^
ماكس....^
________________________________
الجزء الخامس والثلاثين
•
•
•
تابع الحفل>>>
يذهب اليكس باتجاه والده ويقول بحيره: أبي هل استطيع التحدث معك لدقيقه؟؟
يوميء هاميلتون ويقول: بالطبع بُني..
•يبتعدون قليلا عن طاولة الزعيم ومن معه ويتكتف هاميلتون ويقول: والان مابك؟؟
اليكس يضع يده على رأسه ويقول: ان ذلك الفتى جيمي..
تتسع عينا هاميلتون ويقول : ماابه؟؟
•اليكس يزفر بتعب ويقول: لا اعلم... انا فقط احس انه مألوف لدي.. هل هو كذلك؟؟
هاميلتون يمسك بيد اليكس ويقول : لا اعتقد.. من الممكن انك رأيته قبل ان تفقد ذاكرتك لذلك هو مألوف لديك.. لكنه ليس صديقك ولا تعرفه شخصيا..
•يوميء اليكس وهو يقول : اووه .. اعتقد ذلك..
هاميلتون يضع يده على كتف اليكس ويقول: اذهب لتستمتع بالحفل... وقل لليون انني اريده بسرعه..
اليكس : حسنا..
•ذهب اليكس باتجاه طاولتهم وقال : ليون..
نظر له ليون باهتمام وقال: نعم..
اليكس وهو يعتدل بجلسته على الكرسي: ان ابي يريدك هناك..
اومأ ليون ونهض باتجاه هاميلتون...
•هاميلتون كان يدخن وواضح عليه التوتر... اقترب له ليون اكثر وقال: هل طلبتني عمي؟؟
ينظر له هاميلتون ويرمي السيجاره ويدعس عليها ويقول: اووه نعم... بشإن اليكس..
•ليون باهتمام: مابه اليكس؟؟ هل هو بخير؟؟
هاميلتون يوميء : نعم نعم بخير.. لكن جيمي ذاك .. لربما هو يجلب له الذكريات السيئه..
•ينظر ليون خلفه باتجاه جيمي ويقول لهاميلتون: ماذا تقصد؟؟
هاميلتون يمسك بيد ليون ويقول: سوف اخبرك ولكن ... انا احذرك ان تقوم بأي خطوه غبيه... ماحدث قد حدث ولقد سامحتها.. وانت كذلك يجي عليك ذلك..
•ليون بحيره: ماللذي تتحدث عنه؟؟
هاميلتون يزفر بغضب ويقول: جيمي !! هو نفسه جيسي.. هل تذكرها؟؟
تتغير ملامح ليون ويبدأ بالغضب ويقول: تلك الجيسي اللتي حاولت قتل اليكس..
•هاميلتون بسخريه: ولكنه لم يقتل صحيح؟؟
ليون بغضب: وماللذي تريده انت؟؟
هاميلتون يتنهد ويقول: ان سيلفستر يقوم بحمايتها.. وهو دفع لنا مبلغ كبير حتى ابتعد عنها.. بالاضافه لبعض الصفقات اللتي كنا نتمناها..
•ليون يتكتف ويقول : هل تستطيع العيش مع ذلك؟؟؟ حقاا؟؟؟ شخص ما يحاول قتل ابنك... كان من الممكن ان يمووت.. لولا العنايه الالهيه.... بحق الجحيم..
•هاميلتون ينظر بالارجاء بسبب صوت ليون ويقول بصوت منخفض وغاضب: اخفض صوتك اللعنه... وهي ايضا خسرت قريبتها الصغيره.. لقد قتلت امام عينيها .. وجاك ايضا.. انا لا الومها ان قامت بقتلي انا شخصيا.. ولكنها الان تعلم ان اليكس لم يكن له يد بالموضوع .. وهي نادمه بعض الشيء.. لذلك اردت اخبارك في حال تعرفت عليها وعلى تينا..
•
أنت تقرأ
best friends for ever
Aventuraجيسي: وماللذي يجعلك متأكدا من ذلك؟؟ الزعيم يبتسم: وان كنت لاتعلم... فإن هاميلتون صديقي... ولقد اخبرني بكل شيء.. وان قلت كل شيء فأنا اعنيها.. ورفع حاجبه وابتسم ... جيسي اتسعت عيناها و تتنفس بصعوبه... هل يعقل انه يعلم انني فتاه..؟؟؟ هل اخبره هاميلتون...