الجزء التاسع
في المستشفى..... فتحت جيسي عيناها ببطىء.. انه مكاان غريب.. والرائحه ايضا غريبه.. يااإلهي ماذا فعلوا بي.. جلست بصعوبه...يوجد شي ثقيل على رجلها... تعتدلت بجلستها ورأت رجل جالس على كرسي بجانبها ويضع رأسه على رجل جيسي...جيسي حركت رجلها وقالت: هييييه انت؟؟؟ من تكون؟؟
افاق ايريك ونظر لها باهتمام...
جيسي بنفسها: اووه انه اذن ايريك..
ايريك تقدم منها ومسك يدها وقال : هل انتي بخير ؟؟ كيف تشعرين الان؟؟جيسي : اين تينا وجولي؟؟
ادار ايريك عيناه وتنهد وقال: انهن بخير .. المهم انتي؟؟
جيسي: اين انا؟؟ماذا فعلتوا بي؟؟
ايريك: انتي بالمستشفى..جيسي بذهول: مستشفى!!! ووو اين تينا؟؟
ايريك : تينا بالقصر هناك بالغابه..
جيسي بتساؤل: ووالمستشفى اين؟؟
ايريك : بالبلده..ابتسمت جيسي وفهم ايريك على ابتسامتها وقال: انتبهي ان تقومي بشيء غبي.. ان تينا يبقيها السيد هاميلتون محتجزه عنده .. حتى يضمن انك لن تتفوهي بأي كلمه..
جيسي بضيق: تباااا لكم .. ماللذي تريدونه مننا..واستلقت على السرير ولفت وجهها للجهه الاخرى..
ايريك يقترب منها: جيسي الان سوف يأتي الدكتور.. لا تتفوهي بالحماقات.. لاتنسي تينا وجولي..جيسي: لا تخف لن اقول شيء..بحق اللعنه..ولكن سوف تندمون فلتعلم ذلك..
ايريك يبتسم: حسنااا فلنندم ولكن ليس الان..
اثناء ذلك دخل الدكتور وقال: اهلا آريا كيف حالك اليوم؟؟
جيسي استغربت الاسم ونظرت لايريك واومأ لها بالموافقه وتتنهدت وقالت: بخير..الدكتور: حسنااا اريا انتي منهكه جدا من غير المرض .. ماطبيعة عملك..؟؟
جيسي وهي تنظر لايرك: خادمه
اتسعت عينا ايريك وشد على قبضته اللتي ممسكه بيد جيسي.. الدكتور نظر لها بدهشه وقال: انتي؟؟ خادمه؟؟ايريك يبتسم بصعوبه ويقول: هههه لااا ليست خادمه انها تحب المزااح هههه وينظر لجيسي ويشد على يدها ويكمل: اليس كذلك اريااا
ابتسمت جيسي وقالت : لا لست امزح..انني اخدمك بالفعل..ابتسم الدكتور وقال: هل انتما حبيبين؟؟
نظر كل من ايريك وجيسي باتجاه الدكتور بذهول وقالوا: ماااذاا؟؟
ايريك يتأتأ: لاااا.. ان.. اننااا.. اقصد.. نحن.. لسنااا.. كذلك
ضحك الدكتور وقال: هههههههههه يارجل ان محبتكم واضحه..
اتسعت عينا جيسي وقالت: انه يكرهني اين المحبه بالامر ... وترفع كتفيها بتساؤل...ايريك يبتسم ويشد على يد جيسي ويقول: هههههه من الممكن انني احبك .. من يعلم؟
سحبت جيسي يدها منه وقالت بصوت منخفض: احتفظ بحبك ... لن اقبل به لو تكون اخر رجل بالعالم...
تختفي ابتسامة ايريك وينظر للدكتور ويقول بجديه: اذن دكتور متى تخرج اريا؟؟الدكتور ينظر للاوراق ويقول: اممممم حسنااا من الممكن ان نخرجها غدا.. انا اريدها ان ترتاح..
ايريك: حسناا اذن غدا..
يخرج الدكتور ويخرج خلفه ايريك .. هو لايريد ان يبقى مع جيسي بعد اللذي حدث ...
_________________________________
أنت تقرأ
best friends for ever
Adventureجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...