الجزء الرابع عشر

427 17 1
                                    

الجزء الرابع عشر
في الصبااح .. صحت جيسي مفزوعه .. هي تعتقد انها تأخرت على العمل..انها التااسعه صباحا... ذهبت للحمام.. وكاان معدووم تماما.. تقريبا ثلاثة ارباعه لايعمل.. استحمت بسرعه ولبست ملابسها.. وخرجت مسرعه ونزلت للاسفل...
ووجدت المقهى شبه فارغ... وهناك شخص يرتب الكراسي ويمسح الطاولات.. نظر باتجاهها وابتسم وقال: لابد انك جيمي؟؟
ابتسمت له جيسي وقالت: نعم .. ومدت يدها له لتصافحه.. وقال: وانا زاك..لكن ماللذي اتى بك هنا؟؟
جيسي وهي تساعده بتعديل الكراسي.. قالت: اليوم هو اول يوم لي بالعمل هنا..
ابتسم زاك وقال: لا ليس كذلك.. ان السيد ديفيد قال لا نوكلك بأي عمل حتى تستقرون في شقتكم..
جيسي : اووه لاداعي.. انا هنا الان لذا سوف اعمل.. لايمكنني الانتظار اكثر..
ضحك زاك وقال: حسناا.. لك ماتريد.. ولكن ان اتى السيد ديفيد انه قرارك..
توميء له جيسي وتكمل عملها بالتنظيم والمسح...
بعد ان انتهت جلست بجانب زاك على احد الطاولات وقدم لها الافطار...
جيسي شكرته وهي تأكل وقالت: زاك...انني جديد على هذا العمل.. فأنا لم اعمل ابدا في حياتي.. ولكنني الان مضطر.. اتمنى منك ان تعلمني ماتعرفه بهذا العمل..
ابتسم زاك وقال: لاتقلق جيمي .. انا معك .. وهناك الكثير من اصدقائنا بالعمل... هم كذلك طيبين وسوف يحبونك ويساعدونك.. والاهم ان السيد ديفيد يحبك( قالها وهو يضحك)
جيسي تنظر له باستغراب وقالت: مااذا؟؟ يحبني؟؟
اضاف زاك: نعم.. فهو من وظفك هنا واعطاك شقه بالقرب من العمل..
جيسي: هو من بنود العقد..
زاك يضحك بصوت عالي : هههههه اووه يااإلهي جيمي.. اي عقد .. بالله عليك؟؟
جيسي بصوت منخفض كأنها خائفه: هو قاااال..
زاك : هياا جيمي .. هو فقط فعل ذلك لانه يحبك .. لايوجد عقد.. انني اعمل لديه منذ ثلاثة اعوام.. وكذلك الباقيين.. لااا يوجد عقد .. ولم يعطينا شقه ايضا.. اضاف وهو يضحك..
جيسي تركت الافطار.. هذا الخبر افسد شهيتها.. هي لاتريد حب ولا شفقه.. هي تريد ان تعمل بجدراتها.. تباااا للحظ..
___________\\__\__\_\_\_\_\_\______________
اثناء ذلك دخل المقهى... ماكس وديفيد..
ديفيد عندما رأى جيسي ابتسم واقترب منها وقال وهو يضع يده على كتفها: انظروا من هنا.. انه الفتى النشيط..
جيسي ابتسمت بصعوبه وابعدت يده عن كتفها بخفه ... ماكس نظر لها وشرد بعيناها ثم انتبه لنفسه وعبس وقال : هيااا اجلب لي القهوه ايها الكسول...
نهضت جيسي وقالت: نعم سيدي..
احس بتأنيب الضمير ماكس لماذا يعامله هكذا تبااا له لماذا هو جمييل..
ديفيد يقف امام وجه ماكس ويقول: مامشكلتك ايها الوغد؟؟
ماكس ينظر ببرود: ماااذاا؟؟ هل يجب ان اخذه بالاحضان مثلما تفعل...
ديفيد وهو يتوجه لمكتبه يقول: تباا لك ليس هكذا.. ولكن لايجب عليك معاملته بهذه القسوه..
ماكس يرفع صوته حتى يسمعه ديفيد اللذي بدأ يصعد الدرج ويقول: ليس من شأنك كيف اعامل موظف وضيع مثله..
ماكس في نفسه(لماذا قلت وضيع تبا لي )
جيسي سمعت كل شي ولكنها لاتهتم لماكس ولا لديفيد الاهم ان لاتخسر وظيفتها وشقتها... اقتربت من ماكس وقالت: القهوه سيدي..
