الجزء السابع والثلاثين

328 13 18
                                    

الجزء السابع والثلاثين


في غرفة ماكس..
كان ماكس مستلقي على بطنه في سريره وكانت دموعه تأخذ مجراها..
ديفيد كان يجلس على السرير بجانبه ويده تمسح على ظهر ماكس... يحاول بشتى الطرق ان يهون على صديقه الامر..

ماكس بصوت مخنوق: هل هذه النهايه؟؟ديف... هل تلك المشاعر اللتي اشعر بها تجاه هذا الفتى سوف تتلاشى؟؟ ام ان الامر سيقتلني؟؟ لانني اشعر بالاختناق..

ينحني باتجاهه ديفيد ويقول بصوت حنون: عزيزي ماكسي .. ان الامور ستصبح على مايرام.. اعدك..
ينهض ماكس بغضب ويقول: توقف عن قول ذلك... لاشيء سيصبح على مايرام.. هو يحب ذلك اللعين جون.. لن يتركه من أجلي..

يوميء ديفيد بصمت.. لا يعلم كيف يواسي صديقه بهذه المصيبه..
ماكس يمسح دموعه ويقول: لقد اصبحت شاذ من أجله... ذهبت للعياده النفسيه من أجله... تقبلت امر شذوذي اللعين من أجله... ..

يقترب منه ديفيد ويحتضنه ويكمل ماكس: أنا احبه ديف... أنا حقا احبه... لا أستطيع العيش من دونه... ولا استطيع التفكير بشأن ان شخصا ما يلمسه او يقبله... هذا التفكير يمزق احشائي من الداخل... ماذا افعل؟؟؟

ديفيد شد باحتضان ماكس ودموعه تغرق كتف ماكس... لا يستطيع تحمل ضعف صديقه... هذا شيء كثثييير..
ديفيد بغضب : سنتخلص من جون...وسيصبح جيمي لك... اعدك.
____________________

الزعيم يطلب من رجاله الاجتماع بسرعه...
الكل يأتي ماعدا ماكس وديفيد ودينس.. وجيسي..
الزعيم ينظر بالاوراق اللتي امامه وينظر باتجاه رجاله ويقول: ماللعنه؟؟ اين البقيه؟؟

جيمس بتوتر: اممممم... ماكس مريض.. وديف عنده... وامممم.. جيمي ليس موجود بالقصر... ودينس لم يخبرني اين ذهب..
يرفع الزعيم حاجبه ويقول: مابه ماكس؟؟؟ وجيمي اين ذهب بحق الجحيم.؟؟؟

جيمس يرفع اكتافه ويقول: لا اعلم..
يزفر الزعيم ويقول: حسناا... اذا كان ماكس متعب... سوف نستبعده من المهمه... وديفيد لايستطيع التركيز بدون ماكس .. اذن .. هو الاخر مستبعد... ولكن جيمي .. ان حضر .. فهو سيكون معكم.. ودينس انت اخبره بالتفاصيل لاحقا..

يومئون جميعهم بالموافقه ويكمل الزعيم: انا اريد الملفات بدون دماء ولا مقاتله... هل تستطيعون فعل ذلك؟؟؟
جيمس يوميء ويقول: بالتأكيد نستطيع..

الزعيم يبتسم ويقول: انا يعجبني بارك جي.. حقاا.. ولكن تلك الملفات تديننا بأشياء كثيره... هو يحتفظ بها كضمانه حتى لانغدر به بيوم من الايام.. ولكن هذا صعب... ان يكون شخص ما يمسك عليك ضمانه خطيره مثل تلك.. صحيح؟؟؟

الكل يوميء له بالموافقه.. ويكمل: ولذلك انا اريد تلك الملفات بدون مقاتله.. لا اريد ايذاء اي احد من رجال بارك جي اذا لزم الامر لذلك.. هل هذا مفهوم؟؟ وان هم حاولوا مقاومتكم.. لكم حرية المدافعه.. ولكن بدون قتل او اصابات خطيره.. هل هذا مفهوم؟؟؟

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن