*********الجزء العشرون********
جيسي ذهبت الى شقتها..
تينا رأتها تدخل واسرعت بالذهاب لغرفتها هي غاضبه عليها.. لاتريد التحدث معها..
جيسي ادارت عيناها بتعب.. لماذا لا احد يفهمني.. انا افعل ذلك من اجل جولي.. اللعنه..
جولي اقتربت من جيسي وعيناها مليئه بالدموع... جيسي نظرت لها بصدمه وكوبت يداها على وجه جولي وقالت: مالامر جولي؟؟
جولي تمسك بيدي جيسي على وجهها وتقول: هل صحيح انكي تريدين الذهاب للقريه؟؟
جيسي عضت على شفتها السفلى وقالت بابتسامه: نعم .. عزيزتي سوف اذهب .. ولكن ليس لوحدي.. معي الكثير من اصدقائي... وماكس ايضا..
جولي بابتسامه: وماكس ايضا؟؟
توميء لها جيسي وتقبل رأسها...
جولي تحتضن جيسي وتقول: هل ذهابك الى القريه بسببي؟؟؟
جيسي تشد عليها بالعناق وتقول: لااااا ... لست السبب..
جولي: ولكن تينا تلومني... تقول ان حدث لكي شي لن تسامحني..
جيسي تلعن في نفسها..: تبااا تييينا... كيف تقولين شيئا كهذا..؟؟
جيسي تبعد جولي عنها ببطيء وتقول: لاعليك من تينا الحمقاء.. هي فقط غاضبه علي... وتريد ان تلوم اي احد امامها.. انتي لست السبب في اي شيء.. سوف اذهب للتحدث معها.. حسنا؟؟
توميء جولي وتذهب للخارج..
وجيسي تذهب الى غرفة تينا وتطرق الباب ثم تدخل...
تينا تجلس على السرير بغضب وتتكتف وتقول: اعتقد انني لم أئذن لاحد بالدخول...
تبتسم جيسي وتقترب... وتجلس امامها وتقول: وهل احتاج الى اذن؟؟
تينا تدير وجهها للجهه الاخرى وتقول: نعم..
تمسك جيسي بيدين تينا وتقول: انااا اسفه عزيزتي... حقاا اسسفه..
تينا تقاوم دموعها... ولاتلتفت الى جيسي... تقبل يدها وتقول: لا اريد الذهاب وانتي غاضبه..
تنظر لها تينا بسرعه وتقول بصوت باكي: اذن لاتذهبببي!!!
جيسي والدموع تجتمع في عينيها: انا مضطره لذلك..
تينا تمسك باكتاف جيسي وتقول: هل هو بسبب المدرسه اللعينه؟؟؟
جيسي بحزن: الم تلاحظي ان جولي هادئه جدا... لم تطلب اي شيء ابدا... هي اصبحت انطوائيه ياتينا... نحن نخرج ... نجلس في المقهى... هي لاتخرج ابدا... اتظنين ان ماحدث لم يؤثر بها؟؟ هي تشعر بالوحده حتى ونحن حولها... هي تحتاج للمدرسه ... ارجووك تينا... وسمحت لدموعها بالنزول..
تينا احتضنت جيسي بقوه وهي تبكي بصوت عالي...: انااا اسسفه جيسي... لم افكر بهذه الطريقه... انا حقاا اسسفه... ولكنني خائفه عليك جداا..
جيسي تمسح على ظهرها ببطيء وتقول: لاداعي للخوف ... هاري واصدقاءه معي.. وماكس ايضاا..
تينا تبتعد وتمسح عينيها وتقول: وانا سوف اذهب معكم..
تتسع عينا جيسي وتقول: ماااااذااا؟؟
تينا تقف وتعدل ملابسها وشعرها: مثلما سمعتي.. وتتجه للخارج..
جيسي تسرع باتجاهها وتقول: هل جننتي؟؟؟
تينا: نعم جننت... انتي تقولين لي لاداعي للخوف.. هه؟؟ اذن لماذا انتي خائفه علي؟؟؟ سوف اذهب مع هاري وماكس... مثلكي تماما..
جيسي تسحبها من يدها بغضب وتقول: انا لوحدي استطيع تدبر نفسي... اما معك انتي ... سوف ابقى متشتته..
تينا وهي تفتح باب الشقه وتخرج : لا اكترث لتشتتك... سوف اذذذهب..
جيسي تشد شعرها بقوووه وتصرخ بغضب.... عند باب الشقه... وتينا نزلت للاسفل...
ماكس كان يقف عند باب المكتب بجانب باب الشقه سمع اخر محادثه لهم..(((جيسي تقول: انا لوحدي استطيع تدبر نفسي... اما معك انتي ... سوف ابقى متشتته..
تينا وهي تفتح باب الشقه وتخرج : لا اكترث لتشتتك... سوف اذذذهب..)))
تنظر جيسي باتجاه ماكس بفزع... وماكس كان متكتف ويستند على باب المكتب...
تدير وجهها عنه بخوف وتريد النزول لاسفل ... يوقفها صوت ماكس وهو يقول: انتظر!!
جيسي تغمض عيناها بقوه وتشتم في نفسها وتقول: تبااااا.. وتستدير ببطيء وتقول بخوف: نعم سيدي..
يبتسم ماكس رغما عنه.. هو ظرييف جداا..
ويقول: هل تعلم ان السفر الليله؟؟
جيسي تتسع عيناها بدهشه وتقول: ماااذااا؟؟ الليله؟؟ ولكن هاري قال...
قاطعها ماكس وقال: انا هنا احدد متى السفر وليس هاري...
جيسي بصوت منخفض: وهل يعلم هاري بقرارك؟؟
يبتسم ماكس ويرفع حاجبها ويقول: نعم يعلم... لاعمل من دون هاري..
توميء جيسي وتقول: حسناا... اذن الليله..
ماكس: وتينا سوف تذهب ايضا..
جيسي عضت شفتيها وقالت : نعم سيدي.. ( هي لاتريد مجادلته .. ولاتستطيع اقناعه.. ولاتينا ايضا)..
ماكس في نفسه: تبااا ...لقد وافق بسرعه... لقد توقعت ان نتجادل مطولا..
يوميء ماكس وتذهب جيسي للاسفل...
جيسي تفكر.: اذن اذا ذهبت تينا.. سوف تذهب جولي بالتأكيد.. اوووه يالهي ماهذه المشكله؟؟ حسناا سوف يذهبن.. ولكن لن يخرجن خارج الفندق ابدااا ابداا..
ترى تينا وتقول لتينا قبل ان تخرج تينا: فلتجهزي .. السفر الليله..
تينا توقفت والتفتت لجهة جيسي وقالت: حقااااا...؟؟؟ سوف اذهبب؟؟
جيسي : وهل لدي خيار اخر؟؟؟
تينا تقفز عليها بفرح: لاااااا ليس لديك...
تبعد عنها جيسي وتقول: اذهبي لتجهزي انتي وجولي... هياا بسرعه.. وجهزي شنطتي ايضا..
تينا توميءوتقول : في الحااال..وتذهب للاعلى تجري..
____________________________
ماكس يجمع الشباب في المكتب...
هاري ، لويس ،ليام ، نايل وديفيد....
الكل ينتظر... مالامر؟؟
ماكس ينظر في الاوراق اللتي معه ويقول: لقد حدثت تغيرات بالخطه...
الكل ينظر بدهشه... يكمل ماكس: سوف نؤجل العمليه.. لن تفعلوها وجيمي معكم.... انا ايضا اعتقد انه في خطر...
وينظر باتجاه هاري ويقول: هاري... هو يثق بك... لذلك اتمنى ان تنتبه له..
يوميء هاري ويقول: لاعليك ياماكس... لن يحدث له شيء وهو معنا...
ماكس يمسح مؤخرة رأسه بتوتر ويقول: انتم تتساؤلون لماذا هذا الاهتمام المفاجيء؟؟ صحيح؟؟ هو فقط فتى احمق وفقير... والفتيات يعتمدن عليه هو فقط... لذلك لا اريد ان يصيبه مكروه..
يضحك لوي ويقول: لا عليييك مااكسي ... سوف اصبح حارسه الشخصي..
ماكس يبتسم ويقول: اووه لوي... هذا رائع... ولكن لاتتحرش فيه كعادتك..
لوي يضحك بصوت عالي ويقول: حسناا.. لا اعدك بهذاا..
ديفيد بجديه: وهل الزعيم يعلم بتغيير الخطه؟؟
ماكس يدير عيناه ويقول: هذا الكلام بيننا.. لاداعي لان يعلم به احد...
الكل يوميء ويقولون: نعم لن يعلم به احد...
ديفيد يقف ويأخذ مفاتيحه من على الطاوله ومحفظته ويقول وهو خارج: كونوا فقط حذرين... ان الزعيم لا يقبل بالاخطاء..
ماكس يجلس بجنب هاري ويقول: لاعليكم من ديف.. هو فقط يبالغ بالحذر...
هاري يضع يده على كتف ماكس ويقول: لاتقلق مااكس... نحن معك.. دائماا..
يبتسم ماكس ويقول: هذا ماكنت اتوقعه منكم يارفاق... شكرا لكم..
يقفون هاري ورفاقه ويستأذنون للخروج... ماكس عمل اتصالات في القريه حتى يبلغ رجاله هناك... ويكونون مستعدين... هو متأكد ان جيمي بخطر..
_____________________
في المساء.... الكل يتجهز... للسفر..
هاري يضع الاسلحه في شنطته في مؤخرة السياره ... ولوي يرى عدد الطلقات في مسدسه .. وثم يضعه في بنطاله من الخلف ويسدل عليه قميصه...وليام كذلك...
ماكس يخرج مسدسه من درج المكتب ويأخذ كرتون الطلقات اللتي بجانب المسدس ويضع الطلقات في شنطته ويضع المسدس في بنطاله من الخلف ويسدل عليه جاكيته...يذهب باتجاه ديفيد ويعطيه مسدس ويضعه ديفيد بحزامه الجانبي اللذي يكون تحت الابط...
الكل يتجهز كأنه ذاهب الى الحرب...
تينا تأخذ شنطتها هي وجولي وشنطة جيسي .... وتتجه للاسفل... تراها جيسي وتأخذ الشنط منها وتقول لها: الكل في السياره هيا...
_________________________
الكل يصعد في سيارة الفان...
الذي يسوق ليام وبجانبه صديقه نايل...
وفي الخلف يوجد كرسيين طويلين متقابلين...
وهم كالترتيب الاتي... الكرسي الاول .. يجلس هاري ، لوي ، جيسي..
الكرسي الثاني... تينا ، ديفيد ، ماكس ...
وجولي طلبت ان تجلس في الكرسي الخلفي.. تريد النوم..
ماكس ينظر بغضب لجيسي ولوي ... اللذي كان يغازل جيسي بوضوح.. وجيسي تضحك..
ديفيد يمسك بفخذ ماكس بمعنى تمالك نفسك.. ماكس يأخذ نفس بقوه ويقول: لوووي..
لوي كان يضع يده حول جيسي ويتكلم معها بصوت منخفض ... نظر باتجاه ماكس وقال: همممم؟؟
تلعثم ماكس لايعلم ماذا يقول له .. هو فقط يريده ان يبتعد عن جيمي...
ديفيد تمالك الموضوع وقال بسرعه: اذن ياشبااب... مالاغاني التي اخترتموها للحفل...
لوي يبعد يده من حول جيسي ويخرج هاتفه ويقول: مجموعه جديده جيده جدا.. سوف تحبونها..
ماكس ينظر باتجاه ديفيد ويحرك شفاه بقول: شكرا لك..
ديفيد يوميء له بمعنى على الرحب والسعه..
_________________
يغني لوي وهاري ويشاركه الجميع.....
__________________
تسريع الاحداث****
وصلوا للقريه ولكن لم يدخلوها... يوجد لهم مسكن على حدود القريه... هو لرجال ماكس وديفيد...
جيسي كان يخفق قلبها بشده... ترى انوار القريه... هي قريبه من عائلتها... تنظر باتجاه تينا اللتي كانت اقوى من جيسي على غير عادتها... كانت تنظر للقريه ببرود.. بتبلد مشاعر.. وتنظر لجيسي وتبتسم...
جيسي : هل انتي بخير؟؟
تينا تقترب منها وتقول: السؤال هنا.. هل انتي بخير؟؟
جيسي تنظر للاسفل وتقول: نعم بخيير ... ولكن مرتني الكثير من الذكريات..
تينا تضع راسها على كتف جيسي وتقول: لقد نسيتهم هم وذكرياتهم ... وقريتهم بأكملها لاتعني لي شيئا... انا اتيت هنا فقط من اجلك.. انتي... لا اريد ان يصيبك مكروه...انتي عائلتي جيسي... لن استطيع العيش من دونك..
تحتضنها جيسي وتقول: لاتقلقي ... لن يحدث شيء..
تينا وتشد بالعناق وتقول : اتمنى ذلك...
يخرج ماكس ويراهم يتعانقون... ينصدم ...
ويقول: ماللذي يحدث هنا؟؟
تبتعد جيسي عن تينا بسرعه وتمسح شعرها للخلف بتوتر... تينا تنظر لماكس وترفع حاجبها وتقول: وماشأنك انت؟؟
ماكس يكتم غضبه ويقول: نحن هنا للعمل وليس من اجل العناقات..
تينا تدير عيناها وتمر من جانب ماكس وتقول: انت اللذي تعمل ليس انا... لذلك لاضرر من القليل من العناق.. وتخرج لسانها له وتسرع بالدخول...
ماكس يشتعل غضبااا... ولم يبقى امامه الا جيسي كي يفرغ غضبه عليها... اقترب منها وقال: اصبحت عاطفي جدااا.. عندما اتيت الى هذه القريه..؟؟ هه؟؟
جيسي لاترد عليه... فقط تنظر..
ماكس يقترب اكثر.. ويقول من بين اسنانه: هل يعجبك العناق؟؟ هه؟؟ لانني اراك تعانق الكل..
تبتسم جيسي وتقترب اكثر منه... ماكس يرمش بدهشه... من ابتسامتها وقربها..
جيسي تقترب اكثر لدرجه ان صدرها قريب من صدره وتقول بصوت منخفض: نعم احب العناق جدا...
ماكس يتنفس بصعوبه من التوتر وفراشات بطنه بدأت بالتحليق... لم يسطيع ان يقاوم قربها وسحبها اليه وعانقها بقوه...
جيسي تتسع عيناها بفزع... هي لم تكن تفكر بذلك... هي تريد استفزازه فقط..
مااكس يحكم ذراعيه حولها بقووه كأنه يمنعها من الذهاب...
جيسي تحاول الافلات ولكنها لم تستطع... ماكس يضع خشمه على رقبتها... ويشمهاا.. ويتنهد...
جيسي تعلم انها ان لم تبعده عنها في الحال سوف يكتشف امرها...
فجمعت قواها وابعدته عنها بقوه وهي تقول: مامشكلتك؟؟؟
ماكس يضع يده على عينيه بتوتر ويتنفس بصعوبه ويقول: تبااا لك.. ويبتعد عن جيسي ويختفي بين الاشجار..
جيسي تمسك قلبها... هو يخفق بقووه... تبااا لهذا الشعوور...لم يأتيني عندما كنت فتاه.. الان يأتي؟؟
تزفر الهواء بقوه وتقول: لايهم... لن اضيع الوقت بالتفاهات... سوف اتصل بإيميلي ... حتى تجهز الاوراق المطلوبه... لاذهب لاستلامهن..
اتصلت على ايميلي... ولاتخلوا المكالمه من المشاعر... واتفقن على مكان ما .. يجتمعن فيه..
ذهبت جيسي الى تينا لتخبرها ماذا حدث...
هاري اتى الى جيسي وقال: جيمي نريد الذهاب للقريه ... لنتسوق بعض الحاجيات والطعام... لا يوجد غيري انا وانت.. هيااا...
جيسي تبلع بتوتر.. اوه تبااا.. القريه.. ماذا اقول؟؟ >>قالت في نفسها..
هاري يحرك يده امامها ويقول: هيييه جيمي... اين شردت؟؟؟
تبتسم جيسي وتقول: اووه طبعاا سوف اذهب معك.. هياا..
واكملت في نفسها وقالت: ماللذي سوف يحدث؟؟ لن يعرفني احد..
______________________
تخرج جيسي مع هاري وتلبس طاقيه تغطي وجهها وشعرها وكانت تلبس سويتر سودا..بقبعه.. وضعتها ايضاا على راسها..
ركب هاري السياره وركبت جيسي بجانبه وانطلقوا الى القريه...
كان في كل لحظه تقترب السياره من القريه... قلب جيسي يزيد من خفقانه... بقوووه.. وخووف..
يصلون الى سوبرماركت كبيره ... كانت هي الوحيده الكبيره في القريه... اعتادت جيسي وتينا على القدوم اليهاا.. لقد رجعت بها الذكريات الى ذلك الوقت...
يدخلون اليها ويأخذ هاري السله ... ويبدأ بالتسوق... جيسي كانت تمشي بحذر... كانت تحاول الا ترفع راسها الى الاعلى... لاتنظر الى الناس اللذين يمرون بجانبها...
هاري اقترب منها وبطريقه عفويه سحب القبعه من على رأسها... وقال وهو يضحك: لماذا تخبي شعرك؟؟ انا حقاا احبه..
جيسي سحبت القبعه منه بفزع وهي تشتم.. تباااا لك هاااري لما فعلت ذلك؟؟؟ ولبست القبعه بسرعه...
هاري يقول باستغراب: اووه اهدأ.. لقد كنت امزح....
ولكن .. فات الاواان... لقد رأها .. احد رجال هاميلتون.. هم يعرفونها حق المعرفه...
اتصل على جاك وقال: اهلا جاك... لدي اخبار مفرحه..
جاك بتملل: وماهي تلك الاخبار؟؟
الرجل: لقد وجدت تلك المدعوه جيسي.. انها في السوبرماركت..
جاك يعتدل بجلسته ويقول: اي سوبرماركت تقصد؟؟؟ اي بلده ؟؟؟ تحدث بسرررعه..
الرجل وهو يمشي خلف جيسي بحذر ...: قرية روزفيلد ايها الاحمق...
جاك يقف ويأخذ مفاتيحه ويقول: سوف آتي في الحال... ابق عينك عليها لاتضيعها.. ولاتخبر احد حتى اتي اليك.. حسناا..
يوميء الرجل ويقول: حسناا..
جيسي تتلفت هي لم تكن مرتاحه ابداا... هي تحس باحساس غريب ..مخيف..
وجاك اسرع الى الغرفه اللذي يحتجزون بها إيريك..
دخل بسرعه واقفل الباب خلفه وقال: لقد وجدناها...
ايريك ووجهه مليء بالكدمات.. ينظر باتجاه جاك ويقول: من؟؟
جاك يبتسم ويقول: هل نسيتها؟؟؟
تتسع عينا ايريك ويقوول بخوف: هل مسكتوها؟؟؟ هل جلبتوها الى هنا؟؟؟
جاك يقترب منه ويقول بصوت منخفض: لاااا لاااا ... ولكنها في قرية روزفيلد.. لقد رآها جون هناك..
ايريك يضرب بقبضته على الحائط ويقول: تباااا لهاااا لماااذا عااادت؟؟؟
جاك : انا سوف اذهب لها... كي لايخبر جون احدا بالامر...
يوميء له ايريك ويقول: كن حذرا... ولاااا تكن عنيف معها..
يبتسم جاك ويقول: لاتقلق لن افعل.. الى اللقاء..
__________________
هاري كان يتسوق على راحته وجيسي كانت على اعصابها...
سمعت ضحكه... هذه الضحكه ليست غريبه عليها .. هي تعرف هذه الضحكه ... هي تعشقها... التفتت جيسي بسرعه واخذت تنظر من بين الارفف.. لترى والدها يتسوق مع اخيها جيرمي...
جيسي تقول في نفسها: هم سعداء... هم يضحكون... لقد نسونا... وتتبعهم جيسي بحذر من بين الارفف... هاري ينظر اليها باستغراب... الى ماذا ينظر جيمي؟؟ >>قال في نفسه..
ذهب هاري الى الاتجاه اللتي تنظر له جيسي ورآى رجل كبير بالسن ومعه شاب في مقتبل العمر... وقال: ماللعنه اللذي يريده جيم من هؤلاء...
اتصل على ماكس وقال له انه رآى جيم ينظر الى رجل وشاب بحذر وبخفيه..
ماكس : اذن هناك مايخفيه جيمي عنا.. حسناا هاري ... راقبه من اجلي ..
هاري: حسناا ..
يقترب هاري من جيسي ويمسكها من الخلف ويقول: ماللذي تفعله؟؟؟
تقفز جيسي بفزع وتقول: تباااا لقد افزعتني..
يضحك هاري ويقول: اووه حقااا؟؟ وماللذي يجعلك تشرد هكذا؟؟؟
جيسي تسحبه الى الجهه الاخرى وتقول بصوت منخفض: اششش اخفض صوتك...
هاري يرفع حاجبه باستغراب ويقول: لمااااذا؟؟
جيسي تنظر خلفها وترى رجل يختبيء بسرعه خلف الثلاجات..
جيسي تقول: اووه تبااا... هل اكتشفوا امري.؟؟؟
هاري يمسكها ويقول : ماللذي تتحدث عنه بحق اللعنه جيمي؟؟؟
جيسي تسحب هاري معها الى الخارج ...وتقول: هياااا بسرررعه...
عندما تصل جيسي الى السياره يقف جون بينها وبين السياره وهو يشهر مسدسه بوجهها ويقول: ليس بهذه السرعه...
هاري تتسع عينااه ...ويقول: جيمي ماللذي يحدث؟؟
جيسي تركل يد جون اللتي تحمل المسدس برجلها وثم تركله مره اخرى على وجهه بسرعه وهي تسحب هاري الى السياره...
هاري يعلم كيف يتصرف في مثل هذه الامور ولكن جيمي فاجأه بالامر...
يسرع هاري الى منزلهم... بسرعة البرق....
تنزل جيسي تركض الى تينا وجولي...
وهاري ذهب مسرعا الى ماكس وديفيد والبقيه...
هاري وهو يلتقط انفاسه.. يقول لماكس: هناك من يريد قتل جيمي...
ماكس يقف بصدمه ويقول: مااااذااا؟؟
هاري : نعم لقد رأيته بأم عيني... لقد شهر مسدسه امامه وقال: ليس بهذه السرعه... لم يدعه يكمل كلامه فقام جيمي بركله وسقط المسدس منه... وهربنا..
ماكس بغضب: لمااذا لم تقتله بحق اللعنه هاري..؟؟؟
هاري يرفع اكتافه ويقول: كل شي حدث بسرعه... لم استطع ان افكر بشيء.. انا فقط كنت اجري خلف جيمي..
____________\\\_________
جيسي تحتضن تينا وجولي وتقول: لقد اكتشفوا امرناا... لقد تعرفوا علي...
تينا تنظر لها بفزع وتقول: ماللذي تتحدثين عنه؟؟
جيسي: لقد رأيت ابي وجيريمي... ولكن احد رجال هاميلتون تعرف علي..
تينا تضرب وجهها وتقول: لاتقولي ذلك....
توميء لها جيسي ... تينا تقول: ومالذي نفعله الان..؟؟؟
ماكس من خلفها: اخبروني مالامر؟؟ حتى نستطيع التصرف..
جيسي تغمض عيناها بخوف.. سوف ينكشف كل شي... سوف ترجع الى الشارع...
تينا تنظر باتجاه ماكس وتقول: ليس هناك مايقال.. كل مافي الامر... رجل عجوز متعجرف .. يجمع الفتيان لابنه..
جيسي تنظر لتينا باستغراب... كيف فكرت هكذا..
ماكس بجديه: وهل ذلك العجوز هو نفسه اللذي كنت تتلصص عليه في السوبر ماركت..؟؟
جيسي تهز راسها نفيا...
ماكس يرفع حاجبه ويقول: اذن.. من هو؟؟؟
تينا : هاميلتون..
ماكس كان ينظر الى هاتفه وعندما سمع الاسم سقط الهاتف من يده وقال : من؟؟؟؟؟
تينا بتردد: هااامميييلتوون..
ماكس يقترب اكثر ويقول بجديه اكبر: هل انتي جااده..؟؟؟ هاميلتوووون وابنه اليكس...؟؟؟؟
جيسي تجمدت من الخوف ... هو يعرفهم... سوف يسلمهم اليه..
تينا تقول بخوف: وهل تعرفهم؟؟
ماكس يبتسم ويقول: ومن اللذي لا يعرفهم؟؟؟
جيسي تسحب تينا من يدها هي وجولي وتقول: نحن سوف نذهب..
يمسكها ماكس ويقول: اين تريد الذهاب الان؟؟؟؟
جيسي تنفض يده بقوه وتقول: ليس من شأنك...
ماكس يمسكها مره اخرى ويقول بغضب: اقسسسم ان قلت هذه الكلمه مره اخرى سوف احطم اسنانك هل تفهم؟؟؟
جيسي تحاول ان تفك يدها منه ولكنه اقوى منها...
تينا تقول له بترجي: ارجوووك دعنا وشأننا... لاتسلمنا اليه.. ارجووك...
وجولي تبكي وتقول: ارجووك سيد ماكس ... انا لا اريد الذهاب هناك مره اخرى..
ماكس ينظر لجولي بحزن: ماللذي تقولينه عزيزتي؟؟ من قال انني سوف اسلمكم له؟؟
جولي بخوف: انت تعرفه... الا تعمل معه؟؟؟
ماكس يبتسم ويمسك وجهها ويقول: هو عدوي كما هو عدوكم... معرفتي به ليست وديه كما تعلمين..
تبتسم جولي وتقفز بفرح وتقول: لقد علمت انك لست من هذا النوع..
ماكس يبتسم ويقول: حقااا؟؟ ولكن الباقين ظنوا بي السوء..
ونظر باتجاه جيسي وقال: مالشيء الضروري اللذي جلبك الى هذه القريه؟؟
جيسي بهدوء: اوراق الثبوتيه لجولي...اريدها ان تدخل المدرسه..
ماكس كان يريد التحدث ثم سكت .. ونظر لجولي وابتسم..
وقال قبل ان يخرج: حسنااا غدا سوف اذهب معك كي نستلم الاوراق كن جاهزا..
_____________________
جون اتصل على جاك واخبره انه اضاع جيسي ... وجاك شتمه وتوعد له بالعقاب.. واخبر ايريك بالامر..
ايريك ينظر لجاك بترجي ويقول: ارجووك اطلق سراحي جاك... هي في خطر ... ارجووك..
جاك ينظر له بحزن ويقول: كان بودي ذلك ايريك ولكن انت تعلم العواقب ...
ايريك وهو يحاول ان يقنع جاك: اطلق سراحي ودعنا نهرب سويا... لن يستطيعوا الامساك بنا.. ولم يستطيعوا ان يأذوا جيسي..
يفكر جاك بالامر.. ليست فكره سيئه.. لطالما كره العمل عند هاميلتون الطاغيه...
وقال: حسنا موعدنا الليله..
قفز عليه ايريك بفرح وقبله على خده وهو يقول: لقد علمت انك لن تخذلني..
يضحك جاك ويقول: فقط ابق جاهز..
يوميء له ايريك ويخرج جاك ....
____________________________
أنت تقرأ
best friends for ever
Adventureجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...