنفيذها لوحده.. بما ان مااكس لايرد على هاتفه... لا مجال لتأجيل الامر...
لحق به لوي... لا يستطيع ترك صديقه العزيز..يعبث وحده ...
هاري رأى اليكس من بعيد... وهو يدخن سيجاره.. ويتكلم بجهاز البث.. من المؤكد انه يأخذ التعليمات من والده...
نظر هاري يمينه ويساره ولم يكن احد الحراس قريبا من اليكس...
مشى هاري باتجاهه بحذر وهو مرخي ظهره ويمشي بوضعية الركوع... عندما اقترب من اليكس شهر سلاحه في وجهه وهو يقول: مكاااانك...
اليكس كان يريد ان يرفع مسدسه ولكن هاري سحب الزناد واطلق بالهوا .. ووجهه اليه مره اخرى...>> وللمعلوميه المسدس يحتوي على كاتم الصوت..
انزل اليكس مسدسه الى الارض بهدوء ورفع يديه في الهواء كالاستسلام...
احتضنه هاري من الخلف ووضع المسدس على راسه وهو يمشي.. رأوه الحراس واقتربوا منه وحاصروه...
ارتبك هاري.. اللعنه لم يجدر بي القدوم هنا وحدي..
فجأه سقط احد الحراس على الارض ولحق به الاخر.. تلو الاخر..
ابتسم هاري حينها وعلم انه احد اصدقاءه...
وكان لوي يطلق النار من بعيد... هو قناص ماهر...
فزعوا الحراس واختبئوا وواصل مسيره هاري واليكس الى ان وصل باتجاه لوي ..
هاري بفرح: لقد توقعت ان تكون انت..
لوي : حسنا لم استطع تركك وحدك عزيزي... انت تعلم انك كالاطفال..
ضحك هاري وقال وهو يؤشر على اليكس: هذا جدير بايقاف هذه الحرب اللعينه..
لوي بابتسامه: اووه عزيزي ... انا سعيد بان عقلك الصغير بدأ يعمل..
ضحك هاري وقال: تبااااا لك...
اتصل هاري على ماكس مرره اخرى وايضاا لم يجب.. واتصل على ديفيد وهو يدعوا الاله ان يجيب...
بعد عدة رنات ... يجيب ديفيد ويتكلم بسرعه: اووه هاااري هل الجميييع بخير؟؟؟ هل اصيب احد؟؟؟
هاري يرفع حاجبيه باستغراب ويقول: على رسلك يارجل...الجميع بخير اعتقد.. اين مااكس على كل حال؟؟
ديفيد بخوف: لااا اعلم بحق اللعنه... هو لايرد على اتصالي... واين انتم ؟؟ الم تكونوا معه؟؟
هاري بابتسامة فخر: حسنااا .. انا ذهبت بمهمه خاصه.. مع لوي .. واتممناها بسلام..
ديفيد: ماهي المهمه اللتي تتحدث عنها؟؟؟
هاري: لقد اسرنا اليكس ابن هاميلتون.. اعتقد انهم سيتوقفون عن اطلاق النار مادام ابنه معنا..
ديفيد بابتسامه: نعععم... عمل جيد هااري.. اهنئك..
هاري يخجل ويرفع اكتافه ويبتسم: حسناا ... انه لاشيء يذكر حقاا..
يضحك لوي وهو يقيد اليكس في السياره ويقول: مغرووور..
هاري بتساؤل: ولكن ديفيد اين انت؟
ديفيد يتنهد بالم ويقول: انا مع تيناا..
هاري بخوف: ولماااذذاا تقولها هكذا؟؟
ديفيد: انها منهاره .. جولي قتلت...
اتسعت عينا هاري وقال بصوت عالي : ماااااذااا؟؟؟
ديفيد: نعم
هاري: يااااإلهي كيف قتلت؟؟
ديفيد يتنهد ويقول: ليس هناك وقت للشرح.. فلتخبر ماكس بأمر اليكس حتى يتوقفون عن اطلاق النار... لانريد المزيد من القتلى من رجالنا.. وايضا الزعيم اتصل.. وهو يتوعدنا بالعقاب..
هاري بصدمه: مااااذااا؟؟ الزعيييم؟؟
ديفيد: لاتخف لم يعلم بامركم.. انا قلت انه فقط انا وماكس..
هاري يوبخ ديفيد ويقول: تبااا لك ديفيد نحن معكم بكل شيء .. حتى ولو كان عقاب..
ديفيد يبتسم ويقول: نعم اعلم ولكنكم لاتستحقون العقاب.. لذلك نحن نتحمل عواقب تهورنا..
هاري يتنهد ويقول: حسنا الان سوف احاول العثور على ماكس..
ديفيد: حسناا كن حذرا..
هاري: سأفعل..
هاري اغلق المكالمه وتنهد واغمض عيناه بحزن: انهااا صغييره.. لاذنب لهااا.. وفتح عيناه واتجه الى اليكس بغضب واخذ يلكمه على وجهه عدة مرات وهو يقول بغضب: هي صغيييره بحق اللعنه... لمااااذاااا... لماااذااا .. قتلتوووهااا؟؟؟؟
يحاول ان يسطر عليه لوي وهو يحتضنه من الخلف ويقول: هااااري تمااالك نفسك.. مالامر؟؟؟ من اللتي قتلت؟؟؟ هااااارررري .. اتررركه... لانرييد قتله نحن نحتاجه..
ابتعد عنه هاري وهو يلهث.. واليكس وجهه مليء بالدماء.. لوي يمسح على ظهر هاري ويقول: مالامر؟؟ ماللذي حدث؟؟
هاري وهو يمسك وجهه بيديه ويقول وهو يبكي: لقد قتلوا جولي .. جووولي الصغيره... وتينا الان منهاااره... وجيمي لايعلم بالامر..
شهق لوي وقال: ماااذااا ... كييف؟؟؟ الم تكن معهم.. كيف قتلت؟؟
هاري وهو ينهض باتجاه السياره: لا اعلم لم يخبرني بالتفاصيل... هيا لنأخذ هذا اللعنه الى ماكس..
اومأ لوي وركب في السياره بجانبه واليكس مرمي في الخلف..
اتجهوا للمطحنه القديمه واخذ هاري مكبر الصوت ولم يأخذ وقت ليفكر ماذا يفعل وقال: نحن لدينا اليكس هاميلتون رهيينه.. فلتوقفوا اطلاق النار على اصدقائي بالمطحنه والاااااا اقسسسسسم ان افجر رأسه اللعين... ووضع المكبر امام شفتي اليكس وقال تحددددث... ولكمه على بطنه وقال تحددددث اللعنه..
اليكس يتكلم بألم : انني ... ممعععههم.. اوووقففووا.. اطططلااق.. النناارر.. وشهق بآخر كلمه من الالم..
مااكس كان يسمع ونظر لايريك وجيمي وقال بابتسامه واستغراب:هؤلاء هم رجالي... الافضل على الاطلاق..
ابتسمت جيسي وقالت: نعم لا اشك بذلك ابدا..
ايريك ينظر لهاتف جيسي بقلق ... هو كان يتصل على جاك كل دقيقه ولكنه لايجيب... تنهد وقال: اتمنى ان تكون بخير جاك..
_____________________
ابتعدوا رجال هاميلتون عن الطريق وانسحبوا.. على امل ان رجال ماكس يطلقوا سراح اليكس....
هاري امسك بالجهاز مره وقال تستطيع الخروج ماااكس..
ضحك ماكس وقال: اللعنه .. الان كل الناس تعلم انني سوف اخرج..
وخرجوا من الباب الخلفي....
ماكس وايريك وخلفهم جيسي كانت تحاول الاتصال على تينا.. تريد الاطمئنان عليهم... لكن لارد...
فجأه وقف ايريك مصدووم واسرع الى الجثه الملقيه على الارض... صرخ ايريك : جججاااااااك..
جيسي رفعت عيناها عن الهاتف مفزووعه.. ركضت اليه ورأت.... الصدمه الكبرى...
مااكس يسرع ويلمس اماكن النبض.. لكن دون فائده... فات الاوان..
جيسي كانت تقف هناك دون اي حركه فقط تنظر لجثة جولي... تريد استيعاب الامر.. هو ليس حقيقه.. نهض ماكس واتجه اليها ويريد ان يعانقها ولكنها دفعته بقوه وهي لم تبعد نظرها عن جسسد جولي... اقتربت ببطيء.. عيناها بدأت تتجمع فيها الدموع... جلست بجانبها وسحبت رأسها المليء بالدماء ووضعته بحضنها... اخذت تمسح على رأسها بحنان وتقول وهي تقاوم البكاء: لممم.. استطططع.. حممماااييتك..أنا آسفه..
وسحبتها الى صدرها وعانقتها بشده وسمحت لنفسها بالبكاء.. كااانت تبكي بصصووت عاااالي نعم عاالي جدا اشبه بالصراخ..
اقتربوا رجال ماكس الاخرين من هاري ولوي ونايل وليام والباقون... وكانوا ينظرون بشفقه..
ايريك كان يبكي خلفها على رفيقه وصديقه... وعلى الفتاااه الصغيره البريئه....
جيسي تضم رأس جوولي وتبكي... هاري يقترب منها... ويحتضنها من الخلف ويقول بحزن: جيمي اهدأ ارجووك...
لوي غضب من الامر واسرع للسياره واخرج اليكس ورمااه امام جولي وقال بنبرة غضب وحزن وهو يقاوم دموعه: ماااذنبهاااااا؟؟؟ هه؟؟ قل لي؟؟ انهااا صغيره بححق اللعنه...
اليكس كان مقيد ويدينه خلف ظهره وكان ملقى على ركبتيه ومنحني باتجاه جولي وجيسي...
جيسي قبلت رأس جولي ومسحت على شعرها... ولمست جرحها بلطف وحذر... كأنها تخاف ان يؤلمها... ونظرت لاليكس بعينين حاقدتين... منزووعه منها الرحمه... ابعدت عنها جولي بلطف... ونهضت الى اليكس ... وقالت ببرود: قتلتوها؟؟ لماذا لم تقتلوني انا؟؟
اليكس بضعف: لا نريد قتلكم اقسسم... ابي يريدكم احياء.. انه.. انه.. احدى رجالنا... لكن.. لكن لااا اعرف لماا قتلهااا.. اقسسم لك..
اخرجت جيسي المسدس من خلف ظهرها اللذي كان مثبت في البنطال...
مااكس اتسعت عيناه وقال: لااااا جيمي... لاااتفعل..
التفتت عليه بسرعه واشهرت السلاح بوجه ماكس وقالت بصرااخ: ااصصصصممممتتتت... لاااتتدخل والااا اقسسسم انك سوف تسبقه...
ماكس ينظر بصدمه وهاري اشر له حتى يصمت... حسناا هي بموقف لاتحسد عليه..
واعادت نظرها باتجاه اليكس وقالت: هل اباك سوف يحزن مثل حزني على جولي... هه؟؟ لاااا.. هل اباااك سوف يتحطم قلبه وتتبلد مشاااعره من اجل موتك... مثل مافعلتوا بي؟؟؟ هه؟؟ لااااا.. هل انااا سوف استطيع العيش بدون جووولي؟؟(وصرخت) لااااااااا... وتينااا... ماااذاا اقووول لهاا؟؟؟ اناااا جلبتهم هنااا.. اناااا قتلت جووولي( واخذت تبكي).. انااا قتلتهااا..
اقترب مااكس منها وشهرت المسدس عليه بسرعه وقالت بغضب: لااااتجروء على الاقتراب حتى... فلتثبت بمكااانك بحححق اللعنه...
رفع يديه ماكس وقال: حسنناا.. ولكنن ارجووك اهدا..
ضحكت جيسي بسخريه وقالت: اهدأ؟؟... اهددأ... ؟؟ بجديه ماااكس ... اهدأ؟؟؟؟؟؟
ماكس انزل نظره الى الارض.. وتنهد بحزن ..
جيسي نظرت الى اليكس ووضعت المسدس على رأسه وقالت: هل توسلتكم جولي للبقاء على حياااتها؟؟؟؟ هه؟؟ هل فعلت؟؟؟
اليكس مغمض عيناه ودموعه تنزل على خديه ببطيء.. ويقول: لااا.. اااعععرررف.. ليس اناا من قتلهاا.. ارررججووكك..
تبتسم جيسي بسخريه: اووه ... وهل تقترح ان اطلق سرااحك..؟؟
اليكس وهو يبكي: ارجووووك..
نظرت له جيسي بتردد... ثم نظرت الى جثة جولي.. منظرها ودماءها وشعرها المبعثر وملابسها الملطخه بالوحل والدماء.... جدير بتحويل جيسي الى وحش لعين لايعرف الرحمه... ضغطت على الزناد واخرجت طلقه اخترقت رأس اليكس... وتلتها طلقه اخرى في صدره... واخرى واخرى الى ان فضى المسدس من الطلقات... وهي لاتزال تضغط على الزناد بغضب... اقترب ماكس منها من الخلف بحذر واحتضنها ومد يده الى المسدس واخذه ببطء... تركت جيسي المسدس ورمت نفسها بثقل على الارض وهي تبكي... كالاطفال...
_________________________
رجال ماكس اخذوا الجثتين (جولي و جاك) ووضعوهم بالسياره...
وتركوا جثة اليكس مرميه على الارض...
ايريك حمل جيسي اللتي لاتزال تبكي.. ووضعها بالسياره في الخلف.. ركب ماكس بكرسي القياده وهو ينظر لجيسي اللتي كانت متكوره على نفسها وتبكي... نعم تبكي بكاء مريرا... لاول مرره ... هي لم تبكي هكذا بحياتها...
نزلت دموع ماكس من منظرها.. وركب هاري بجانبه ولوي ركب في الخلف مع جيسي وايريك.. احتضنها لوي وهو يمسح على ظهرها بلطف... ويمسح على شعرها محاولا ان يهدأها...
اتجهوا الى المنزل اللذي على حدود القريه...
___________________________
ديفيد**
كان يجلس بالقرب من تينا وممسك بيدها.. وهو يمرر اصابعه على كفها...
استيقضت ونظرت باتجاه ديفيد.. ابتسم ديفيد وقال: هيييه.. مرحبا ايتها الجميله..
تينا تنظر في الارجاء... لاتعلم هل هو حلم ام لا...
قالت وهي تقاوم البكاء... : لقد حلمت ان جوولي... ولم تستطيع ان تكمل لان ديفيد امتلئت عيناه بالدموع....
وقالت وهي تبكي: اذذذن... لييس ... ححلللم..
عانقها ديفيد وهو يقول: انه القدر... ياجميلتي.. فقط القدر..
وتينا تبكي في صدره...
اثناء ذلك وصلوا الشباب الى المنزل...
سمع ديفيد اصوات السيارات وقال لتينا: انهم هنا... جيمي وماكس والاخرين...
تينا نهضت وركضت للاسفل... ووجدت جيسي تدخل وعلامات البكاء وااضحه على وجهها.. واقتربت منها تينا وهي تبكي ولم تتكلم...
جيسي تنظر لها بحززن ودموعها تسقط باهمال وقالت: أنااا..
قاطعتها صفعه من تينااا...
جيسي وجهها اتجه للجهه الاخرى من قوة الصفعه.. والتفتت لتينا وقالت: انااا..آسس... وقاطعتها صفعه اخرى واخرى ... وهي تضرب صدر جيسي بقوه.... وتبكي وتقول: انتتتتت.. السببببب... لقد قتلتهاااااا... انت قتلتهاااا..
جيسي تبكي وتحاول ان تمسك تينا ولكن تينا في حالة هيجاان وصراخ... لم تستطع ان تسيطر عليها...
جيسي تعانق تينا بقووه وهي تقول: أنااا آسف... ارجووووك..
تينا تدفعها بغضب وتقول بصرااخ: لن اساااامحك ابدااااا... فلتغرب عن وجهههييييي...
وصعدت للاعلى وهي تركض...
جيسي جلست على الارض بقوه واحتضنت ركبتيها واخذت تبكي... انا لااااأستحق... انه.. ذنبيي...
ديفيد صعد خلف تينا... هو يخاف ان تفعل بنفسها شيء..
ماكس جلس بالقرب من جيسي ولكنه لم يتجرأ على لمسها...
هاري ولوي كانوا واقفين مذهولين من الامر...
________________________________________________________________________________________
😩هااااي
ترى تعبت وحزنت وانا اكتب...
استاهل كم فووت وتعليق🚶💔
________________________________________________________________________________________
هاه ماستاهل؟؟
طيب معسلامه🏃••••••••>>

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن