الجزء العاشر
تينا مستلقيه وتنظر للاعلى بملل... اووه تباااا ياله من شعور مخييف..متى تخرج جيسي...
.....................في المستشفى.. استيقظ ايريك ولم يجد جيسي في سريرها.. نهض بخوف وقال: لاااااا هي لم تفعل... واسرع بالخروج واكمل: لا جيسي لما فعلتي... لاااا... تباااا اين انتي بحق اللعنه.. وهو يركض بالارجاء يبحث عنها... بالممرات والغرف.. واخيرا اوقف نفسه بصعوبه حتى تمسك بالحائط اللذي امامه..: لقد رأها بالكافيتريا ...
تبااااا جيسي ... لقد كانت تتحدث مع ممرض وتضحك.. اسرع ايريك اليها وامسك يدها بقوه وسحبها اليه وقال بصوت من بين اسنانه: اين كنتي بحق اللعنه؟؟؟؟
جيسي تسحب يدها منه بقوه وتقول : هذا ليس من شأنك..
ايريك يمسكها من يدها مره اخرى ويسحبها معه الى خارج الكافتيريا..
جيسي تقاوم: تبااا ايريك اتركني ...
يثبتها على الحائط ويقول: هل نسيتي تينا؟؟ جولي ؟؟جيسي بتفاجأ: مااابهن؟؟
ايريك بنفاذ صبر: هل تريدين الهرب وتركهن هناك ؟؟ ماهذه الانانيه؟؟
جيسي تبتسم: ومن قال لك انني اريد الهرب؟؟ على الاقل ليس في الوقت الحالي..ايريك: اذن ماذا تفعلين مع ذلك الرجل؟؟
جيسي تدير عيناها بانزعاج وتقول: تباا ايريك انه ممرض يعمل هنا.. من الطبيعي ان اتحدث معه.. لم تراني اركض الى الخارج معه احاول الهرب بحق اللعنه.. فقط اتحدث معه..ايريك يبتسم وأحس انه سخيف: ههههه حسنااا اناا اعتقدت انكي..
تقاطعه جيسي: لن اهرب وتينا بقبضتكم.. ان اردت الهرب فتأكد ان تينا ستكون معي..ايريك يسير معها الى الغرفه ويقول: هل حقا تريدين الهرب؟؟
جيسي تجلس على السرير: هذا ليس من شأنك.. ونعم بالتأكيد سوف اهرب..
ضحك ايريك وقال: ليس من شأني وتخبريني..جيسي تنظر له وتبتسم على ردها : هل سوف تمنعني؟؟
ايريك ينظر للاسفل: هل اذا طلبت منك ان لاتذهبي؟؟ هل تبقين؟؟
تتسع عينا جيسي وتقول: ماذا تعني؟؟ايريك يقترب منها ويقول: اعني ... انني.. لااا.. أرييد..
قاطعهم الباب يفتح ويدخل جاك ويبتسم حينما يرى قرب ايريك من جيسي وكأنه يريد ان يفعل شيئا..وقال: اتمنى انني لااقاطع شيئا..
احس ايريك بنفسه وابتعد عن جيسي وهو يقول: لااا بالطبع لم تقاطع شيئا.. ماللذي اتى بك في هذا الوقت المبكر؟؟جاك : لقد اتممت اجراءات الخروج بالنسبه لآريا( ونظر لجيسي وابتسم)
ايريك بذهول: مااذاا ؟؟ ولماذا انت؟؟
جاك يرفع اكتافه لعدم المعرفه ويقول: هذه اوامر السيد هاميلتون..
يريد منكم الرجوع باسرع وقت..ايريك بضيق: اووه السيد هاميلتون... حسناا..
جيسي تنظر لجاك وتقول: ماأخبار تينا؟؟ هل هي على مايرام؟
جاك يبتسم ويقول: انهاا رائعه.. وأحس بنفسه وقال: امممم.. اقصد .. انها على مايرام.. بالتأكيد..
أنت تقرأ
best friends for ever
Aventuraجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...