الجزء الخامس عشر
في المطعم ... ينادي ديفيد على جيسي ..وتذهب جيسي الى المكتب وتطرق الباب...
ديفيد: ادخلللل!!
جيسي تدخل وتغلق الباب خلفها.. يبتسم لها ديفيد ويقول: اهلا جيمي.. كيف حالك؟؟
جيسي بسخريه: اووه رائع..
يضحك ديفيد ويقول: ههههههه حسناا.. اتمنى انك كذلك.... اعتدل ديفيد بجلسته وقال: اسمع جيمي.. مايحدث مع ماكس ... انا لا اعلم لماذا يتصرف بهذه الوقاحه.. هو ليس هكذا ابدا... حقااا..
جيسي : لاعليك سيد ديفيد... اناا بخير..
ديفيد: لا لست كذلك وهذا واضح عليك... اسمع فلتأخذ هذا اليوم اجازه..
اتسعت عينا جيسي وقالت: كيف اخد اجازه وهو يومي الاول..
يضحك ديفيد: حسنااا انااا الزعيم هنا..
تبتسم جيسي وتقول: شكرا سيد ديفيد.. انك لست مضطر لفعل كل هذا..
ديفيد يقف ويتجه لجيسي اللتي تجمدت من الخوف ( تباا ماذا يريد) قالت في نفسها..
ديفيد بحنيه: انت عانيت الكثير جيمي... وانا احب مساعدتك انت والفتيات.. حقااا
تنفست الصعداء جيسي وقالت: شكرا لك... انا حقاا لا اعرف كيف ارد هذا المعروف...
ديفيد: فقط لاتهرب من هنا.. بسبب معاملة مااكس.. هكذا ترد الدين..
ضحكت جيسي وقالت: ههههههه فقط هذا الشيء السهل... حسناا سأحاول...
نهضت جيسي وقالت: حسنا انا استأذن.. وشكرا لك مره اخرى..
ديفيد: لاتنسى اليوم اجازه اذهب مع الفتيات الى اي مكان غير المقهى... لان الشقه فيها الكثير من العمال يجددونها..
جيسي اقتربت من ديفيد واحتضنته..( هو فعل الكثير من اجلهم.. هو يستحق الافضل).. ديفيد ابتسم ومسح على ظهرها..
دخل مااكس فجأه ورأى المنظر... وقاال بعصبيه: مااااذا تفعلوووون بحق الجحيييم؟؟؟؟؟؟
جيسي ابتعدت عن ديفيد بفزع...
ديفيد باستغراب: مااالعنتك؟؟
ماااكس بنفس العصبيه يسحب جيسي باتجاهه ويقول متجاهلا ديفيد: هل تحاول ان تغويه ...؟؟؟ هه؟؟
جيسي تحاول ان تفلت من قبضته... قالت: دددعنييي..
ديفيد يمسك ماكس من الخلف.: ماكس دعه.. مااااكس..
ماكس ينفض يد ديفيد ويقول: هل يعجبك هذا المتشرد؟؟ هل اصبحت شااذ بحق اللعنه؟؟
تتسع عينا ديفيد: ماذااا تقول ايها الاحمق؟؟ نحن لسناا..
يقاطعه ماااكس: هل قاطعتكم .. هل تريدون المزيد؟؟
ديفيد لايستطيع الرد.. مااكس لم يعطيه مجال..
يدير ماكس وجه جيسي لوجهه ويقول : هل انت شاااذ هه؟؟ هل تحاول ان تضاجعه؟؟ كي تحصل على المال؟؟ هه؟؟ اخبرني ايها العاهر..
تصفعه جيسي على وجهه وتقول وهي تبكي: تبااااالك ولتفكيرك الوضيع.. هو مثل اخي ...
ماكس يمسك وجهه وينظر لجيسي اللتي تبكي.. تركها وجلس على المكتب.. ديفيد يحاول ان يمسك جيسي ولكنها هربت للخارج تركض..
ديفيد يمسك ماكس من قميصه ويقول: لمااااااذاااا؟؟؟ لمااااذااا انت هكذاا؟؟؟
ماكس يصمت لايرد... فقط ينظر لديفيد...
____________________\
تينا رأت جيسي تنزل مسرعه من الاعلى وهي تمسح دموعها... وخرجت للخارج باقصى سرعتها...
