الجزء التاسع والثلاثين

374 14 0
                                    

الجزء التاسع والثلاثين.....



الزعيم في غرفة جيسي..
الزعيم: لاتتجاهليني.. مره اخرى هل تفهمين؟؟؟
جيسي تدير عيناها... وتجلس على الاريكه المقابله للسرير.. وقالت: لست اتجاهلك.. ولكن لست في مزاج للتحدث عن اي شيء..

الزعيم يجلس امامها على السرير ويقول: لم يتبقى الكثير من الوقت على المهمه... ماللذي تفكرين به؟؟
تتنهد جيسي وتقول: لا اعلم حقا..
ينظر لها الزعيم بعمق ويأخذ نفس ويتحدث ويقول: اسمعي.. اريد اخبارك بشيء ما...

توميء له جيسي ويكمل الزعيم: انا.. حقاا.. احبكم.. انتي وتينا.. واريد حمايتكم.. لكن.. ليس بدون مقابل بالتأكيد... لنقل انني لا اريد شيئا من تينا.. ولكنني اريد منك اشياء.. كثيره تفعلينها لي... ولعلمك.. انا.. اذا وصل الامر للعمل.. فانني انسى حتى عائلتي.. فما بالك .. انتي وتينا.. ان الامر مهم بالنسبه لي.. •

ولايهمني كيف تحصلين عليه.. ان الامر يخص سمعتي.. ولن اسمح لأياً كان.. بتلطيخها.. هل تفهمين؟؟ لذلك سوف تقومين بالمهمه شئتي ام ابيتي... وبأسرع وقت... غدا.. سوف يكون مناسباً..

تتسع عينا جيسي وتقول: كييف؟؟ غداً... انا لا استطيع-..
يقاطعها الزعيم ويقول: لقد اعطيتك مهله كافيه وانتي فقط تماطلين بالامر... لن انتظر اكثر... وان كنتي محتاره بيننا وبين حبيبك جون... فالافضل لكي ان تختاريننا نحن... لانك مدينه لي بالكثير.. والكثير.. وان كنتي تظنين انكي حره... فأنتي مخطئه... •

لقد اشتريتكم من هاميلتون.. بسعر ضخم... لم افعل ذلك من أجل عيناك عزيزتي... انا فعلت ذلك من أجل رجالي... والان تحاولين التخلي عننا من اجل جون... لن تذهبي بهذه السهوله... فالامر سوف يؤذي تينا في النهايه... تعلمين.. هي نقطة ضعفك... وابتسم بخبث..

جيسي امتلئت عيناها بالدموع... لم تتصور ان الزعيم يمكن ان يتحول لهذا الشخص اللئيم الجشع... هو صوره اخرى لهاميلتون... ترمش جيسي عدة مرات حتى تخفي دموعها وتتدعي القوه وتقول: لن تجروء على أذية تينا..

الزعيم بنفس الابتسامه: جربيني..
تبتلع جيسي بصعوبه وتقول: لقد اخبرتك انني سوف أتم المهمه.. وان كنت تريدها غداً فلك ذلك..

يبتسم الزعيم ويستقيم بوقفته ويقول وهو يعدل قميصه: اذن لذلك الوقت.. تينا لن تخرج من هذا القصر.. ابداً... وان خرجت فهي ميته... هل نحن على اتفاق؟؟؟

شهقت جيسي وقالت بغضب: لقد قلت لك انني سوف اقوم بالمهمه اللعنه... ابق تينا خارج الموضوع..
الزعيم يتجه للباب ويقول: لقد قلت لك ان تينا نقطة ضعفك لذلك لن تقومي بالمهمه حتى نهددك بها... هل تريدين مني إيذائها؟؟؟؟ لانني اقسم انني سوف افعلها بدم بارد..

جيسي ترجف بخفه... وتحاول اخفاء خوفها وتقول: لن يصل الامر لإيذائها... سوف اقوم بالمهمه... فقط دعها وشأنها...
يفتح الباب الزعيم ويقول: اذن ... اتفقنا... الى اللقاء..
يخرج ويغلق الباب خلفه...

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن