الجزء الحادي والعشرون
________________________
في قصر هاميلتون.....>>
كان جاك يتجهز ويراقب الممرات كي يستطيع اخراج ايريك من الحجز...
ارسل جاك الحراس اللذين يقفون امام باب الغرفه اللتي يحتجز بها ايريك الى الغابه متحججا بالوضع الامني وماإلى ذلك..
دخل جاك الغرفه وفك وثاق ايريك بسرعه وقال: هياااا بسررعه ليس لدينا وقت...
ايريك كان يعرج بسبب التعذيب.. اتكى على جاك واسرعوا للخارج...
ادخل جاك ايريك الى السياره من الخلف وغطاه بالاغطيه والخردوات.. حتى لايستطيعون تمييزه...
كان جاك يريد ان يركب في السياره ولكنه تفاجأ بأليكس يناديه..
جاك في نفسه: اووه تبااا ماااذا يرييييد .. ياااإلهي..
التفت اليه وقال بتردد: ن..ننع.. ننععم..سسييدي..
اليكس وهو ينظر الى الجريده: هل تريد الذهاب الى البلده؟؟
جاك يبلع بصعوبه: ن.. ننع.. نععم..
اليكس ينظر اليه ويبتسم ويقول: هذا رائع!! اريد منك ان تحضر لي المزيد من المجلات والجرائد...لان كل الموجوده هنا قديمه..
جاك يبتسم بخوف ويقول: حسسناا..
اليكس وهو يتجه الى باب المدخل: ولكن انتبه ان تتأخر... فلو تأخرت.. سوف اقضي عليك بنفسي..
جاك يبتسم لانه ليس سوى سوف يتأخر .. ولكنه لن يعود ابدا... وقال: لا عليك سيدي...
وركب السياره وانطلق.. بأقصى سرعه..
_________________\\\______________\\___\
جيسي **
جيسي اتفقت مع ايملي ان يلتقوا في المطحنه القديمه... في وقت متأخر من الليل..
كل رجال ماكس مستعدين لأي تدخل من عصابة هاميلتون... يراقبون حول المطحنه.. حتى يتأكدوا من الوضع الامني.. لجيمي..
ديفيد في السياره مع تينا وجولي..
والسياره الاخرى هاري ولوي وماكس وجيسي..
والسياره الثالثه ليام ونايل وبعض الافراد..
اوقفوا السيارات بعيد عن المطحنه واقتربوا مشيا... وكل واحد مجهز سلاحه لأي ردة فعل...
تينا تمشي بجانب جيسي وتقول بصوت منخفض: جيمي انني لست مرتاحه لهذا... ان قلبي يؤلمني حد اللعنه...سوف يحدث شيئا سيء..
جيسي تمسك بيد تينا وتقول: انتي فقط متشائمه لن يحدث شيء ابدا... لا تبتعدي عن ديفيد .. هل تفهمين؟؟
توميء تينا.. وتكمل جيسي: انا لن اتأخر فقط .. سأجلب الاوراق.. وارجع بسررعه..
تينا تحتضن يد جييسي .. هي خائفه جدا.. وجولي تمشي خلفهم..
ماكس يتكلم مع ديفيد وهاري ولوي..: سوف ادخل انا وجيمي.. وانتم احموا ظهورنا من هنا.. حسناا؟؟
هاري ولوي: حسناا..
ديفيد: سوف ادخل معك..
ماكس : لاااا لن تفعل..انا احتاجك في الخارج هنا.. حتى تنتبه للفتيات وتقود الرجال ايضا..
ديفيد يتنهد ويقول: لا اعلم ... شيئا سيء سيحدث..
ماكس يضرب راس ديفيد ويقول: تبااا لك ... لانحتاج لذلك الكلام،..
يقتربون من المطحنه وينتظرون من ايميلي الظهور......،،،
________________________________
في القصر>>
الحراس في حالة استنفار... يبحثون عن جاك وايريك.. في كل مكان... داخل القصر وخارجه... في الغابه.. ومتجهين الى البلده...
هاميلتون يشتعل غضبااا..يريد ايريك بأي شكل من الاشكال...
اتى جون الى الزعيم هاميلون وقال: سيدي انا رأيت جيسي في القريه... وجاك قال ان لا اخبر احد ابدا...
هاميلتون تتسع عيناه بغضب ويلكم جون على بطنه ويقول: هل تخبرني بذلك الان؟؟؟؟؟
جون وهو يتألم: لقد رأيتها في الامسسس... ولقد اخبرت جججاااكك بالامر.. سسسيييديي..
هاميلتون وهو يتجه للداخل قال بصوت مرتفع وغاضب: لا ترجعوا من دون ايريك وجيسي.... حتى وان كانوا امواااات ... هل تفهمووون... هيييياااا اغربوا عن وجهي...
اسرع الحراس في ركوب الدراجات والسيارات وانطلقوا الى القريه....
___________________________
جاك وصل للقريه وعمل اتصالاته مع رجاله اللذين موالين له... واخبروه ان جيسي تتجه للمطحنه القديمه....
واتجه للمطحنه باسرع مايمكن ... لانه يعلم ان امره قد كشف ... ورجال هاميلتون خلفه..
ايريك : هيااا بسرعه جاك.. لنبعدها عن هذه القريه اللعينه..
جاك: لقد اوشكنا على الوصل ...
___\\\\\\_____________________
ماكس ينتبه على فتاه تدخل داخل المطحنه بحذر ويخبر جيمي بالامر ....
جيسي تقول: حسناا هذه هي ايميلي سوف اذهب..
جولي تمسك بيد جيسي وتقول: ارجووك اريد ان اراها .. ارجوك جيمي...
تينا تسحب جولي باتجاهها وتقول: لاااا جولي ان الامر خطير..
جولي تنظر الى جيسي بنظرة رجاء... لم تستحمل جيسي تلك النظره وقالت: دعيها تأتي لن اتأخر على كل حال...
تينا: حسناا ولكن توخوا الحذر ارجوكم... وتنظر لماكس وتقول: ارجوك فقط انتبه لجيمي..
يبتسم ماكس ويقول: هذا من دواعي سروري...
ويلتفت ماكس باتجاه ديفيد ويقول: ديف خذ تينا واتجه هناك... ويلتفت على هاري ولوي ويكمل: وانتم هناك عند البوابه... ويلتفت على ليام ونايل .. ويكمل وانتم اذهبوا الى الخلف مع الافراد..
يتوزعون كلهم بالاماكن اللذي حددها ماكس ...
وماكس يمسك بيد جيسي وجولي تتمسك بيدها ويتجهون للداخل بحذر..
_________________\\______
قبل ذلك... وقبل ان يتوزعون رجال ماكس... دخل جاك وايريك داخل المطحنه واختبئوا...
تدخل جيسي وترى ايميلي تقف مرعووًبه جدا وتحتضن ملف بقوه...
تترك جولي يد جيسي وتركض باتجاه ايميلي وتعانقها...
ايميلي ترمي الملف على الارض وتفتح ذراعيها لجولي وتحتضنها بشده وهي تبكي...
جيسي تتجه اليهم ببطء... وماكس فقط يراقب الامر وعلى وجهه علامات التعجب...
اقتربت جيسي واحتضنت ايميلي احتضان بارد... ولم تسئلها اي اسئله عن اهلها... السبب الاول لم تعد تهتم... والسبب الثاني وقوف ماكس بالقرب منهم...
اخذت جيسي الملف من الارض وقالت لايميلي: هل هذا كل شيء؟؟
توميء لها ايميلي وهي تقاوم دموعها...
جيسي تسحب جولي من بين يدي ايميلي وتقول: تستطيعين الذهاب الان... وشكرا لك..
تمسح ايميلي دموعها بكم قميصها وتقترب من جيسي وتحتضنها مره اخرى وتقول: فقط انتبهوا لانفسكم... وداعا..
واتجهت الى البوابه تركض...
جيسي فتحت الملف ... واخذت تتصفحه.. وهي تبتسم... اذاا لقد تم الامر>> قالت في نفسها..
_______________________\\
اهتز هاتف ماكس في جيبه واخرجه ... وكان ديفيد المتصل..
ابتعد قليلا ماكس ليرد..
جولي تقف بجانب جيسي وتنظر للملف بحمااس...
.....: جيسي..
جيسي اتسعت عيناها بخووف... من هذا اللذي يعرف اسمي.. تبااا>> قالت في نفسها وهي تلتفت باتجاه الصوت..
لقد كان ايريك... ينظر لها بابتسامه حزينه...
جيسي تتنفس بصعوبه..: تبااا سوف يكتشف ماكس امري..
اقترب ايريك منها وسحبها لحضنه وهو يقول: اللعنه لقد اشتقت اليك .... لم اتخيل انني سأراك مره اخرى... لقد هربت.. منهم.. سوف اذهب معك..>> قالها وهو يضحك..
جيسي تبادله العناق وفمها يتجه الى اذنه وتقول بصوت منخفض: ارجووك ايريك .. لاتكشف تنكري.. انا هنا كرجل.. اسمي جيمي.. فقط جارني بالامر .. ارجووك..
ارتعش ايريك من قرب جيسي ومن طريقة همسها ...
وقال بصوت منخفض وهو يتجه الى شفتيها..: اذا كنت رجل.. سوف اصبح مثليّ.. ودمج شفتيه بشفتي جيسي وهو يقبلها بشغف..
ماكس اتفق مع ديفيد على الخروج الان والاوضاع على مايرام.. والتفت باتجاه جيسي ورآها تقبل رجل.... كااانت صددمه.. لقد وقع المسدس والهاتف من يده وهو ينظر مصدووم...لجيمي وخليله..
ماكس يفكر: اذن هو مثليّ... لماذا يقول لي انه مستقيم.؟؟ هل اتى هنا كي يراه... هل واعد ايميلي هنا كي يرااه..
يمسك ماكس صدره باتجاه قلبه ويقول: تبااا انه يؤلم..
جيسي تبتعد عن ايريك بقوه وتقول: تبااا ايريك... لامزيد من القبلات.. ابداا..
ايريك وهو سعيد بما حصل له: لن اعدك بذلك.. حبيبي..
تقترب جيسي محذره وتقول: لست حبيب احد...
والتفتت باتجاه ماكس ورأته كيف ينظر اليها ... وقالت في نفسها: تباااا... تبااا... تبااا... هل اكتشف الامر..؟؟
ماكس يكتف يداه ويرفع حاجبه ويؤشر به على ايريك بمعنى من هذا..؟؟
جيسي لاتعلم ماذا ترد... لاتعلم ماذا تقول؟؟
اخذت تتمتم وتقول: ااا..انننه.. ساعدنا .. في الهروب.. مننن.. ققصر .. ههاااميلتوون..
اقترب ماكس كثيرا وسحبها من يدها حتى يخرجون ويقول: وهل تلك القبله كشكر لمجهوداته؟؟.
جيسي اغمضت عيناها بندم وقالت: لااااا هو فاجأني بالامر..
ماكس يضغط علىيدها بقووه وغضب... لايستطيع قول شيء.. ولكنه غاااضب كاللعنه...
ايريك يقول : هللووو.!!
وينظر له ماكس بنظره كره وحقد... يبتسم ايريك ويقول: انا ايريك.. ويمد له يده..
ماكس وهو يلتفت للجهه الثانيه: وانااا لا اهتم..
يمسك ايريك بيد جولي ويقول: لقد تجاهلني..
تضحك جولي وتقول: انت لم تعجبه .. لذلك هو تجاهلك..
فجأه سمعوا اطلاق نار.... وجيسي وجولي وايريك وماكس جلسوا على الارض... كي يحتموا ويحددون المصدر...
ماكس يتصل بديفيد وديفيد لا يرد...
ماكس: اوووه اللعنه ديف... هذا ليس وقت التجااهل...
ايريك: هيه انت..
ينظر له ماكس بطرف عين.. هو لا ينقصه هذا الاحمق.. ليفسد باقي اليووم..
ايريك وهو يخرج المسدس من خلف ظهره ويسحب خزان الطلقات لكي يرى كم يحتاج.. ويدفعه للداخل بقوه ... يقول: انا اعتقد انهم رجال هاميلتون.. انهم يلاحقوني.. ويلاحقون جيس..!! جيمميي.. تدارك الامر في اللحظه الاخيره وصحح الاسم..
ماكس وهو يحاول الاتصال بديفيد مره اخرى يقول لايريك بغضب: لا احتاج معلومااات لعينه منك... ولا احتاااج لاوااامر لعينه منك .. فلتحتفظ فيها لنفسك..
واخيرا اتاه الرد من ديفيد...
ماكس بغضب: اللعنه ديف ماللذي يحصل؟؟
ديفيد من بين اصوات طلقات النار: ماااكس ان المكان محاصر.. اللعنه نحتاااج للدعم.. انهم كثيرون..
ماكس بصوت عالي: لااااا لااا تطلب الدعم... لا نحتاااج لفضح الامر ديف... نحن نستطيع ..ثق بي..
ديفيد وهو يختبيء خلف السياره كي يحشي المسدس بالمزيد من الطلقات..يقول: تباااا ماااكس... كماا ترييد .. ولكن كن حذر.. ارجووك..
ماكس: حسنااا وانت ايضاا..
ينظر ماكس باتجاه ايريك ويقول بسرعه متناسي مقدار الكره اللذي يشعر به ... ولكن حياة جيمي وجولي اهم من مشاعره اللعينه: اسمع يااهذاا... ان المكان محاصر ورجالي ليس كثيرون... ولكننا نستطيع تدبر انفسنا.. ان استطعنا الخروج من هنا... هل تعرف طريق للخروج؟؟
يبتسم ايريك.. لانه احتاجه في نهاية المطاف.. وقال: نعم .. اعرف.. انه في الخلف.. من المكان اللذي دخلت منه..
ماكس وهو يسحب جيسي وجولي يقول: عظيم.. اذن هيااا بناا..
يتجهون الى المكان اللذي اتى منه ايريك ولكنه لايجد جاك... تباا اين ذهب؟؟
ايريك يقول لماكس: اعطني هاتفك.. اريد التحدث مع صديقي..
ماكس بغضب: بجديه!!! هل هذا الوقت المناااسب؟؟؟
ايريك: انه كان هنا معي... اريد ان اعرف الى اين ذهب..؟
تمد جيسي هاتفها اليه بسرعه ومن دون ان تتحدث... يبتسم ايريك .. وماكس يدير عيناه بغضب..
ايريك يتصل على جاك ويسأله: جاك اين ذهبت؟؟
جاك: انا في السياره.. هل انتم بخير؟؟ اسمع اطلاق نار..
ايريك : نحن محاصرون في الداخل.. ورجال هاميلتون .. منتشرون... اريدك ان تقترب حتى تأخذ جيمي وجولي.. اريدهم في امان حالا...
ايريك باستغراب: من جيمي؟؟؟ واين ذهبت جيسي؟؟
ايريك بغضب وبصوت منخفض: همااا نفس الشخص ياااأحمق.. سوف اشرح لك فيما بعد...
جاك: حسناا انا في طريقي الى البوابه الخلفيه... كونوا جاهزين..
ايريك يغلق الهاتف ويعطيه لجيسي ويقول بابتسامه: شكرا..
ماكس يعض شفاته بقهر ويقول: هذااا ليس وقت سذاجتك.. ماذا قال الاحمق الاخر؟؟
تتسع عينا ايريك وينظر باتجاه ماكس.،. كان يريد ان يتشاجر معه ولكنه قطعا ليس الوقت المناسب...
وقال: ان جاك سوف يجلب السياره الى البوابه الخلفيه هيا جيس.. جييممييي انت وجولي.. سوف تذهبون مع جاك..
جيسي: لااا لن اذهب.. فقط خذوا جولي وابقوها في مكان امن.. انا سوف ابقى مع ماكس...
يبتسم ماكس ابتسامه خفيفه لاتكاد تبين.. يشعر بالسعاده لمجرد انه فكر انه يبقى معه...
ايريك : هل جننت؟؟؟ اذهب مع جولي كي تحرص انت على ان تكون بخير،،، واين تينا؟؟ على كل حال؟؟
جيسي: ان تينا في امان مع ديفيد.. ولكني لن ابارح مكاني هذا ... سوف ابقى مع ماكس وسوف احارب معكم...
ايريك يدير عيناه بغضب ويقول: عنييد حد اللعنه...حسناا جولي.. هيا بناا..
وينظر لجيسي وماكس ويقول: سوف اوصلها للسياره واعود..
ماكس يقول: انتظر!!!...
يلتفت اليه ايريك ويقول؛: مااذاا؟؟
ماكس ينظر بشك ويقول: وكيف نعلم انك لاتخطف جولي معك؟؟ كيف نثق بك..؟؟
جيسي بدأت تشك ايضا وقالت: ايريك؟؟
ايريك يضحك ويقول: هل تريد قلبهم ضدي؟؟؟ اناااا من ساعدهم في باديء الامر..
ماكس بسخريه: واستطيع ان ارى اثار ذلك عليك..(يقصد الكدمات اللتي على وجهه وعينه)..
ايريك: هل مازلت تشك بي؟؟
ماكس : نعم وللابد.. من الممكن ان يكون اتفاق لكي يطلقوا سراحك.. هم بدلا منك..
ايريك ينظر باتجاه جيسي ويقول: هل تشك بي ؟؟ جيم!!
جيسي تنظر لماكس ثم تنظر له وتقول: لاا.. لاا اعلم..
ايريك يضرب الارض برجله بغضب ويقول: بجدييييه جييييم؟؟
جولي بهدوء: انا اثق به.. هو ملاك تينا.. لن يؤذيني..
ايريك ينظر لها والدموع تجتمع بعينيه.. ثم ينظر لجيسي ويقول: شكرااا لك .. حقااا اشكرك.. على ثقتك.. جيييمم..
ويسحب جولي ويتجه للبوابه...
ماكس يتصل بديفيد بسرعه ويقول وهو ينتظر الرد من ديفيد: لم اقتنع من تلك الدموع المزيفه... سوف اجعل ديف يأتي الى الخلف كي يحرص على سلامتها على كل حال..
ديفيد: الوو..
ماكس: ديف اتجه الى البوابه الخلفيه بسرعه.. اريد منك ان تأخذ جولي بسسسرعه.. انها مع صديق لجيمي.. لا اعلم..
ديفيد: وجيمي اين هو؟؟
ماكس: جيمي لايريد الذهاب من دوني..( قالها بابتسامه)..
ديفيد يبتسم ايضا ويقول: حسناا اعتقد ان ذلك جيد.. حسسنااا سوف اذهب للخلف الى اللقاء..
______________________
ديفيد يركب السياره وتينا بجانبه ويرجع بالسياره الى الخلف ويتجه للبوابه الخلفيه...
تينا بقلق: هل هم بخير؟؟
ديفيد وهو يركن السياره بالقرب من البوابه ولكن خلف اشجار كثيره حتى لايراها العدو.. يقول: نعم بخيير.. ونحن هنا كي نأخذ جولي...
تينا قفزت من مكانها وقالت: فقققط جولي؟؟؟؟ واين جيمي؟؟
ديفيد يشعل نور السياره ويطفئه كعلامه لوجوده.. يقول: هو مع ماكس لاتخافي عليه..
ديفيد يجيب على هاتفه ويقول : نعم خلف الاشجار... نعم لقد اعطيت الاشاره.. فقط ارسلها..،
___________________
ايريك كان يتحدث مع جاك... وجاك اخبره انه لن يستطيع الاقتراب اكثر... لانهم في كل مكاان...
ماكس اتجه الى ايريك وقال وهو يسحب جولي من يدي ايريك: ان صديقي قريب للبوابه سوف يأخذ جولي.. سوف نستلم الامر من هنا..شكراا>> قالها بسخريه..
ايريك: حسناا هذا جييد... لانه اخبرني للتو انه لن يستطيع الاقتراب اكثر بسبب انتشارهم اللعين..
واكمل: دعني انا اوصلها بنفسي لسيارة صديقك.. فقط اخبرني اين هي؟؟
ماكس : سوف يعطيك اشاره بالنور.. هو خلف تلك الاشجار..
ايريك يوميء: حسنااا..
يرن هاتف جيسي برقم جاك وتناوله لايريك...
ايريك: مااذا؟؟؟
جاك: انني اماام البوابه بالضبط..
ايريك : بسيارتك؟؟
جاك:لاااا لقد تركتها خلفي.. هيااا اخرج الفتاه..
ايريك: حسنااا..
وفتحوا البوابه وكان هناك جاك.. ينتظرهم..
ايريك وهو يعطيه جولي ويقول: لااا تذهب لسيارتك... فقط اوصلها لتلك السياره اللتي خلف الاشجار.. ونظر لماكس اللذي كان يكلم ديفيد بالهاتف .. وقال: الاشاااره..
وماكس اخبر ديفيد كي يقوم بالاشااره.. ورآها جاك وقال حسنااا... ونظر لجولي وقال وهو يمسك يدها : هيياا بناا..
ماكس سمع اطلاق نار قريب داخل المطحنه..واتجه اليه كي يصيطر على الوضع.. ويساعد رجاله.. ولحقت به جيسي وايريك كذلك.._____________________
تينا تنظر لجولي اللتي تمشي مع جااك.. وقالت:. مهلااا ((جاااك)) كيف اتى هنا بحق اللعنه... هل يختطفها؟؟؟
نزلت تينا من السياره بسرعه ... ونزل ديفيد ايضا كي يستطيع الامساك بها قبل ان تتهور... مسكها مع اكتافها وقال: مااابك اللعنه؟؟؟
تينا بصوت باكي: انه يختطفها..
ديفيد: لااا انه صديق جيم.. لا اعرف.. ماكس اخبرني رؤوس اقلام..
تينا تمسح دموعها وتقول: لكنه ليس صديقه..
ديفيد يتنهد ويقول: لا ارى انه يركض بالاتجاه المعاكس لنا... هو يتجه الينا.. هذا يعني انه لاينوي خطفها..
تينا تغمض عيناها وتجمع يديها امامها للدعاء🙏
ياإلهي.. ارجوووك.. لاتدع مكروه يصيبها ... ارجووك.. وجيمي ايضاا.. ارجووك ياااإلهي.. اجعله في امااان ياااإالهي..
>> صوت اطلااق ناار..
تفتح تينا عيناها بفزع.. لترى جولي وجااك تغطيهم الدماء على الارض..
تريد الاقتراب وهي تنادي بصراخ : جججوووووولللللليييي!!!!
يقترب منها ديفيد ويضع يده على فمها كي يمنعها من الصراخ... حتى لايحددون مكانهم رجال هاميلتون..
تينا تبكي وتصرخ ولكن صرخاتها مكتومه بسبب يد ديفيد... تحاول ان تقاومه ... تريد الافلات منه...
تبكي وهي تنظر للرجلين اللذان اقتربا من جولي وجاك.. واطلقوا النار من قرب حتى يتأكدوا من موتهم... تغمض عيناها تينا بقوه وهي ترفس برجليها بجميع الاتجاهات... وتصرخ صرخات مكتومه: جوووووووولللللليييي... ججججووووولللليييي..
تينااا... كانت بحاله يرثى لها... لقد رأت موت جولي اماام عيناها.. تبكي وتصرررخ وتركل ديفيد حتى يتركها ... وتغرس اظفارها بيده حتى يبعدها ولكن ديفيد كان صامدا امام كل هذا.. سحبها للسياره .. حتى يبتعدون.. عن هؤلاء الرجال...
ديفيد كان يقود السياره بيد واحده... لان اليد الاخرى.. كان يثبت بها تينا.. اللتي لم تهدأ ولو لحظه.. من كثرة الصرااخ والبكااء.. هي تخيلت ان الامر ابتدى بجولي... وسوف ينتهي بجيسي.. سوف تبقى وحييده..
ديفيد وعيناه امتلئت بالدموع... تبااا هي صغيره على المووت تبااا...
وينظر باتجاه تينا اللتي تحاول الافلات من قبضته..
هي رأت جولي وهي تقتل.. تباااا لن تستطيع العيش مع ذلك الامر الفضيع..
اسرع ديفيد الى حدود القريه... لمنزلهم هناك... حتى تستطيع تينا الصراخ والبكاء كما يحلو لها.. حتى تهدا..
________________________
أنت تقرأ
best friends for ever
Adventureجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...