وقفت تينا وهي غاااضبه كاللعنه: حسناااا طفح الكيييل ايهااا الوغد..( تقصد ماكس) هي تعلم انه الوحيد اللذي يعاملها بازدراء..
صعدت تينا للاعلى ودخلت المكتب من دون ان تطرق الباب واتجهت الى ماااكس اللذي كان جالس على طرف المكتب ويضع يده على وجهه ... وصرخت وقالت: تبااااااا لك ايها الاحمق...
نظر لها ماكس بتفاجأ ... واكملت: لمااااذا تعامله هكذااااا؟؟؟
ماكس يمسح وجهه : تباااا لست بمزاج لكي..
تينا تسحب يده عن وجهه وتقول: انااااا لن اسكت لك... انااا لن افعل مثله.. يدعك تهينه حتى لاتطردنا... هو لايخاف على نفسه.. واخذت تبكي وتصرخ وهي تقول: هو يخاااف علينا بحق اللعنه... يسكت من اجلنااا... تبااااا لك وللوظيفه اللعينه اللتي تجعل جيمي مكسورر هكذا... اتمنى ان اعيش في الشااارع ولا احد يهين جيمي هكذا... سوف نرحل من هنا.. وخرجت من المكتب..
ديفيد يقول وهو يسرع بالخروج ورائها.: هل انت سعيد ايها الوغد؟؟ لقد شردت عائله بسبب غرورك اللعين..
واسرع خلف تينا وهو يقول: مهلاااا تيناااا... اسمعيني ارجووك..
تينا لاترد تحاول الخروج مسرعه ولكنه يسبقها ويمسكها من يدها ويقول: هييييه انتظري.. تنظر له تينا وعيناها مليئه بالدموع.. ديفيد يبتسم لها بحنيه ويقول وهو يمسح دموعها بكلتا يديه: اششش تينا.. لاتبكي ارجوووك.. لا استطيع ان ارى دموع في هذه العيون الجميله...
تينا تحاول ان لاتبكي فقط دموعها تبدأ بالنزول يقربها له ديفيد ويحتضنها ويقول: فقط لاتبكي كل شي سوف يكون بخير...
تينا ابعدته عنها وقالت: لاااشي يبدو بخيير.. فقط دعونا وشأننا.. دفعته وابتعدت للخارج... تبحث عن جيسي..
ديفيد لم يتحرك ولم يتكلم فقط ينظر لتينا حتى اختفت في الخارج.. صعد للمكتب ... ورآه ماكس وقال قبل ان ينطق ديفيد بشي: حسنااا حسنااا انا لئيم.. انا وضيع.. انا وغد ..انا كل شي.... اعرف.. اعرف..
ديفيد تجاهله وجلس خلف المكتب واخذ يقرأ بعض الاوراق..
مااكس ينظر باتجاه ديفيد باستغراب.. حسناا هو كان يتوقع ان يلكمه .. يصرخ بوجهه.. ليس هكذا يتجاهله..
ماكس: هل انت غاضب؟؟
ديفيد وهو ينظر للاوراق: لماذا تسأل؟؟ هل تهتم؟؟
ماااكس يقترب من ديفيد ويقول وهو يحتضنه من الخلف: تباااا اهتم كثيراا وانت تعلم... لكنه كان يحتضنك.. ولقد فكرت انه.. انه.. تعلم..
ديفيد يبعده عنه بخفه ويقول: دعني اعمل مااكس... اذا بقيت على هذه الحال.. فأنا اعتقد انك لن تدع عندي موظفين.. وايضااا هو لم يكن يتصرف كعاهر كما تزعم.. هو كان فقط يشكرني .. على تجديدي لشقته..
يعبس ماكس ويقول: حسناا اناا اسسسسف ديف ..ماذا تريد حتى ترضى عني ايها الوغد؟؟
ديفيد ينظر له ويرفع حاجبه(بمعنى انت تعرف)..
ماكس يدير عيناه بانزعاج ويقول: اوووه حسننااا فليكن..، انا ذاهب..
......________________.....______________.....
تينا تبحث عن جيسي .. اين هي بحق الجحيم.. ياإلهي هي لاتعرف احدا هنااا... تباااا لك ماااكس الحقييير الوغد الساااافل..
ماكس من خلفها: اووه هل انا كل هذا؟؟
تينا تلتفت بسرعه وتراه امامها... وقالت بغضب: ماااذا تريد ان تفعل ايضااا؟؟
ماكس يبتسم بخجل ويقول: حسنااا انااا اسسف.. وسوف اجد جيمي واعتذر له.. اعدك..
تينا تزفر بغضب وتقول: انااااا لاااا اعلم اين ذهب بحق اللعنه.. هو لايعلم اين يذهب.. ياااإلهي سوف يضييع..
مااكس: لاتقلقي سوف ابحث عنه..
تينا تقول محذره وهي تشير باصبعها السبابه اليه.: ان حدث له مكروووه انت الملام... ولن ادعك وشأنك اقسسسسسم لك..
يبتسم مااكس ويقول: لن يحدث شي لاتخافي ... سأذهب للبحث عنه.. وانتي ارجعي للمقهى..
تينا : لا سوف اذهب معك..
ماكس : لااا اذهبي الى المقهى .. من الممكن ان يرجع بأي وقت.. خذي هاتفي ... اذا رجع اخبريني.. واذا وجدته انا سوف اتصل بك..
تمسك تينا الهاتف بين يديها وتقول: هاتفك معي كيف اتصل بك ايها الاحمق..؟؟
يضحك ماااكس ويقول: تبااا لكي .. لست احمق.. يوجد لدي هاتفين..
تينا تدير عيناها وتقول: مغرووور... وتذهب الى المقهى..
وماكس ذهب ليبحث عن جيمي...
______________\\\__________\_____
تينا تدخل المقهى وتراها جولي وتركض جولي باتجاهها وتحتضنها...
تينا تلف ذراعيها حولها وتسألها: مااذا بكي جولي؟؟
جولي وهي تبكي: لقد سمعت ان جيمي هرب..
تينا تمسح على ظهر جولي: لااا لم يهرب... انتي تعلمين انه لن يتركنا هنا وحدنا.. تعلمين؟؟
جولي توميء وتقول: حسناا اين ذهب؟؟
تينا تبعدها بلطف وتقول: انه تشاجر مع ماكس الاحمق.. وذهب ليصفي ذهنه حتى لايقتله.. وذهب ماكس الاحمق ليبحث عنه ويعتذر منه..
ضحك ديفيد وقال: هل مااكس الاحمق قال ذلك..
تبتسم تينا .. هي لم تكن تعلم ان ديفيد يسمعها وهي تسب صديقه.. وقالت: نعم انه قال ذلك..
اقترب ديفيد واحتضن جولي من الخلف ويديه تلامس اكتاف تينا وهو يقول لجولي: لن يحدث شيء لجيمي انه فتى قوي.. بالاضافه انه يحبكم لن يترككم هذا مؤكد...
تينا تنظر ليدين ديفيد اللاتي تحاوطها وتقول في نفسها: حسناا لقد تعدى حدوده.... فقط اصمتي هو لايعني ذلك.. واذاا كان يقصد لمسي... اووه ياإلهي ...اصمتي انتي وتفكيرك المنحرف..
ديفيد يقطع تفكيرها ويقول: تينا هاتفك يرن..
تينا : هه ليس لدي هاتف..
ديفيد: الصوت يصدر منك .. كيف ليس لديك هاتف..
تينا تذكرت الهاتف وقالت: اوووه ماااااكس ... تبااا انه هاتف مااكس.. وردت بسرعه وقالت: هل وجدته؟؟
ماكس: الناس الطبيعيون يقولون مرحبا ..كيف حالك؟؟
تينا تدير عيناها بانزعاج: ولما اسأل عن حالك؟؟ انه لايهمني ... هل وجدت جيمي ام لاااا..
مااكس يدير عيناه: فتاة لئيمه..
تينا : لست اشد منك لئم...
ديفيد يبتسم وينظر لجولي.. ويقول: لقد وجد مااكس فتاة تشبهه..
جولي بذهول: هل يحبها؟؟
ديفيد اتسعت عيناه وقال: لاااا اللعنه لاااا... اتمنى الا يفعل... تيناا تعتبر بالنسبه له الفتاه اللذي يستطيع ان يتشااجر معها ويسبها بأريحيه دون تحفظ.. هو يحب ذلك.. وضحك ديفيد واضاف: انا ارى انه يحب مضايقتها..
جولي : حسناا انا اعتقد انه معجب بها.. يضايقها كثيرا ويتشاجرا كثيرا.. هذا هو الحب..
عبس ديفيد هو لايريد ان يكون هذا صحيحا وقال: انتي صغيره جدا.. حتى تعرفي معنى الحب..
جولي ابتسمت وقالت: ولكنه واضح للصغير والكبير..
ديفيد نظر باتجاه تينا اللتي تسب ماكس مع كل كلمه تقولها ومرات تبتسم ومرات تعبس... وقال في نفسه( تبا ماااكس هل تحبها؟؟)...
تينا بغضب:اذا لم تجده لماذا تتصل بي؟؟
مااكس: ياااإلهي ... اردت ان اسأل هل رجع للمقهى ام لا؟؟
تينا: لاتتصل حتى تجده.. واذا رجع للمقهى انااااا سوف اتصل بك.. لاتريني رقمك على هاتفي..
ماكس : تبااااا لكي.. متى اصبح هاتفك؟؟ هو هاااتفي..
تينا بدلع مصطنع وغرور: من اللحظه اللذي امسكته فيها.. لن تلمسه مره اخرى.. اصبح هاتفي.. الى اللقاء..
ماكس ينظر لهاتفه ويقول: هل انهت المكالمه في وجهي؟؟ اااااااععع وصرخ وهو يلف المقود للجهه الثانيه وقال: سوف اتعامل معكي لاحقااا..
نظر ماكس باتجاه الحديقه اللتي وجدهم فيها اول مره... وقال: هل من الممكن ان يكون هنا؟ لنتحقق من ذلك..
نزل من السياره واتجه للبوابه ودخل داخل الحديقه وهو يبحث عن جيمي ... لقد رآه تحت شجره .. جالس وهو يحتضن رجليه ورأسه على ركبتيه ...احس بالذنب الكبير هو لايستحق المعامله السيئه اللذي كان يعامله بها ولكنه لايستطيع مقاومة جماله ... اناا مستقييم بحق اللعنه ماذا اريد من فتى مثل جيمي... اقترب مااكس منه وجلس امامه وقال: جييميي!!
جيسي ترفع رأسها بخوف.. وقالت في نفسها (ماذا يفعل هنا بحق الجحيم)
ماكس وضع يده على ركبتها وقال: انااا اسسسف..
جيسي تبعد يده عن ركبتها وتقول: مااااذااا تريد؟؟
مااكس ينظر ليده اللتي ابعدتها جيسي وقال: لا اريد شيئا.. قلت لك انا اسسف..
جيسي تنظر بعيدا: لا اريد اسفك.. لايعني لي شيء..
مااكس تغيرت ملامحه الى الغضب وقال: لا اعني لك شيئاا؟؟؟
جيسي تنظر له وتقول: نعم لاتعني لي اي شيء..
يقترب ماكس اكثر الى وجه جيسي ويقول: وهل ديف يعني لك ؟؟
جيسي تتوتر من قربه وترجع بظهرها الى جذع الشجره حتى التصقت به وقالت:هذا ليس من شأنك..
ماكس يقترب اكثر حتى وضع خشمه على خد جيسي وهو يشتم رائحتها ويقول: انت كلك شأني... ان كنت تريد ان تعيش بسلام فابتعد عن ديف وعن اي شخص يحاول التقرب منك...
جيسي تدفعه ... قربه يوترها اكثر لاتستطيع التنفس بشكل طبيعي .. فراشات بطنها تتحرك...
ماكس يغمض عيناه ويقترب من شفاه جيسي ... جيسي تدير وجهها للجهه الاخرى ... مااكس احس بنفسه ونهض بسرعه وقال في نفسه.. تبااا ماللذي كنت انوي ان افعله؟؟؟ وامسك بشعره بقوه واغمض عينيه بتوتر وقال : هيااا الجميع ينتظروننا هناااك..
جيسي تنظر باتجاهه وتقول في نفسها( كان ملتصق بي للتو.. كيف ابتعد بهذه السرعه) وقالت : لن اذهب.. ولن اعمل في مطعمكم..
ماكس يمسكها من يدها ويسحبها معه الى السياره وهو يقول: لست استشيرك انه امر.. لاتنسى امر العقد ...
جيسي: لايوجد عقد .. كل الموظفين لديكم.. يقولون هذاا..
مااكس وهو يفتح باب السياره لجيسي يقول: وانت لست كل الموظفين.. ديف كتب العقد حتى يضمن انك لن تهرب.. وانت مدين له بالكثييير .. واذا كنت تريد ترك العمل من اجلي.. قلت لك اناااا اسسسف اللعنه..
ويدفعها داخل السياره ويغلق الباب ويذهب باتجاه مكان السائق ويركب وينطلق...
جيسي لاتنظر باتجاهه فقط للطريق وهو لاينظر للطريق فقط باتجاهها.. تباااا لهذا الفتى انه جميييل كالفتيات... اللعنه على تفكيري انه فتى بحق الجحيم لماذا افكر به بهذه الطريقه.. انتبه لصوت بوق سياره ونظر باتجاه الطريق وهو فزع وجيسي تنظر له وتقول: ماابك .. انتبه للطريق .. لا اريد الموت تبااا!!
يبتسم ماكس ويقول: وهل انا اريد المووت؟؟
جيسي تنظر باتجاه الطريق: لااعلم ماذا تريد؟؟
ماكس بصوت منخفض : اريدك انت.. وتنهد وتوقف امام المقهى..
جيسي تحس ان بطنها تؤلمها .. من الخوف من التفاجأ.. اقشعر جسمها .. من كلمة (اريدك انت).. هي سمعتها ولكن ماكس لايعلم انها سمعت ذلك لانه قالها بصوت منخفض جدا..
مثلت جيسي عدم الاهتمام وكأنها لم تسمع.. ونزلت ونزل بعدها ماكس وامسكها مع يدها وقال : لحظه .. سوف افاجأ تينا الحمقاء .. فقط انتظر..
جيسي تجاهلته وتريد الدخول .. مسكها ماكس من اكتافها وقال: ارجوووك انتظر..
ادارت جيسي عيناها بانزعاج ووقفت مكانها وابتسم مااكس وقال: شكراا..
وذهب باتجاه المقهى والتفت الى جيسي وقال بصوت شبه عالي: لاتهرب .. فقط انتظرني دقيقه من فضلك..
جيسي تتسع عيناها بذهول: اووه يااإلهي ماهذا اللطف؟؟
مااكس يسرع باتجااه تينا ويقول: اين هااااتفي؟؟
تينا وتضع الهاتف خلفها : لن تمسسه ابداااا.. لم اقل لك اعطني الهاتف انت من اعطاني ايااااه...
ماااكس:اعطيتك ايااه للحظه فقط ... هذا لايعني ان تتملكيه للابد..
تينا تدير عيناها عنه: لقد تملكته وانتهى الامر..
يضحك ماااكس ويقول: حسنااا حلال عليك.. لا اريده.
تينا: ايايكن...
ماكس يسحبها للخارج ويمد يداه ويقول: ترررااااا..
تنظر له تينا باستغراب وتقول: هل جننت؟؟
ماكس ينظر للشارع ويرى جيسي تتكي على السياره.. ويرجع نظره لتينا ويمسك بوجهها ويديره باتجااه جيسي ويقول : تررررراااا ايتها الحمقاااء انظري باتجااه السياااره..
تينا تصرخ وتدفع ماكس بعيداا وتركض باتجاه جيسي التي فتحت ذراعيها لها واحتضنتها.. ماكس كان يضحك حتى احتضنت تينا جيسي وعبس وقال في نفسه: تبااا لكي لم يكن ضروري ان تحتضنيه.. وجاء ديفيد واحتضنه من الخلف وقال: اووو ماكسي عزيزي... لقد اشتقت لماكس اللطيف..
ماكس يبتسم بصعوبه ونادى على تينا وقال: تباااا انكم في الشااارع.. يكفي احتضان.. وينظر لجيسي نظرة تحذير..
تتذكر جيسي كلامه في الحديقه عندما قال: (((انت كلك شأني... ان كنت تريد ان تعيش بسلام فابتعد عن ديف وعن اي شخص يحاول التقرب منك...))..
ابعدت جيسي تينا عنها ونظرت لها تينا وقالت: كيف تجرؤ على الهرب وتركنا هناا؟؟
جيسي وهي تتجه للداخل: لم اهرب.. كنت سوف ارجع من اجلكم..
ابتسمت تينا وهي تحتضن جيسي وتقول: اعلم ذلك..
جيسي تمسح على رأسها بخفه وتقول: اذا كنتي تعلمين لماذا تسألين؟؟
تينا بدلع: فقط احب ان اعرف مكانتي عندك..
ماكس يبعد تينا عن جيسي وهو يقول: حسنااا هذا يكفي ابتعدي..
تينا تضحك على حركة مااكس وتقول:وماشأنك انت؟؟
ماكس بتوتر: انااا رئيسكم بالعمل..
تينا تدير عيناها وتقول: لا اعمل عندك ولست رئيسي..
ماكس: حسنا انا رئيس جيمي ... ويمسك بيد جيسي ويسحبها باتجاهه..
تينا تشهق وتسحب جيسي اليها وتقول: واناا قريبته..
ماكس يسحب جيسي مره اخرى.. وجيسي تصرخ وتقول: تباااا دعوني وشأني ..
تينا تقف بجانب ماكس وتقول: لقد بالغنا في الامر.. الا تعتقد ذلك؟؟
ماكس بنفس هدوء تينا يقول: نعم اعتقد ذلك..
ديفيد يضحك بصوت عالي على تصرفاتهم.. انهم حقااا مجانين.. ويسحب ماكس باتجاهه ويقول بصوت منخفض: هييي ماكس ارى انك انسجمت مع تينا كثيرا..
ماكس يبتسم ويقول: اووه نعم هي حمقااء واحب ان ازعجها..
ديفيد بشك: فقط ازعاجها او شي اخر..
ماكس ينظر له ويقول: شيء اخر مثل مااذا؟؟
ديفيد يسحبه اكثر ويقول: اللعنه اقصد مثل الحب..
ماكس يعبس ويقول: حب؟؟؟؟؟ انا وتيناااا؟؟؟ ارجووووك.. بالطبع لاااا..
ديفيد يتنفس الصعداء ويقول: هل انت متأكد؟؟
ماكس : نعم مئه بالمئه متأكد... ولكن لماذا تسأل؟؟؟
ديفيد يتوتر ويتأتأ: هه.... لاااا.. فقط.. اردت... ان.. ان .. اعرف..
ماكس ينظر له بنصف عين ويقول: فقط؟؟؟
ديفيد يضرب ماكس على وجهه بخفه ويقول: اغرب عن وجهي..
ويذهب لاعلى... ماكس يبتسم ويقول بصوت عالي: حسناااا... لقد فهمت...
ينظر له ديفيد من اعلى ويقول: ليس هناك شي كي تفهمه تبااااا لك..
يضحك ماكس ويقول: ههههه حسنااا حسنااا..
______=____=___=___=_=_=_=_=_=_=_=_=
انتهى العمال من تصليح الشقه وتجديدها وتأثيثها بالكاامل..
نادى ديفيد على جيسي وتينا وجولي وطلب منهن ان يصعدن للاعلى... صعد ماكس معهن.. ودخلوا للشقه وارتسمت عليهن الدهشه والذهوول... انهااا حقااا رائعه...قالتها تينا وهي تركض للداخل..
فتحت احد الغرف وكانت تحتوي على سرير كبير ابيض والخشب باللون الاسود كانت راقيه جدا.. والخزانه ايضا رائعه.. قالت تينا: هذه غرفتي..
قال ماكس : لم تحزري.. هذه غرفة جيمي انا اخترتها له..
تعبس تينا وتقول: وانااا؟؟
يسحبها ماكس للخارج وهو يقول: انتي لن تنامي معه بالتأكيد... وفتح غرفه اخرى وقال: هذه لك انتي وجولي..
عبست تينا: جولي معي؟؟؟
تتسع عينا ماكس ويقول: وهل اعتقدتي اننا سوف نبقيك مع جيمي بنفس الغرفه؟؟؟
تينا تريد ان تغيضه وقالت: اوووه اتمنى ذلك... وانام بالقرب منه.. ااااه كم هذا رائع..
يضربها ماكس من كتفها ويقول: تبااا لكي عديمة الحياء... سوف اخرجك من الشقه كلها... سوف نضع سريرك على السطح لوحدك..
تعبس تينا وتقول: وماشأنك انت بيني وبين عزيزي جيمي.؟؟
ماكس يتنرفز: ليس عزيزك تباااا... هو مثل اخيك..
تينا: لاااا ليس اخي ... ولن اعتبره كأخي ابداا.. واقتربت من ماكس كي تغيضه اكثر وقالت: هو مثيير كاللعنه!! كيف افكر فيه كأخي..؟؟
ماكس واحس بالنار تسري باعماقه.. يريد خنقها وحذفها من اعلى المقهى... وجهه يدل على انه اشتعل غضبااا لكنه لم يتفوه بكلمه.. تينا تبتسم ابتسامة انتصار وتدخل لغرفتها وهي تقول: انهاااا جمييييله جولي...
وتريد جيسي ان تدخل للغرفه معهن يمسك بها ماكس ويقول : اين تظن نفسك ذاهب؟؟؟
جيسي : ارييد ان ارى الغرفه..
مااكس يدفعه بعيدا وهو يمشي معه: انها غرفة الفتيات.. ممنوع الاقتراب منها..
جيسي:ولكنك دخلت..
ماكس: انا مختلف عنك.. يمكنني الدخول متى اردت.. اماا انت .. فهوو ممنوووع اتفهم؟؟
جيسي تنظر له باستغراب: ماللعنه معه؟؟
ديفيد يدير عيناه بانزعاج: تباااا لك ماااكس انها شقته دعه يتجول بهاا كما يحلو له.. ليس من شأنك ان كان سيدخلها ام لا..
ماكس ينظر لديفيد.. يريد خنقه هو الاخر.. ماشأنك انت ايها اللعين... >> قالها في نفسه.. وابتسم بتكلف وقال: اووه حسنااا.. تجول كما يحلو لك.. وقال بصوت منخفض حتى لايسمعه ديفيد وهو ينظر لجيسي: ولكن غرفة تينا تبقى محظوره...
ابتسمت جيسي له .. وهو ضااع في هذه الابتسااامه.. بقي يحدق فيها..
اتت تينا مسرعه وسحبت جيسي الى الحمام وقالت انظر انه رائع..
ماكس بصوت عالي: هييييه ... انتييي...كيف تدخلين الحمام مع شاااااب؟؟؟
تينا تنظر له باستغراب وقالت:مالعنتك انت؟؟؟ ادخل معه اينما اريييد.. وصرخت باخر كلمه..
ديفيد يسحب ماكس معه للخارج وهو يقول لتينا وجيسي: انااا اسسف فقط استمتعوا بشقتكم... سوف اخذه من هنااا..
يسحبه ويدخله المكتب ويقول: حسنااا.. هل تغار على تينا؟؟؟
ماكس يعبس: لاااااا ابدااااا...
ديفيد بنفاذ صبر: اذن ماذا تسمي ذلك؟؟؟
مااكس يوطيء راسه ويقول: تباااا انا حتى لاااا اعلم ....انا فقط لااريدها ان تقترب من جيمي.... تباااا هذا الفتى لايدع تفكيري وشأنه..
ديفيد يسقط فكه للاسفل ويقول: هل تعني...؟؟
ماكس: لااااا ... اللعنه... اعني انني انجذب للفتيااات .. اقصد ان تعلم انني زير النسااء.. لكن هذا الفتى.. هو كالفتيات بكل شيء..
ديفيد: اذن هذا هو سبب تعاملك الفظ معه..؟؟
ماكس يدير عيناه: اعتقد ذلك.. ويقترب من ديفيد ويترجى: ديف هل انا طبيعي ؟؟ هل يوجد لدي مشكله؟؟؟ حتى انجذب لفتى..؟؟
ديفيد يبتسم ويمسك وجهه بكلتا يديه ويقول: ليس لديك أي مشكله... والانجذاب هذا سوف يختفي اعدك بذلك.. انها فتره مؤقته.. عد للفتيات.. وعيش طبيعتك..
ماكس يبتسم: هل تعتقد ذلك؟؟
ديفيد بنفس الابتسامه: انا متأكد من ذلك..
______________•______•_____•_____
أنت تقرأ
best friends for ever
Aventuraجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...