الجزء الواحد والثلاثين

339 14 4
                                    

^كايلب


الجزء الواحد والثلاثين
>>>


تمر الايام ... وتتحسن جيسي... وتلتئم اصابتها...
وعلاقتها بتينا كانت كالايام الخوالي...
وجيسي سعيده بذلك ولاتريد اكثر من ذلك...

وتينا كانت كالاميره... كل طلباتها مجابه...
ومدللة جدا... بسبب انها الفتاه الوحيده بالعصابه...
......................

كان افراد العصابه بمهمه للمكسيك... منذ اسبوع...
ولم يكن بالقصر سوى تينا وجيسي وايريك وكايلب....

والزعيم ذهب الى المانيا.. كي يزور هاميلتون وابنه اليكس..
وبذكر اليكس... نعم هو في تحسن ... وسيخرج من المستشفى قريبا...
••••••••••••••••••••••••••

تينا تستلقي على الاريكه بملل وتقول: اووووه تباااا... كم باقي ليأتوا الرفاق... ان القصر موحش بدونهم..

يبتسم ايريك ويقول: نعم هو كذلك.. لقد اعتدتنا.. على مشاجراتكم..انتي وماكس...

تضحك جيسي وتقول: ليس فقط ماكس... هي لم تدع احد وشأنه...

تعبس تينا وتعتدل بجلستها وتقول: انا لست هكذا... ايها الحمقى...

دخل كايلب غرفة المعيشه وقال بفضول: كيف هكذا؟؟؟ كيف انتي لست هكذا؟؟؟

تينا تدير عيناها بانزعاج وتقول: هااا قد بدأنا... لايكفي الملل.. حتى يأتي هذا الطفيلي ويفسد بقية اليوم...

ترمي جيسي عليها علبة المناديل وهي تعبس بعيناها... وتقول بصوت هامس: تبااا لكي... كلامك جارح...
تينا تدير عيناها بملل وتقول: اياا يكن...

يبتسم كايلب بحزن وهو ويجلس بجانب جيسي ويقول: لا عليك جيم.. لقد اعتدت على تجريحها.. لم يعد يؤثر بي... حقاا..
تبتسم له جيسي وتمسك بكتفه وتقول: أنا آسسف كايل..

يضع كايلب يده على وجه جيسي ويقول: لاتكن آسفا جيم... انت لم تفعل شيء...... وصمت وهو يتأمل عينا جيسي ويقول: لو انك فتاه... لاحببتك انت...

ايريك كان يشرب عصير وشرق به بقوه عندما سمع كلام كايلب... جيسي قهقهت على كايلب وقفزت باتجاه ايريك بسرعه وهي تمسح على ظهره وتقول: تنفس بعمق... هيااا .. ايريك.. تنفس بعمق...

يشهق ايريك وهو يحاول تنظيم تنفسه ويقول بصوت منخفض: ماللعنه اللتي قالها لك؟؟؟؟؟
تضحك جيسي وتقول: يريد ان يحبني لو كنت فتاه...
ايريك بغضب وسخريه يقول بصوت منخفض: لا ينقصنا سوى كايلب حتى يزيد اعضاء نادي المعجبين بك...

تمسح جيسي على ظهره وتقول بهمس: هل تخشى المنافسه ايريك؟؟؟
ينتفض ايريك من حركة جيسي ويلتفت لها بسرعه وهو يحاول السيطره على نبضات قلبه اللتي تتسارع بششده...

تبتسم جيسي لانها لاحظت توتره...
خرجت جيسي من الغرفه وايريك يمسح وجهه ويعتصره بقوه نتيجة توتره...

كايلب كان ينظر او يتأمل تينا... اللتي كانت تراسل بهاتفها ومندمجه به...ولاتهتم لوجود كايلب بالقرب منها حتى...
____________

تعبس تينا للحظه ثم تنظر حولها فجأه وتنظر لكايلب وتراه ينظر لها ولكن ليس معه هاتف.... ونظرت لايريك وكان مستلقي وينظر للتلفاز....
وتقول في نفسها: من هو ياترى؟؟؟

تنهض تينا بسرعه وتخرج من الغرفه باحثه عن جيسي...
تسأل احد الخدم ويخبرونها ان جيسي بمكتب الزعيم...
تبتسم تينا وتقول: هل الزعيم أتى؟؟؟
تنحني الخادمه وهي تقول: لا سيدتي..

تينا باستغراب : اذن ماذا تفعل هناك..؟؟؟..... ونظرت للخادمه وقالت: حسناا تستطيعين الانصراف...
واسرعت تينا للمكتب الزعيم وفتحت الباب بقوه وقالت: ايها المحتال... ماذااا تفعل هناا؟؟؟ سأخبر الزعيم فقط انتظر...

جيسي كانت تجلس خلف المكتب وتتحدث مع شاب بالثلاثينيات... كلهم نظروا باتجاه تينا بدهشه ....
جيسي باحراج: تيناا... لدي عمل هنا.. هل تدعيننا وحدنا؟؟

تينا تتسع عيناها وتقول: هل اخذت مكان الزعيم؟؟؟؟
تدير عيناها جيسي بانزعاج وتقول: تبااا تينا... فقط اخرجي... لدي موضوع هام هناا... ليس وقت المزاح..

تينا تجلس امام الشاب وتقول: اكملوا حديثكم... لن اقاطعكم..
تزفر جيسي بغضب وتقول وهي تنظر للشاب: على أية حال.. لن تدعنا وشأننا.. هيا لنكمل..

يوميء الشاب ويقول: لقد اخبرتني ان هناك عدة صناديق من المنتج... اللذي اريده..
جيسي تنظر للاوراق وتقول: نعم.. فقط حدد الكميه.. اللتي تريدها..

الشاب: وكيف اعرف جودتها؟؟؟ من الممكن ان تكون مضروبه.. فاسده.. او حتى تجاريه..
تينا تضرب على الطاوله امامها وتقول: كيف تجرأ على قول ذلك؟؟؟ نحن لدينا اجود السلع بالعالم اجمع..

الشاب بابتسامة سخريه: هل تعلمين عن ماذا نتحدث حتى؟؟؟
تزفر جيسي بغضب وتقول: تيييينااااا..........تينا تنظر لجيسي بابتسامه 😁 وجيسي فقط تنهض من مكانها وتتجه لتينا وتمسك بها من كتفها وترميها بالخارج وتقول: سأخبرك لاحقاا..

تينا تقول بسرعه: ولكنني اردت اخبارك امر هام..
جيسي وهي تغلق الباب بينها وبين تينا تقول: لاحقاا..
تزفر تينا وتركل الباب وهي تقول: تباااا... ماذا افعل الان.؟؟؟

وتأتيها رساله على هاتفها وتفتحها تينا ببطيء وهي تدعو الاله ان لايكون هو السيد x.. (اكس)..
" مساء الخير جميلتي... اتمنى انكي تقضي وقت جيد ... وان لاتشعري بالملل.. كم اتمنى ان اكون بجانبك..في هذه اللحظه..x"
تينا تقرأها اكثر من مره ... وتقول: من يكوون؟؟

وترسل له بالمقابل:
"اسمع ايها الاحمق... ان لم تخبرني من انت. فسوف احضرك من الهاتف اللعين"

اكس:
" هههههههه لست احمق عزيزتي... انني فقط مغرم بك حد اللعنه.. هل يسمى العاشق احمقا؟؟؟ اذا كان كذلك... فليكن..x"

تينا بغضب:
" ايها العاااشق الاحمق الملعون... فلتبتعد عن طريقي ... ولتنسى رقم هاتفي... واترك هذه الحركات الصبيانيه.. والا سوف تندم ايها اللعين"

اكس:
" اوووه قطتي عاضبه... كم احب ان اراك غاضبه وحاجبيك معقوده... وشفتيكي بين اسنانك من شدة التوتر.. انتي فقط جمييله وفاتنه بكل حالاتك...x"

تشهق تينا بقوه وتركض باتجاه غرفة المعيشه وترى كايلب يجلس بجانب ايريك ويشاهدون فيلما... هي كانت تشك به.. لانه هو فقط يتحامق معها بهذا الشأن...

ارسلت للسيد اكس رد.. وهي تراقب كايلب لتتأكد...
"سوف اعلم من أنت... وسوف تندم... على قيامك بهذه الخدعه السخيفه .. ايها السخييف الاحمق.."

ارسلتها وهي تنظر لكايلب اللذي لم يتحرك ولم يظهر اي ردة فعل...
وجاءها الرد وهي تنظر لكايلب..

اكس:
" سيعجبني حتما.. ماسوف تفعلينه.. كالعاده.. انتي كلك تعجبيني.. قطتي..x"
تزفر تينا بغضب وتقول بصوت عالي: توووقف عن قوول قطه بحق الجحيييم....

ينظر لها ايريك وكايلب بدهشه وهي تنظر لهم وتقول: فقط احمق هنا... وتؤشر على هاتفها وتخرج من الغرفه...
________________

جيسي تعطي بعض الاوراق للسيد جنسن.. وتقول: هذه بعض المزايا اللتي تتميز بها السلعه... اقراها بتمعن.. ارجوك..
يبتسم جنسن وهو يضع رجله على الاخرى ويلبس نظارته ويقرأ الاوراق بعنايه ...

جيسي ترد على هاتفها وتقول : جيمي يتحدث..
الزعيم: اووه عزيزي جيمي.. كيف تم الامر الى الان؟؟
جيسي تبتسم وتقول: قيد الانشاء سيدي..

الزعيم بابتسامه: اجعلني فخور بك عزيزي..
جيسي وهي تبتسم ايضا: سأفعل...
الزعيم يتنهد ويقول: حسناا .. اريد اخبارك ان اليكس .. بصحه جيده وسوف يخرج قريبا..

تختفي ابتسامة جيسي وتقول: حقا؟؟
الزعيم بصوت منخفض: انا حاولت قدر المستطاع ان لا أجلك المذنب... وهم تقريبا صدقوا ذلك..

جيسي تمسح على شعرها بتوتر وتنهض من مكانها وتقول بهمس: لن نستطيع الانكار سيدي.. هو رأآني.. بنفسه..
يضحك الزعيم ويقول: اوووه .. يبدوا انني لم اخبرك..

جيسي تعقد حاجبيها وتقول: مااذا؟؟
الزعيم بصوت هامس: اليكس فاقد للذاكره... هو يتذكر فقط عدة اشخاص مقربين... اماا الاناس الجدد لايتذكرهم..

جنسن: احمممم...
تنظر له جيسي وتقول للزعيم: حسناا سيدي انا سوف اغلق الان.. العميل انتهى من قراءة المزايا..
الزعيم : حسنا الى اللقاء..

تغلق الهاتف جيسي وتجلس مكانها وتقول: حسناا؟؟؟ مارأيك؟؟؟
جنسن يزيل نظارته من عينيه ويقول: اذا كانت السلعه نفس المكتوب هنا.. فنحن سوف نشتريها بالتأكيد..

جيسي تأخذ الاوراق من يده وتقول: نحن لنا سمعتنا بالسوق... ولانخرج سوى الافضل..
جنسن بابتسامه: ولا اشك بذلك..ولكنني احتاج ان ارى البضاعه.. شخصياا... كي يطمئن قلبي...

توميء جيسي وتقول : نعم.. يحق لك ذلك..
جنسن ينهض من مكانه ويمد يده لجيسي حتى يصافحها ويقول: حسناا... سوف نحدد يوما .. لكي نرى البضاعه..

تنهض جيسي بالمقابل وتصافحه وتقول: لك هذا..
جنسن: حسناا .. بيننا اتصال سيد جيمي..
جيسي: بانتظارك سيد جنسن..

خرج جنسن ورافقه احد حراس القصر للخارج...
وجيسي رتبت الاوراق ووضعتها بالملف وادخلتها الخزنه.. واقفلت عليها... لانها مستندات مهمه..
__________________

تينا في الحديقه تفكر بالسيد اكس... هو غامض.. وهي تكره الغموووض...
اقترب منها كايلب وصرخ : بوووووووو..

فزعت تينا بقوه وركلته على بطنه.. وهي تشتمه..: ايهااا الاحمق اللعين ... كم مره قلت لك لاتفعل هذه الحركه ايها الطفل الغبي...
يضحك كايلب بقووه وهو يمسك ببطنه...

تنهض تينا من جانبه بغضب وهي تشتمه...
يلحق بها كايلب وهو يضحك ويقول: هيااا... تينااا.. فقط اردت المزااح... لاتكوني سخيفه..

تينا تقف امامه بغضب وتقول: حقااااا؟؟؟؟ سخيييفه؟؟؟؟ لقد افزعتني ايها الغبي... كدت ان اصاب بسكته قلبيه... فاجأتني بحق اللعنه... ايها اللعين..

يبتسم كايلب وهو ينظر لوجهها الغاضب والمحمر بشده من الغضب...
تينا تزفر بغضب وتقول: توقف عن الابتساااام كالابله....

كايلب يعبس ويقول: ماالذي لايعجبك بي بحق الجحيم؟؟؟؟ ابتسامتي او شخصيتي او ماااااذاااا؟؟؟؟ اخبريني..
تينا تدفعه عنها لانه اقترب وتقول: انت كلك لاتعجبني... لاشيء فيك يشذني ... ولايثيرني ... ولااا أي شيء.. هل تفهم ولاااشيء... فلتبتعد عن طريقي... لانني بدأت اكرهك..

تتسع عينا كايلب بصدمه ويقول بسخريه وحزن: هل تستمتعين بتحطيمي؟؟؟؟؟؟ هل تحبين ان تريني محطم؟؟؟

تدير تينا عيناها وتبتعد عنه.... يلحق بها كايلب ويسحبها باتجاهه وهو يمسك باكتافها وهي قريبه منه جدا.. ويقول بغضب: لا تتجاهليني ايتها اللعينه.... هيااااا اخبريييينيييي؟؟؟؟ هل تستمتعين بذلك؟؟؟؟

تينا تحاول الافلات منه وهي تقول: دعني ... اللعنه علييييك... فقط لاتلمسسسسنيييي...
يتركها كايلب وينظر لعينيها بنظره هي لم تفهمها... ويمسك بوجهها بكلتا يداه ويسحبها لشفتيه ويلتقط شفتيها ويقبلها بعممق...

تينا كانت تضربه من اكتافه ومن ظهره ولكنه مستمر في تقبيلها... ابتعد عنها قليلا ووضع جبينه ضد جبينها وهو ممسك بها بنفس الطريقه وهو يتنفس بصعوبه من قوة التقبيل... وقال بهمس: لن تمنعيني من شيء... لن تستطيعي ايتها الحمقاء..

تينا تنظر له بصدمه وهو يبعدها عنه بقوه ويتجه للداخل...
تمسح تينا شفتيها وهي تلعن وتشتم... هو لن يكتفي من تقبيلي ذلك اللعين...
________\__________

في احد احياء المكسيك الفقيره..
كانت تقف سيارتين... متقابلتان...
خرج رجل من السياره الاولى وهو يحمل حقيبه كبيره بعض الشيء وخلف ثلاث رجال يحملون الاسلحه...

والسياره الثانيه خرج منها ماكس وديفيد وهم يحملون الاسلحه ايضا... وجيمس يحمل حقيبه ايضاا كبيره بعض الشيء وبجانبه دينس..

ماكس بصوت عالي: أرونا المال وسوف اريكم البضاعه...
الرجل: لسنا اغبياء ماااكس... انتم ارونا في البدايه..

ماكس يدير عينيه ويقول: تباااا لك ايها الاحمق .. لم نأتي من بلدنا لكي ارى وجهك القبييح.. فقط ارني المااال...
الرجل: لا استطيع.. حتى تروني البضااعه... هيااا مااكس ارجووك.. فلتريني البضاعه.. اقسسم ان المال موجود..

ديفيد: ماكس اراهن انه لايمتلك مال.. هو فقط يريد ان يرى البضاعه ويغدر بنا..
ماكس وهو يضع المسدس خلفه بالبنطال ويقول: وهل ترانا حمقى سيد ديفيد.. حتى يغدر بنا......نحن من سيغدر به.. حتما... هيااا جيمس تعال معي انت والحقيبه... وانتم..>> يقصد ديفيد ودينس.... جهزوا اسلحتكم..

مشى جيمس بجانب ماكس واقترب قليلا من السياره وقال ماكس: ان كنت تريد ان ترى البضاعه ... فلتجلب مؤخرتك اللعينه هنااا.. بسررعه...

اقترب الرجل بحذر وفتح له جيمس الحقيبه وكانت مليئه بأكياس الكوكايين... وأخذ الرجل كيس عشوائي من الشنطه لفحصه.. وذاق طعمه وكان ذو جوده عاليه...

اومىء الرجل وقال: جيييد.. انه نوع جييد...ونظر خلفه وقال لرجاله اجلبوا المال...
اقتربوا رجاله ومعك الحقيبه المليئه بالمال.... واقترب منهم ديفيد واخذ رزمة مال عشوائيه من الحقيبه كي يفحصها ما اذا كانت مزوره او ارقامها متسلسله...

اخرج من جيبه جهاز صغير كالاشعه... ومرره على النقود وكانت جيده... اخرج ديفيد رزمه اخرى من المال وهو يفحصها والكل يراقبه...
انتهز ماكس الفرصه بانشغال الحمقى بمراقبة ديفيد وهو يفحص المال... اعطى الحقيبه لدينس اللذي يقف وراءه وقال له بتحريك شفتيه: عند العد لثلاثه اجري باتجاه السياره ...

اومى له دينس واحتضن الحقيبه...
وجيمس جهز سلاحه وماكس ايضا...
اقترب ماكس من الرجال وجيمس من الرجل الاخر... ان المهمه متوقفه عليهم هما الاثنان... لان دينس سوف يحمل حقيبة البضاعه وديفيد حقيبة المال..

ديفيد ايضا يعلم بالخطه مسبقا.. وضع النقود اللتي اخرجها للفحص بالحقيبه وقال وهو يحتضنها: انه جيييد.. ليس مزور..
ماكس قال بسرعه وهو يضرب الرجل بمؤخرة المسدس: هذا حظ سيء لكم... واطلق النار على الرجل اللذي خلفه..

وجيمس ايضا اطلق النار على الرجل اللذي امامه وقال بسخريه: شكرااا لكم للوثوق بناا.. ايهاا الحمقى.... واطلق على الاخر..
ديفيد ودينس كانوا قد وصلوا للسياره...

دينس احظر السياره باتجاه ماكس وجيمس بسسسرعه وصعدوا لها واتجهوا بعيييدا عن هذا الحي المليء بالعصابات..
ماكس يصرخ بحماس وهو يفتح الحقيبه ويقول: لقد فعلناااهااا.. نعمم...

جيمس بنفس الحماس..: لا اصدددق.. انها المره الثانيه اللتي نغدر بهم... وهم لايتعلمون...
يضحك ديفيد ويقول: من يتعلم ؟؟؟ هه؟؟ نحن عصابة الإيقل(النسر)..الكل يثق بنا..

جيمس يصرخ بحمااس ويقول: تباااا الادرينالين معي قد وصل القمه...
يضحك دينس ويقول: اللذي يراكم هكذا يعتقد انها مهمتكم الاولى على الاطلاق.. وانتم فقط فرحين بهذا الامر..

يعبس ماكس ويقول: شكرا لك دينس مفسد اللحظات فيكتور..
لنخبر الزعيم بالامر.. حتى يسمح لنا بالعوده للديار.. تبااا كم اشتقت للبيت..

جيمس بسخريه: اوووه عزيزي .. هل تقصد البيييت البيييت...؟؟؟ام اللذي يسكنون البيت؟؟؟
ماكس وهو يضع الهاتف على اذنه... ينظر لجيمس بغضب ويرفع له اصبعه الاوسط...

جيمس يضحك ويقول: اوووه .. اوووتشش...
ماكس: مرحبااا سيدي..
الزعيم : اهلا عزيزي..
ماكس يبتسم بفخر ويقول: لقد تمت العمليه بنجاح... ولكننا لم نخسر شيء من بضاعتنا..

الزعيم بفخر: هؤلاء هم ابنائي...
ماكس وهو يمسح مؤخرة عنقه بتوتر ويقول: هل نستطيع الرجوع للديار الان... ؟؟

الزعيم يدير عيناه ويبتسم هو يعلم ماذا يقصد ماكس وقال: نعم مااكس تستطيع...
يبتسم ماكس بقوه ويقول:شكرااا لك سيدي ... شكراا..
الزعيم: والان اغرب عن وجهي..
ماكس بابتسامه: سأفعل..
____________________________

السيد اكس:
"قطتي... اشتقت اليك حقا... اريد رؤيتك"
تينا تنظر للهاتف وتقول في نفسها: حسنااا سوف اراك... الفضول يقتلني..

تينا:
" حسناا.. متى؟؟"
السيد اكس:
"هل تودين حقا رؤيتي؟؟:)"

تينا:
"اكثر من أي شيء:/"
السيد اكس:
"حسنا.. قريبا.. اعتني بنفسك قطتي:*"

تينا:
" اريد الان.. ليس قريبا>:|"
السيد اكس:
"اووه قطتي الفضوليه... دعي فضولك لوقت لاحق.. انا ذاهب؛*"

تينا تصرخ وتركل برجليها على السرير بغضب وتقول: تباااااااا اررررييييد ان اعرف من هووو؟؟؟؟ هو يعلم كل شيء عني وانا لااعلم عنه شيء.... يااااااإللللههههييي...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن