الجزء الثاني والثلاثين
•
•
يطرق ايريك باب غرفة جيسي ...
جيسي تصحى من نومها منزعجه
•
وتنظر للساعه هي فقط العاشره صباحا...
والطرق مستمر...
تأففت بانزعاج وسارت نحو الباب بخطوات مترنحه...
•
وفتحته وهي تسند رأسها على الباب بعيون ناعسه...
قالت: ماااااذاا؟؟
ايريك بابتسامه: اسف عزيزتي ... ولكن الجميع ينتظرك بالاسفل للافطار..
•
جيسي تزفر بانزعاج وتقول: بجدييه ايريك؟؟
هل تزعجني من اجل الافطاار؟؟؟
•
ايريك يضع يده على خدها ويقول: عزيزتي ان كل الشباب بالاسفل يريدون رؤيتك... ماكس وديفيد والبقيه..
•
تنفض جيسي يده من على وجهها وتقول: ايهاا الاحمق لاتناديني بعزيزتك... ولاتكلمني كفتاه مره اخرى هل تفهم؟؟
•
يبتسم ايريك ويقول: حسناا.. هذا خطئي...
تتنهد جيسي وتقول: حسنا.. سوف استحم وألحق بك..
ايريك بابتسامه لعوبه: هل استحم معك.؟؟؟
•
تتسع عينا جيسي بلحظه وتغلق الباب بقوه بوجه ايريك...
ايريك يضحك بقوه.. هو احب رؤيتها خجوله...
هو يريد ان يراها كالفتيات..
•
يتجه لغرفة تينا ويطرق الباب وتفتح له بابتسامه
ايريك بابتسامه: صباح الخيير صغيرتي...
•
تضحك تينا وتقول: يااإلهي ماهذا الصبااح؟؟ اللذي يبتدأ برؤيتك... اراهن انه سيكون يوما جميلا..
•
يبتسم ايريك بانحراج ويقبل جبينها ويقول: لاتحرجيني هكذا مره اخرى...
تينا بضحكه وهي تتعلق به وتضع يديها على كتفيه وتقول: مااذاا؟؟ انني احبك بالفعل.. ورؤيتك سعاده بالنسبه لي..
•
يضع ايريك يديه خلف ظهرها ويقول: وانتي سعادتي ايضا... هيااا الكل بانتظارنا في الاسفل..
تينا تبتعد عنه وهي تقول وتتجه للداخل: انتظرني لحظه اريد ان اضع القليل من العطر..
•
ايريك يعبس وهو يلحق بها ويقول: القليل؟؟؟ اظن سيغمى علي من الرائحه... انك بالفعل تضعين الكثثييير تيناا..
•
تينا وهي تضحك: لااا اظن ان رائحته اختفت..
ايريك: اين تختفي ؟؟ تينااا هذا يكفي انكي تستحمين بالعطر..
تينا وهي تغلق العطر وتقول: وماشأنك؟؟؟ هل هو عطرك؟؟
•
يدير عيناه ايريك ويقول: ولكني اريد انفي ...
فقط اسرعي... بحق اللعنه.. الجميع بانتظارنا..
•
تينا وهي تنظر للمرآه: اذن اغلق انفك..و لاتجعلني اغير رأيي بشأنك ... للتو كنت امتدحك.. وانك تجعل صباحي جمييل... لماذا تنرفزني ايها الاحمق؟؟
•
ايريك يقترب منها ويضربها على رأسها بخفه ويقول: من الاحمق ايتها الحمقاء؟؟؟ هه؟؟
تينا وهي تضحك: أنت..
•
يسحبها ايريك مع يدها للخارج ويقول: هيييااااا... لن تتركي المرآه وشأنها ان تركتك على راحتك..
تينا: حسناا.. حسسناا.. قاادمه..
•
يخرج ايريك وتينا ويجدون جيسي للتو خرجت من غرفتها...
تينا تترك ايريك وتجري باتجاه جيسي وتحتضنها وهي تقول: صبااح الخير ملاكي..
•
تقبلها جيسي على خدها وترد: صبااح الخير اميرتي..
ايريك يقول بغضب متصنع: ظننت انني انا ملاكك ..
تينا وهي تعتصر جيسي بالعناق وتقول: كلاكما ملاكي..
•
وتسعل جيسي فجأه وتقول وهي تضع يدها على انفها: ياااإلهي تيناا.. ان رائحة العطر معك نفاااذه..
تينا تبتسم وتقول: اوووه ... هذا افضل..
•
تسعل جيسي مره اخرى وتقول: تبااا تينا..انها قويه..
تينا تبتعد عن جيسي وتقول: تبااا لكم جميعا.. لاشأن لكم بعطري ولا برائحتي..... وتنزل للاسفل..
•
تنظر جيسي لايريك وتضحك وتقول: هل استحمت بالعطر؟؟
ايريك يضحك ويقول: اقسم انها ترش بجميع الجهات ... حتى من الخلف...
جيسي: هذه تينا..
_______________
•
ترى تينا ماكس يجلس على طاولة الطعام وتجري باتجاهه وهي تصرخ: ماااااااكسسسسييي..
ينهض ماكس بسرعه وهو يفتح ذراعيه لها وهو يقول: اوووه تيييناا..
•
وترتمي بين احضانه وتعانقه وتقول: اشششتتتققت لكم جداا..
ماكس وهو يطوقها بذراعيه ويقول: اشتقت لكي ايضاا ايها المزعجه.. اشتقت لمشاجراتنا..حقاا..
•
ديفيد خلف ماكس وهو يبتسم لمنظرهم... تترك تينا ماكس وتتجه لديفيد وتعانقه بخفه وهي تقول: كيف حالك..؟؟
عبس ديفيد للحظه وابتسم باحباط وقال في نفسه: لم تشتاقي لي؟؟
•
اقتربت تينا من اذنه وقالت بخجل: اشتقت لك ايها النبيل..
وضحكت وابتعدت عنه باتجاه الاخرين كي تحييهم..
ديفيد يرمش اكثر من مرت لم يستوعب ماقالت الا عندما ابتعدت... •
اتسعت ابتسامته واحتضن ماكس بقووه
وقال بصوت منخفض لقد اشتاااقت لي...
•
ماكس يختنق بين احضانه ويقول وهو يمثل الاختناق: ديفي انني اختنق.. تبااا لك ولها... وانظر هي تقوم بمعانقة الجميع وتخبر الجميع باشتياقها..
•
يبعده ديفيد بقوه ويقول: تباااا لك مفسد اللحظات...
يضحك ماكس ويقول: هيااا ديف ... كنت امزح ..
•
تنزل جيسي وترتسم على شفتيها الابتسامه وهي تنظر لاصدقائها.. هي اشتاااقت لهم جدا كاللعنه..
•
ماكس تختفي ابتسامته للحظه وهو ينظر لها وهي تنزل من الدرج... كانت تلبس قميص اسود بدون اكمام.. وبنطال جنز قصير للركبه... ماكس شرد بشكلها وهي تنزل وبجانبها ايريك..
•
تقدم جيمس واحتضنها بقوه وهو يدور بها ويقول: تباااا اشتتتقت لك جيييم.. المره القادمه سوف تذهب معنا رغما عنك...
تضحك جيسي وتقول: وانا اكثر صدقوني... وبالتأكيد سوف اذهب معكم المره القادمه..
•
يقترب دينس منها ويسحبها من احضان جيمس ويقول: تبااا جيمس اترك لنا فرصه بتحيته..
ويحتضنها بخفه وهو يقول: فقط اشتقنا لك..
تبتسم جيسي باحراج له ... لانه الوحيد اللذي يعرف انها فتاه.. وتقول: شكرا لك..
•
يحتضنها ايضا ديفيد ويقبل جبينها ويقول: اللعنه جيم... لا اصدق انه مر اسبوع من دون رؤيتكم..
جيسي تبادله العناق وتقول: وانا ايضاا.. انه اسوء اسبوع مر علي هنا..
•
ديفيد يضحك ويقول: لن نتركك بالمره القادمه.. نحذرك.
تضحك جيسي وتقول: نعم هذا مؤكد..
•
تبتعد جيسي وتنظر لماكس بتوتر... هو فقط يجعلها غير مرتاحه بعناقه.. بسبب حركاته لها مسبقا... قررت تجاهل العناق ومدت له يدها تريد مصافحته... وقالت: اهلا...
•
ينظر ماكس ليدها وهو يرفع حاجبه بدهشه ويقول: حقااا؟؟؟؟؟
جيسي تمسح على شعرها بتوتر وتقول: ماذاا؟؟
•
ماكس وهو يقترب.. وجيسي ترجع للخلف ويقول: عانقتهم جميعا... وتريد مصافحتي؟؟؟
•
جيسي تبلع بصعوبه وتقول: ااا..أأ..أناا.. اممم..
يمسك ماكس بيدها ويسحبها باتجاهه ويعانقها بقوه وهو يستنشق عنقها ويقول بهمس: لن تستطيع منعي من معانقتك... ولا من رائحتك... اللعنه جيم... اناا فقط ادمنتها..
•
جيسي تحاول الابتعاد عنه بصعوبه لانه متمسك بها بقوه وهي تقول: ارجووك مااكس... فقط ابتعد...
يغمض عيناه ماكس للحظه ويقول: فقط دقيقه ارجوك..
•
تتحرك جيسي بعدم ارتياح ولكن ماكس عكس ذلك يحرك يده على طول ظهرها... ركلت جيسي رجل ماكس بقوه وهو ابتعد عنها وهو يمسك رجله بألم...
•
جيسي تقترب منه وتقول بغضب: لهذا انا لم ارد ان اعانقك مثلهم ايها الاحمق...
يبتسم لها ماكس وهي تبتعد بغضب وتجلس على طاولة الطعام.. •
يجلس بجانبها ايريك وهو يبتسم بانتصار.. لقد ركلته .. لم يعجبها احتضانه... شيء مريح.. حقاا...>> قال في نفسه..
•
اجتمعوا الشباب حول مائدة الافطار وهم يخبرون القصص وماحدث لهم في المكسيك...
__________________
•
تأتي الخادمه لتينا وهي تتناول الافطار وتقول بصوت منخفض: آنستي.. هناك طرد لكي عند باب القصر.. هل تريدين مني احضاره هنا ام تودين ان اضعه في غرفتك...
•
تينا تنظر باستغراب وتقول: طرد؟؟؟؟؟ لي؟؟؟
الخادمه: نعم آنستي..
تينا بفضول: لا احضريه هنا..
الخادمه توميء وتذهب...
•
جيسي تنظر لتينا وتقول: ماذا هناك؟؟
تينا ترفع اكتافها وتقول: لا اعلم هناك من ارسل لي طرد ما..
جيسي تعقد حاجبيها وتقول: من الممكن ان يكون فخ... من يعرفك هنا؟؟؟ لا احد..
•
تينا تبلع بصعوبه وتقول: لا اعلم ... حقاا... فقط دعينا نرى مابه..
لحظات وتأتي الخادمه بعلبة كبيره بعض الشيء
أو بالاحرى كأنها قفص وردي وعليه بالونات وورود...
•
تنظر تينا لجيسي وتقول: حسنااا؟؟؟ انه ليس فخ..
تنهض جيسي وتقترب للقفص وتجد قطه بيضاء ذات شعر طويل وكانت ظريييفه كاللعنه... وتضع طوق على عنقها يلمع وكتب عليه (توتي)..
•
تينا من خلف جيسي تتكلم بلغة الاطفال وبكلمات لاتفهمها جيسي من ظرافة القطه: تسممسنيزاثخثحبرهك ... يااااإلهي... انهاااا ظرريييفه جدااا.... اريد التهاامهااا..
•
تبتسم جيسي على كلام تينا وتأخذ الظرف اللذي كان داخل القفص وتفتحه وتقرأ مابداخله:
"قطتي الجميله... لقد وجدت شيء يشبهك... وجلبته لكي كي تحتفظي بها... انها كظرافتك.... وشراستك عندما تغضب.. ولكنها تبقى ظريفه...قبلاتيx"
•
تعقد حاجبها جيسي وتنظر لتينا اللتي كانت تلعب مع القطه ووضعت الظرف في جيبها واقتربت من تينا وقالت: من يكون هذا اللذي يرسل لكي قطه؟؟
•
تينا ترفع اكتافها وتقول: لا اعلم .. حقاا..
يقترب ماكس منها ويداعب القطه ويقول: واااو من اين اتت هذه القطه انها لطيفه...
•
تينا: لا اعلم .. شخص ما قام بارسالها لي..
ماكس : شخص ما؟؟؟ هل يعقل ان يكون معجب سري؟؟
تينا وهي تداعب القطه: لا اعرف..ممكن..
•
ديفيد يبتسم ويمسح على رأس القطه ويقول: جميله.. مثلك تماما..
تبتسم له تينا وهي تقول: اووه شكراا..ديف..
•
جيسي تسحب تينا معها لغرفة المعيشه وتجبرها على الجلوس امامها وتقول وهي تظهر الظرف: مااهذااا؟؟؟
تينا تنظر للظرف وتقول: هل تحاولين اللعب معي؟؟
•
جيسي تدير عيناها بانزعاج وتضرب تينا بالظرف على راسها وتقول: ايتها الحمقاء .. هذا وجدته بقفص القطه... من هو مستر اكس..؟؟؟؟
•
تينا تتسع عيناها وتقول: هل هو؟؟؟ هل هووو... اللذي ارسل القطه؟؟؟
جيسي تضيق عيناها وتقول: هل تعرفينه؟؟؟
•
تينا وهي تقوم بانزال القطه على الاريكه بجانبها وتأخذ الظرف وتفتحه وتقول: هو شخص مجهول يرسل لي الرسائل النصيه.. لقد حاولت معرفته ولكنني لم استطيع...
•
وتقرأ كلامه وتقول: اللعين... يشبهني بالقطه... هو دائما يقول لي قطتي..
جيسي تسحبها مع يدها وتقول: دائما؟؟؟؟ منذ متى يراسلك هذا المختل..؟؟؟؟ لما لم تخبريني بحق اللعنه؟؟؟؟
•
تينا تبعد يدها وتقول: كانت رسائل تافهه.. جيم.. حقاا.. واعتقد انه احدى الشباب .. ماكس كايلب او هاري ولوي.. لم افكر انه من الممكن ان يكون خطرا علي حتى اخبر الجميع..
•
جيسي تقول بغضب: ايتها الحمقاء .. هل تنتظرين حتى تكوني بخطر حتى تخبريني.؟؟؟؟
تينا تمسك بوجه جيسي وتقول بصوت حنون: عزيزي جيمي الجميل.. انا اسفه... لقد علمت الان وهذا يكفي .. حسناا؟؟
•
جيسي بغضب: لم تخبريني انتي .. لقد علمت بنفسي..
تينا ترفع اكتافها وتقول: هذا يدل على ذكائك... جيمي الذكي..
•
كايلب يسعل خلفها وتبتعد تينا عن جيسي وهي تزفر بتذمر... ويمر كايلب من جانب جيسي ويقول بصوت منخفض: هل انت متأكد انك شاذ؟؟؟ لاني اراها تتعلق بك دوما..
تبتسم جيسي وتقول له بنفس الهمس: هل تريد ان اريك كيف انا شاذ؟؟؟ هل تريد ان اسحق مؤخرتك ايها الوسيم؟؟؟ هه؟؟
•
كايلب تتسع عيناه بدهشه ويبلع بصعوبه ويقول بتلعثم: هه؟؟؟ لاااا.. لااا.. لقد .. لقدد.. تأكدت.. أنك.. شااذ..الى اللقاء..
ويذهب مسرعا للخارج..
•
تضحك جيسي بقوه وتنظر لتينا ... تينا تبتسم بخبث وتقول: هل تعلم كم انت لعين جيم؟؟؟ لقد جعلته يرتبك بحق...
•
جيسي تبتسم بانتصار وتقول: نعم اعلم...... والان اخبريني عن تلك الرسائل... من السيد اكس..
تينا تجلس بجانبها وهي تضع القطه بحضنها وتقول: حسناا..
______________________
•
في المانياا.......
في المستشفى تحديدا...
كان هناك ليون وهاميلتون والزعيم.. حول اليكس..
•
اليكس وكان رأسه مضمد وينظر لليون ويقول بتعب: هيه ليون... متى سوف اخرج من هنا؟؟؟ لقد مللت حقا..
•
يمسك ليون بيده ويقول: قريبا جدا عزيزي.. فقط لاتنهك نفسك..
الزعيم : اليكس هل سوف ترجع لامريكا؟؟ او معنا لبريطانيا؟؟
اليكس وهو يمسك برأسه بألم ويقول: لا اعلم حقا... ولكن بالتاكيد مع ليون اينما ذهب..
•
ابتسم ليون وقال: يااإلهي.. انت سوف تكون اجمل دبق يلتصق بي..
يضحك اليكس ويقول: تباا لك..
•
هاميلتون ينظر لابنه بابتسامه ويقول للزعيم: هل هي عندك؟؟
الزعيم ينظر بصدمه لهاميلتون ويقول: عن من تتحدث؟؟
هاميلتون بنفس الابتسامه: اووه هيااا سلفستر... تعلم عن من اتحدث...
•
الزعيم يضع رجله على الاخرى ويقول: وضح اكثر ... ان كنت تريد من التحدث معك..
هاميلتون بهمس غاضب: اللعنه سلفستر... انت تعلم انني اتحدث عن جيسي... وانا اعلم ايضا انها عندك،..
•
الزعيم ببرود: لا اعلم عن ماذا تتحدث.. ولست اعرف احدا بهذا الاسم... غير تلك اللتي تحدثت انت عنها... واكمل بصراخ: فلتوقف هذه اللعنه ولتعلم انها ليس لها شأن بمحاولة قتل ابنك بحق الجحيم....
•
هاميلتون يبتسم ويقول: ولماذا إذن انت منفعل كاللعنه بسبب التحدث عنها... انا اعرفها جيدا .. واعرف تأثيرها هي وقريبتها على من هم حولها... الكل يريد حمايتهن...
الزعيم: ان كانت عندي حقا.. كما تقول.. فلن تستطيع لمس شعره منها.. هاميلتون..
•
هاميلتون بابتسامه: لا اريد ايذائها بحق اللعنه... هي فقدت قريبتها وصديقتها وهي الان وحيده... وانا ابني لم يصبه أذى... هي فقط الخاسره..
•
الزعيم ينظر له بأسى ويقول: هل انت سعيد بخسارتها حقا؟؟
هاميلتون: لست اكرهها.. ولم احقد عليها... انها فقط .. اخذت مني افضل رجالي... ايريك وجاك... انقلبوا ضدي... وكانت تحاول حرماني من ابني الصغير.. ماذا تريد مني ان افعل سيلفستر؟؟؟
•
الزعيم يزفر بهدوء ويقول: هي نعم... معنا... وكما قلت لن تؤذيها ابدا دامها معنا... وهي كانت تدافع عن نفسها امام اليكس ورجالك اللذين قتلوا جولي.. ولكن ابنك الان يتعافى وهذا هو المهم.. فدعها وشأنها هاميلتون ارجووك..
•
يبتسم هاميلتون ويقول: انا فقط اريد رؤيتها مره واحده فقط .. ولها حرية الاختيار..
الزعيم يوميء ويقول: حسناا... فيما بعد نقرر.. هذا اللقاء..
هاميلتون يوميء بصمت وينظر لابنه..
____________________
•
تينا ترسل للسيد اكس رساله نصيه...
" ايها السيد زيرو..(تقصد صفر)... ان لم تكف عن افعالك هذه سوف تندم .. لقد اخبرت صديقي جيمي بالموضوع .. وهو يتوعد.. لقتلك ان حاولت ان تستمر بهذه الألاعيب.. لذلك كف عن مراقبتي وملاحقتي ايها اللعيييين.."
•
تنظر للهاتف بترقب... هي تنتظر رسالته... على من تكذب... لقد اصبحت رسائله جزءا من يومها.. هي تحب ان تقرأ رسالته بالصباح.. يخبرها كم هي جميله بالصباح .. وفي المساء.. وعندما تشعر بالملل.. هو فقط يعرف .. ذلك ويحاول ان يخرجها من مزاجها السيء... هي تحب رسائله.. ولكن فضولها .. يقتلها.. تريده ان يعترف.. لذلك تهدده..
•
اتت رساله وابتسمت وهي تفتح الهاتف يسرعه وتقرأ:
" قطتي غاضبه مني؟؟؟ :( .وايضا لست زيرو ههههههه.x."
•
تبتسم تينا وترسل:
"توقف عن قول قطتي... ايها الاحمق... لست قطة احد.."
•
السيد اكس:
" نعم قطتي.. لست قطة احد... لانك قطتي بالفعل..x"
•
تينا تزفر بغضب وتقول:
" من انت؟؟؟؟ هيااا تستطيع اخباري... لن اغضب اقسم لك.. فقط اخبرني من انت.."
•
السيد اكس:
" قطتي الفضوليه..ههههههه.. لا استطيع حقاا ان اخبرك.. كنت بودي اخبارك.. ولكنني لا استطيع..x"
•
تينا تزفر بغضب وتقول:
" لماااذااا لاتستطييع.."
•
السيد اكس:
" لانك لن تتقبليني ... انتي فقط مغروره .. ومتكبره.. ولا يعجبك احد.. لذلك احب ان يكون حبي من طرف واحد ولاتعرفيني.. على ان تجرحيني وانتي تعرفيني..x"
•
تينا:
" ايها الاحمق.. لن اجرحك.. فقط اخبرني.. من انت؟؟"
•
السيد اكس:
"انا اعلم انكي تتكلمي هكذا بسبب الفضول.. ولكنك ابدا لن تتقبلي فكرة الحب .. تيناا.. انتي فقط لن تشعري بالحب تجاهي لماذا اخبرك من اناا؟؟؟ لكي ترضي فضولك فقط؟؟؟ انا اسسف قطتي.. استطيع تلبية جميع رغباتك.. ولكن ليس هذا الطلب.. اسف..x"
•
تينا بغضب:
" اذذذذن لاااتراسلني ايها اللعين.."
واغلقت هاتفها قبل ان يأتيها الرد....
____________________
أنت تقرأ
best friends for ever
Pertualanganجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...