الجزء الرابع والعشرون
في سيارة ديفيد .... كانوا قد تعدوا قرية روزفيلد منذ فتره ...
رن هاتف ديفيد.. ونظر ديفيد الى ماكس بفزع وقال: انه الزعيم..
اتسعت عينا ماكس وقال: تباا هل علم بالامر...
رد ديفيد وقال بطريقه رسميه: اهلا سيدي..
الزعيم بغضب : ماللذي كنتم تفكروون به بحق اللعنه؟؟؟؟؟؟؟ هل قتلتم اليكس؟؟؟؟؟
ديفيد يبلع بصعوبه ويقول بارتباك واضح: لسناا نحن من قتلناه... اقسسم..
الزعيم وبنفس الغضب: ومن اللذي قتله بحق الجحيم؟؟؟؟
ديفيد ينظر لماكس اللذي كان يستمع الى المحادثه معه... واعطاه الهاتف وقال بهمس : اخبره انت..
ماكس يهز رأسه بلا... وديفيد يضع الهاتف على اذن ماكس رغما عنه...الزعيم يسمعهم وهم يتشاجرون على الهاتف...
قال : ماللذي تفعلونه ايها الحمقى؟؟؟؟؟
ماكس امسك بالهاتف وقال بطريقه مرحه: هييه ... كيف حالك يازعيم؟؟؟
الزعيم : ماكس ايها المشاكس ماللذي فعلته؟؟
ماكس: لم نفعل شيء صدقني...
ديفيد يوقف السياره على جانب الطريق ويكتب لماكس ماقاله للزعيم عندما كلمه اول مره...
ماكس ينظر للكتابه ويوميء..
الزعيم: ماسبب تلك الحرب ؟؟؟
ماكس: انها شخصيه...
الزعيم بغضب: توقفوا عن قول شخصيه بحق اللعنه...
ماكس: الحرب كانت على صديقي وانا وديفيد وقفنا معه ودافعنا عنه... وهو اللذي قتل اليكس... ليس نحن..
الزعيم: اذا علم هاميلتون بالامر .... او علم ان لنا علاقه بالامر ... فانتم في عداد الاموات...
ماكس: لن يعلم.. صدقني... لا احد يعلم اننا كنا في تلك القريه...هم فقط يحسبون انه جيمي واحدى رجالهم انقلبوا ضدهم... لا احد يعلم اننا كنا معهم... صدقني..
الزعيم: الآآآآآن تتوجهون الى المطار... لقد ارسلت لكم طائره خاصه... فلتأتوا إلي في الحااااال... هل تفهموووووون.؟؟؟؟؟
ماكس بصدمه: هل تقصد الذهاب الى بريطانيا؟؟؟
الزعيم: نعم... وحالاااا..
واغلق السماعه بوجه ماكس...ماكس ينظر باتجاه ديفيد ويقول: هيااا الى المطار في الحال..
ديفيد: وهو يغير اتجاه السياره الى الطريق المؤدي الى المطار يقول: مااااذاااا هناك؟؟
ماكس: انه غاضب كاللعنه... ويريدنا ان نذهب الى بريطانيا..
ديفيد بصدمه: بريطانيااا!!!!
ماكس وهو يتصل على هاري يقول: نعم بريطانيا... اهلا هاري..
هاري: اهلا ماكس ... ماذا هناك؟؟
ماكس: الزعيم طلب منا التوجه الى المطار في الحال...
هاري: اووه... ولماذا؟؟؟
ماكس : يريدنا ان نذهب اليه في بريطانيا..
هاري: اوه.. حسناا..
______________________\______لوي ينظر الى هاري ويقول: مالامر؟؟
هاري: الزعيم يريدنا ان نذهب اليه في بريطانيا..
لوي: تبااا هل علم بالامر.؟؟؟
هاري : يبدو كذلك..
.....................
لوي وماكس يتراسلون بالرسائل النصيه... واخبره ماكس بكل شيء....لوي يرفع نظره باتجاه ليام اللذي يقود السياره ويقول: ان الزعيم علم بمقتل اليكس... وانه غااضب كاللعنه.. وانه يتوعد بعقابنا هناك.. لكن ديفيد اخبره اننا لسنا معهم وانهم لم يقتلوا اليكس... بل انه احد رجال هاميلتون انقلب ضده..
ليام ينظر اليه بمرآة السياره الاماميه ويقول: وهل صدق الامر؟؟؟ اعني انه يعلم اننا لن ندع ماكس وديفيد يقاتلون وحدهم..
لوي: لا اعلم ... ولكن ماكس ايضا اخبر الزعيم انه امر شخصي لايخص العصابه بصله... لذلك طلبنا الزعيم.. ان نذهب اليه..
أنت تقرأ
best friends for ever
Adventureجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...