القريه

797 38 11
                                    

الجزء الثاني***#
في قرية الفتيات...
قابرييل والد جيسي بمركز الشرطه هو وجيرالد والد تينا وتوم والد جولي ...
المحقق يستفسر منهم: مانوع القضيه اللتي تريدون تسجيلها.
جيرالد بحزن: قضية وفاه..
توم امتلئت عيناه بالدموع ولم يستطع التحدث.. وقابرييل اكتفى بالصمت..
المحقق يتصفح ملف امامه بأهتمام ويقول : حسنا وكيف حدثت حالة الوفاه.؟
جيرالد: ثلاث فتيات غرقن بالنهر..
المحقق يرفع نظره باتجاه جيرالد ويوزع نظره باتجاه قابرييل وتوم ويقول: واين الجثث؟؟كيف تكونون متاكدين انهن توفن؟؟
جيرالد بضيق: لقد سقطن بالنهر ولم يخرجن .. كيف تفسر هذا؟؟
المحقق: من الممكن ان يساعدهن احد الماره ويكونن بخير
قابرييل نطق بعد صمت:لا لقد توفين غرقا ... هن بالنهر منذ ثلاث ايام .. لم يخرجن ولم يساعدهن احد ومن الممكن ان تجرف جثثهن للبحر...
المحقق بانزعاج: وهل انتظرتم كل هذه المده حتى تأتوا لعمل البلاغ؟؟
جيرالد بجديه: لقد فكرنا انهن على مايرام او من الممكن ان يكون هناك من ساعدهن ولكن دون جدوى
المحقق وهو يكتب بالملف: حسنا القضيه لن تغلق حتى نرى الجثث وسوف يتم البحث عنهن بالتاكيد
جيرالد يدير عيناه بانزعاج .. هو لايريد البحث عنهن .. هو يريد فقط اغلاق القضيه ..
قابرييل : حسنا ... وهم بالوقوف ..
المحقق يأشر باتجاهه: لا ليس بعد.. انها قضية اختفاء لثلاث فتيات .. وانا لا ارى اي اهتمام باختفائهن من ناحيتكم.. بدأت اشك بالامر..
يتدخل توم ويقول:اتمنى ان تكون القضيه بسريه تامه .. نحن لدينا بنات كما تعلم وانتشار الخبر سوف يمزق سمعتنا بالفعل ...
قاطعه المحقق وقال : تهتمون لبناتكم ؟؟ واللذي اختفن ماعلاقتكم بهن؟؟
جيرالد بتردد: بناتنا..
المحقق باستغراب: ياإلهي ..حسنا سوف اقوم بالتحري بالامر بسريه كما تريدون... لكن اتمنى ان لاتكون لكم صله بموضوع اختفائهن..
قابرييل: اوووه لاااا ياإلهي .. ماذا تظن اننا فاعلين؟؟
المحقق: لا اعلم ..سوف اكتشف ذلك لاحقا..... ووقف المحقق وقال: يمكنكم الانصراف..
خرجوا من مركز الشرطه وقال توم لجيرالد: هل من الضروري القيام بهذا؟؟ ونظر له جيرالد بجديه.. واكمل : اقصد موضوع اختفائهن.. لما لم نقل الحقيقه؟؟
جيرالد بعصبيه: ماذا تظن ؟؟؟ ان القضيه سهله؟؟ هن اختطفن .. لم يؤخذن للنزهه بحق اللعنه توم... سوف يبدأون الناس بالكلام بأعراضنا واعراض بناتنا اللاتي هن على وشك الزواج .. انت تعرف قريتنا صغيره وكل الناس تعرف بعضها البعض ... لانستطيع فعل ذلك بعائلتنا توم ولا انت قابرييل .. انتم تعلمون انني فعلت الامر الصح؟؟ تعلمون؟؟
قابرييل بحزن: نعلم نحن نعلم انك قمت بالصواب ... لكن هن بناتنا بحق الجحيم اتسائل ماذا يفعلون بهن.... واخذ بالبكاء وتوم يواسيه..
جيرالد مسح دموعه اللتي تجمعت بعينه وقال : نحن من الان ليس لدينا فتيات .. هن توفين وانتهى الامر...
وانتشر الخبر بالقريه ان جيسي وتينا وجولي غرقن بالنهر ... واقاموا عزاء لهن ... وتم الامر..

___\\\____\\\\_____\\\____\\\\_____\\\\\____\\\__
اذا اعجبتكم القصه حطوا voit وتعليق 😊😊
اتقبل النقد والمدح وكل ابو شي😅😅
🚶💔

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن