الجزء الثامن والعشرين
"
•
^
تسريع الاحداث... تينا وجيسي .. طلب منهم الزعيم ان يسكنوا معهم بالقصر...
جيسي قامت بالتسوق ... واشترت لها ولتينا الملابس والاحذيه وما إلى ذلك... لكن تينا لاتعلم انه من اختيار جيسي...
وجيسي قامت بتجهيز كل شيء تحتاجه تينا ووضعته بغرفتها...
______________________تدخل تينا بالغرفه المخصصه لها ... ذات الديكور الانثوي... وتتفحصها بإعجاب... انها كغرفة الاميرات.. تبتسم بخفه وتتنهد... فرحتها ليست مكتمله من دون جيسي... تجلس على السرير وتتذكر شقتهم اللتي كانت فوق ملهى ديفيد... وكيف كانت فرحتهم وهم يتفحصون الشقه والاثاث... هي وجولي وجيسي... نزلت دموعها وهي تتذكر جولي... تبااا لهذاا الشعوور... لما لا انسااها.. تسطحت تينا على السرير واحتضنت وسادتها وهي تبكي بصمت... هي وحيده رغم وجود الجميع بالقصر... هي تحتاج شخصا واحدا فقط من بين الموجودين في القصر.. وهو جيسي... ولكن كبريائها وعنادها يمنعها من الاعتراف بذلك...
--------------------جيسي تجلس بغرفتها على الارض وهي تضع رأسها على ركبتيها..
تتسائل هل الغرفه اعجبت تينا... هي اشرفت على تزينها بنفسها... هي اختارت كل شيء... هي تعرف كل ماتحبه تينا... تلك العنيده الحمقاء..
سمعت طرق الباب... ورفعت رأسها وقالت: من هناك؟؟
.......: انه انااا جيمس...
نهضت جيسي واتجهت للباب وفتحته وقالت: اهلا جيمس ماذا هناك؟؟
ابتسم جيمس وقال: هل انت متفرغ؟؟ ام تريد النوم؟؟
جيسي وهي تمسح على شعرها بتعب: لا ليس لدي رغبه بالنوم.. ماذا تريد؟؟؟
جيمس بتردد: اووه ... انه... فقط... نحن في غرفة السينما... وو.. فكرت ربما تريد ان تشاهد فيلما معنا.
جيسي تعقد حاجبيها وتقول: فييلم!!
جيمس بابتسامه: وطلبنا البيتزا ايضا...تضحك جيسي وتقول: اوووه ياله من عرض مغري... حسناا سوف ابدل ملابسي وأتي..
جيمس يبتسم ويقول: حسناا نحن في انتظارك...
جيسي كانت تريد الدخول ولكنها وقفت فجأه وقال: مهلا جيمس..
جيمس اللذي كان ابتعد قليلا فقط عن الباب التفت لها وقال: مااذا؟؟
جيسي ابتسمت: اين تلك الغرفه... غرفة السينماا..؟؟؟؟
جيمس يضحك ويقول : اسأل احدى الخدم وسوف يدلونك عليها ..
جيسي توميء له وتقول: حسناا اذن... اراك هناك..
يبتسم جيمس ويذهب الى الاسفل...جيسي تدخل وتذهب الى الخزانه لتختار لها ملابس...
اخرجت لها بنطال قطني كبير بعض الشيء حتى يخفي انوثتها...
وتي شيرت طويل بعض الشيء... لترتاح فيه..
ولاتنسى المشد حول صدرها... وايضا البوكسر الرجالي ...
لبست كل شيء وصففت شعرها ونظرت لشعرها الاشقر.. وهي تفكر بصبغه للاسود... ان شكله انثوي جدا... وضعت الكثير من العطر واتجهت للخارج...
وجدت خادمه وسالتها عن مكان الغرفه السينمائيه ودلتها عليها...
..........................تينا ايضا تجهزت ولبست احدى البيجامات الجديده ... واخذت الدبدوب اللذي وجدته على سريرها واخذت هاتفها... اوه حسنا انه هاتف ماكس ولكنها صادرته...ههههههه..
قهقت بخفه عندما تذكرت موقفها مع ماكس حينما اخذت الهاتف منه.. ولكنه لم يطالبها به ابدا... انه حقاا صديق رائع.. انا محظوظه بوجودهم بحياتي.. ابتسمت وهي تتجه للخارج... للغرفه السينمائيه.. ووجدت احدى الخادمات تنتظرها عند الباب وقال: من هنا سيدتي ...
أنت تقرأ
best friends for ever
Phiêu lưuجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...