ينظر لها ماكس ويقول في نفسه( تباا هل سمع كل شي.. ولمااا اهتم بحق اللعنه).. وقال: انا ذاهب للمكتب اجلبها لي هناك..
جيسي: كما تريد سيدي..
ماااكس يقول بغيض: واجلب لي واحدة اخرى.. هذه بردت.. اللعنه لاتعرف كيف تعمل..
جيسي بنفاااذ صبر كانت تريد ان تسكب تلك القهوه على وجهه اللعين ولكن تمالكت نفسها وقالت: كمممااا ترييد..
ديفيد وهو يعبث بالاوراق المتراكمه على المكتب يرى ماكس يدخل ويقول له: لست لئيم مااكس .. لماذا تعامل الطفل هكذا..
ماكس يدير عيناه بانزعاج ويقول: هو ليس طفل..
ديفيد: مهما يكن ولكنه لايستحق هذه المعامله..
ماكس: وماشأنك انت؟؟ لمااذا تهتم به هكذا؟؟
ديفيد ببرود: لاني لست وضيع مثلك.. ثم انه قاسى الكثير هو وعائلته..
ماكس يصفق بسخريه ويقول: اوووه ياإلهي لقد جعلتني ابكي..
تطرق جيسي الباب ويقول ديفيد ادخل.. وتدخل ومعها اثنان من القهوه وتضع واحدا امام ماكس وتذهب باتجاه ديفيد وقالت: لقد اعتقدت انك تريد واحدا..
ابتسم ديفيد وقال: اووه نعم انني احتااجه جدا ... بعد هذا الصداع .. ويؤشر على ماكس ويبتسم..
ماكس منزعج من اهتمام جيسي بديفيد ولايعلم لمااذا.. قال بعصبيه: هيااا اذهب لعملك ايها الفتى..
تذهب جيسي بسرعه للخارج.. وديفيد يرمي الاوراق على مااكس ويقول: تبااا لك..
.....________....______...._____...._______....____...
تينا تستيقظ وترى ان مكان جيسي خالي ... حسناا يبدو انها ذهبت للعمل.. تمدد يداااها بتعب وتذهب للحمام لكي تستحم..
تنظر للحمام... يااااإلهي انه فووضوي وكل شيء فيه مهتريء... كيف استحمت جيسي...
استحمت بسرعه ولبست ملابسها .. حسنا لايوجد غيرها..
نظرت باتجاه جولي .. هي نائمه كالطفل.. تركتها واتجهت الى اسفل.. تريد الافطار..
نزلت واتجهت للمطبخ ووجدت جيسي هناك.. قالت : هااي جيسي.. اتسعت عينا جيسي .. وزاك ينظر باستغراب.. تذكرت تينا الاسم اللذي يجدر بها قوله واضافت ضاحكه... مابكم .. هو يبدو كالفتااه هههههه هه هه واختفت ضحكتها حينما رأت نظرة جيسي لها... ياإلهي هي تريد قتلي..
ضحك زاك وقال: حسناا لم يعجبه ذلك الاسم..
تينا وهي تقترب من المنضده وتقول: لايهم... انا فقط احب ان اغيضه..
زاك: حسنا اعتقد انكي فعلتي..
تخرج جيسي حينما رأت عدد من الزبائن يدخلون...وذهبت لكي تأخذ طلباتهم..
زاك يقدم لتينا شطيره وكوب من القهوه وهو يقول: اعتقد انكي لم تتناولي طعام الافطار بعد..
تينا تبتسم له وهي تقول: نعم شكرا لك... اذن مااسمك؟؟
زاك وهو يمسح اكواب البيره.. اسمي زاااك.. وانتي؟؟
تينا: اسم جميل زاك.. انا تينا.. يقترب منها وتريد مصافحته تينا لكنه يقبل يدها..
تضحك تينا وتقول: اووه جنتل مان..
يغمزلها زاك ويقول: نوعا ما هههههه
.....------------.......--------.......--------......------.....
احدى الزبائن ينظر لجيسي ويقول: هييه انت؟؟ هل انت فتااه وينظر لاصدقائه ويضحك...
جيسي تتجاهل سؤاله وتقول: ماذا تريد ان تطلب سيدي؟؟
الرجل يقف ويسحب جيسي اليه ويقول: ارييييدك انت...
جيسي تحاول ان تدفعه.. ولاتريد ان تسبب المتاعب .. تقول بلطف: ارجوووك سيدي ابتعد عني..
الرجل يمرر انفه على وجه جيسي ويقول: تبااا رائحتك عطره...
جيسي تحاول الافلات وتقول: ارجوووك ابتعد..
ماكس كان ينظر للامر منذ بدايته...لايعلم بالاحساس اللذي اجتاحه..ولكنه غااضب كاللعنه.. ينتظر من الرجل ان يبتعد ولكن لاجدوى...
اشتاط غضباا واتجه نحو الرجل وقال: الم تسمع ماقاله الفتى ؟؟؟ ابتعد عنه مادام لطيفا معك..
الرجل وهو متمسك بجيسي: وان لم ابتعد؟؟
يقترب منه ماكس ويسحبه لاتجاهه ويفلت منه جيسي بقوه وهو يلكمه عدة لكمااات على وجهه وهو يقول مع كل لكمه: لقد.. طلب.. منك .. ان .. تبتعد ... عنه.. بلططف..
الرجل وقع على الارض وكل وجهه مطلخ بالدماء..
اسرع ديفيد من الاعلى وهو يسمع صراخ الزبائن..
ديفيد يصرخ: ماااللذي يحدث هنا؟؟
ماكس يمسح يده من الدماء بمناديل كانت مصفوفه على الطاوله وهو يقول : لاشي .. لقد عالجت الامر.. وسحب جيسي معه وذهب للاعلى..
ديفيد يحاول ان يفهم المشكله من الزبائن والعاملين هناك..
مااكس يدفع جيسي للداخل بقوه وهو يقول: كيف تدعه يمسك بك هكذا هااه؟؟
جيسي تتمسك بالطاوله التي امامها وتقول: وماشأني انا؟؟
مااكس بغضب: هل يعجبك الامر ؟؟ عندما يلمسك الرجال هكذا؟؟ ويقترب من جيسي ويسحبها باتجاهه ويكمل : اجبني هل يعجبك؟؟
جيسي تدفعه بقوه وتقول: مامشكلتك معي ؟؟ انني احاول ان اتعامل مع الموقف بلطف.. لا اريد ان اخسر عملي..
ماكس : هل تصرفك كعاهر يجعلك تحافظ على عملك؟؟
جيسي بغضب: كيف تجرؤ؟؟؟؟ على نعتي بعااااااهر..
ماكس باستفزاز: الست كذلك ؟؟؟ تقترب جيسي منه حتى تلكمه ولكنه اسرع منها وامسك بيدها وقال: اين قوتك هذه حينما كان الرجل يتمتع باحضانك؟؟
جيسي تحاول ان تسحب يدها منه ولكنه متمسك بها بقوه ... جيسي تجتمع الدموع بعيناها.. تبااا هي لاتتحمل كل هذه الاهانه من دون الرد.. كل هذا حتى لاتفقد عملها...
ماكس لاحظ الدموع بعينيها ... وارخى يده وسحبتها جيسي وركضت للخارج واصطدمت بديفيد بالخارج.. احتضنها ديفيد حتى لايسقط الى الخلف ... وقااال: اووه مهلااا .. لما كل هذه السرعه؟؟ ورفع وجهها باتجاهه ورأى الدموع وقال: ماذا فعل ذلك الاحمق بعد؟؟
جيسي تبعده عنها وتنزل للاسفل بدون رد...
يدخل ديفيد ويرى ماكس يمسك وجهه بين يديه يبدو عليه التوتر.. ديفيد يقول: مااالعنتك ؟؟؟ مااذا تريد منه؟؟
ماكس ينظر بدهشه ويقول: انااااا؟؟ لقد دافعت عنه للتو؟؟ هل هكذا تشكروني بحق الجحيم؟؟
ديفيد يقول محذرا: فقط ابق بعيدا عنه مااااكس... ان الطفل لايحتمل اكثر..
مااكس بنفاذ صبر: توقف عن نعته بذلك ... هو ليس طفففل .. اللعنه!!!!
يخرج ماكس من المكان بسرعه ويركب سيارته وينطلق....
جيسي عند تينا في المطبخ... جيسي تحاول ان تمنع دموعها من النزول ... تشغل نفسها بالتنظيف ومسح الطاولات.. تينا تنظر لجيسي .. هي تعلم ان جيسي ليست مستعده للكلام... ذلك يبان في وجهها.. ترجع نظرها لزاك وتقول: ماللذي فعله معه سيدك المتعجرف ماكس هناك؟؟
زاك يرفع اكتافه ويقول: لا اعلم.. ولكن السيد ماكس طيب ومرح ايضا.. لا اعلم لماذا يعامل جيمي هكذا.؟؟
تينا بصوت منخفض :لانه وغد بالفعل.. لذلك يعامله هكذا..
_________~_________~________~_______~~.٫؟

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن