الجزء الرابع والثلاثين

335 13 12
                                    

الجزء الرابع والثلاثين



تابع الحفل>>
الزعيم طلب من جيسي القدوم الى مكتبه...
جيسي تدخل المكتب بعد عدة طرقات وتقول : هل يمكنني الدخول؟؟


يبتسم الزعيم ويقول: لما انت الوحيد المهذب هنا؟؟ هه؟؟ الكل يقتحم مكتبي بدون اعتبار..
تضحك جيسي وتقول: من المؤكد تقصد تينا وكايلب..


الزعيم بابتسامه: وهل يوجد اوقح من هذان الشخصان؟؟؟
تبتسم جيسي وتقول: اذن ماذا كنت تريد؟؟
الزعيم وهو يقف من خلف المكتب ويقول: ان هاميلتون الان في طريقه الى هنا.. اردت اخبارك بالامر حتى تتجهز نفسيا ومعنويا.. كما تعلم.. لا اريده ان يفاجئك..


تبلع جيسي بصعوبه وتقول بتوتر: حسنا.. شكرا لك..
وتريد الذهاب ولكن الزعيم يوقفها بقوله: جيمي... لاتخف منه.. هو لايريد ايذائك... ولن يستطيع حتى لو اراد ذلك... انا دائما خلفك..


تبتسم جيسي بارتياح وتقول: انا حقا ممتنه لك سيدي ...
يبتسم الزعيم ويقول: تستطيع الذهاب الان..
تخرج جيسي من المكتب مسرعه وتتجه الى ايريك وتمسكه من ذراعه وتسحبه الى احدى زوايا الحديقه وتقول له بهمس وحذر: ايريك.. هاميلتون بطريقه الى هنا .. اريد منك ان تخفي تينا لبعض الوقت..


تتسع عينا ايريك ويقول: هل هو قادم؟؟
توميء جيسي وتقول: لا اريده ان يرى تينا الان... اريد ان اتكلم معه قبل معرفته بالامر.. لذلك اريد منك ان تخفيها لبعض الوقت..


يوميء ايريك ويقول: حسناا.. لك هذا.. ولكن كن حذرا.. ارجووك.. انت تعلم ماهو قادر على فعله..
جيسي تبتسم وتمسك بكتف ايريك وتقول: لا تقلق حقا.. ان الزعيم معي ... وهو طمئنني ان كل شي سيكون بخير... وإما الان والا للابد... لا اريد العيش بخوف وهرب... اريد العيش بحريه..


ايريك بتردد: هل هذا يعني انكي سوف تكشفين حقيقتك؟؟
تتنهد جيسي وتقول: لا اعلم بشأن ذلك... فلندع هذا الامر لوقته.. حسناا؟؟ والان افعل ماقلت لك.. وسوف اتصل بك ان اتممت الامر كي تخرجوا..
ايريك : حسناا..كما تشائين..

___________________

تينا كانت مع ديفيد وماكس وكايلب وجيمس ودينس... حول البار...طاولة المشروبات..
ماكس يضحك ويقول لتينا: كل الانظار موجهه لنا ... لا اعلم هل هو بسبب وسامتي .. ام بسبب فستانك العاري...


تضحك تينا وتقول: ولما وسامتك؟؟؟ يوجد من هم اوسم منك هنا.. وايضا جمالي يغطي على فستاني ايها الاحمق..
يضحك ماكس بقوه ويقول: من تقصدين باوسم مني؟؟؟ وأين الجمال اللذي تتكلمين عنه؟؟؟ هه؟؟


تدير عيناها تينا بغرور وتقول: لن ارد عليك...
ديفيد يضحك ويقول: جميعكم جميلين توقفوا عن التصرف كالاطفال...
جميس بضحكه: انا الاوسم هنا... لذلك توقفوا جميعا..


تضحك تينا وتقول: على الاقل انت اوسم من ماكس..
تتسع عينا ماكس ويقول بدهشه متصنعه: من؟؟؟؟ هذاااا؟؟ أوسم مني؟؟؟ ويؤشر على جيمس..
يضحك الجميع .... ويقترب ايريك ويقول مقاطعهم..: اسمحوا لي سوف اخذ تينا لدقيقه...

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن