الجزءالثامن***##
في الصبااااح... اتت فيرونيكا وايقظت الفتيات... وذهبت الى تينا وايقظتها ثم توجهت لجيسي.. انها لاترد.. فقط تئن.. لمست جبينها فوجدتها ساخنه كالجحيم... نظرت الى مكان تينا فارغ .. وجولي ايضاا.. حسناا لاداعي لان نخبر احد.. قالت وذهبت..
تينا تحضر الافطار للفتيات.. ورايتشل تضع الاطباق على الطاوله..
تينا تنظر باتجاه الباب كل دقيقه.. هي تأخرت.. تقول في نفسها..(تقصد جيسي)..
تينا بنفاذ صبر: انهااا تأخرت بالفعل.. ماذاا حصل؟؟
رايتشل: تينا اكملي افطارك.. انتي تعرفين انها الفتره الوحيده اللتي يدعوننا ناكل بسلام..تينا تتجه للباب: لايهمني الافطار .. جيسي تأخرت .. وهذه ليست عادتها..
ذهبت تينا الى الحمامات..ولم تجدها.. اوووه يااإلهي .. اين ذهبت..
اتجهت للغرفه.. واتسعت عيناها من الدهشه.. هل هي نااائمه هناا.. وانا ابحث طوال الوقت.. لقد قلقت عليها ..واقتربت منها وقالت: تبااا لكي جيسي.. لقد خفت ان يكون قد حدث لكي شيئا.. وخفت ان يكونوا قد حرموك من وجبة الافطار.. نعم يفعلون ذلك.. وجيسي
لاترد...تينا بتردد تمسك يد جيسي: ياإلهي هل ماتت..انها لاترد..
ومسكت يدها وهزتها بقوه: جيسسييي جيسسسسي ...
وجيسي تئن: هممم.. وتتنفس بصعوبه...تمسك جبينها تينا : اوووووه يااااإلهي.. انها سااخنه...
جيسي هل تسمعينني.. جيسي.. وتجمعت الدموع بعيني تينا ... ياااإلهي ارجوووك لاتدع مكروهااا يصيبها.. ارجووووك..
وركضت للخارج تبحث عن ايريك... هو الوحيد سوف يساعدنا..تينا تركض في ارجاء القصر وتساأل عن ايريك جميع الحرااس..
قال لها جاك صديق ايريك... ان ايريك ذهب للبلده لاحضار شخصاا ما..
تينااا وهي تبكي: ياااإلهي انه ليس وقت ذهااابه..
قال جاك: هل استطيع المساعده..
تينا بترجي: نعم ارجووووك!!جاك: ماذا حدث؟؟
تينا وهي تبكي: ان جيسي متعبه جدا لاتستطيع الحراك..
جاك بتردد: جيسي!! هل انتي تينا؟؟
تينا بذهول: وكيف تعرف اسمي..
جاك في نفسه: اووه اذن هذه هي تينا وجيسي اللذي يتحدث عنهم
ايريك طوال الوقت..تينا تصرخ:هذااا ليس وقت شروووودك تباااا..
انتبه جاك: اووه اسف ..هياا قوديني اليها.
توميء تينا بالموافقه وتسحبه الى غرفتهم.. لمسها جاك .. وقال: تبااا انها ساخنه كالجحييم..هيااا نذهب للسيد هاميلتون نخبره بالامر..تينا: هل سيهتم سيدكم اللعين..
جاك: لا اعلم .. هيا بنا.
.............................
اسرع جاك الى السيد هاميلتون اللذي كان في مكتبه يتصفح بعض المعاملات..
طرق جاك الباب واتاه الرد ..هاميلتون: ادخل
جاك يدخل وتدخل خلفه تينا.. يتقدم جاك الى مكتب السيد هاميلتون..
ينظر باتجاهه هاميلون وينظر الى تينا اللتي تقف خلف جاك ويقول : ماذا هناك؟
جاك: سيدي ان جيسي صديقة هذه الفتاه متعبه جدا .. اتوقع انها
أنت تقرأ
best friends for ever
Adventureجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...