الجزء الثلاثون

356 16 6
                                    

الجزء الثلاثون..


كايلب ينظر لتينا بصدمه.... هل تينا تحب جيمي؟؟؟؟ ياااإلهي...
__________________
ينظر له ايريك ويقول بتوتر : اووه كايلب... منذ متى وانت هنا؟؟؟

كايلب ببرود: الآن فقط...
يبتسم ايريك ويوميء له... يقترب كايلب من جيسي ويمسك بيدها وهو ينظر لايريك ويتجاهل تينا ويسأله: هل أفاق؟؟؟ هل هو بخير؟؟؟

تينا ترفع حاجبها باستغراب... هي لم تتعود على تجاهله... هو فقط يزعجها اينما رأها...
ايريك: نعم افاق منذ لحظات... وجيمس حقنه بمخدر... وهو بخير..

يوميء كايلب بهدوء... ويمسح على رأس جيسي..
ينظر له ايريك باستغراب.. ويقول: هل انت بخير كايلب..؟؟؟
كايلب ينظر لتينا وثم ينظر لايريك ويقول: اللعنه لا... لست بخييير...

أيريك باهتمام: ماابك؟؟؟ هل يؤلمك شيء؟؟؟
كايلب يمسك بصدره ويقول : يؤلمني هناا... انه يقتلني...
تينا تنظر له بدهشه... كايلب يتصرف بغرابه... ماللذي يقتله وماللعنه اللتي يتحدث عنها؟؟..

يقترب منه ايريك ويقول: كاايلب عزيزي... مابك؟؟ لما يؤلمك؟؟
كايلب يتنهد ويقول: لن تفهم.. ومن عليه مواساتي لايهتم .. وهو سبب ألمي.....

نهض من جانب جيسي وأكمل: انا ذاهب.. ان استيقظ جيمي.. اخبرني ارجووك...
ايريك وهو يضع يده عليه من الخلف ويقول: حسناا... انت فقط ارتاح ولاتجهد نفسك بالتفكير.. حسناا؟؟

يتجه كايلب الى الخارج دون الرد على ايريك او دون النظر لتينا..
تينا تنظر لايريك. وتدير عيناها بانزعاج وتقول: هو فقط غريب اطوار..

يبتسم ايريك ويقول: لا ليس كذلك... انه فتى مرح جدا... هذه اول مره اراه حزين هكذا...
تينا ترفع اكتافها بعدم مبالاه وتقول: أياً يكن...
___________________

يصعد كايلب الدرج بخطوات ثقيله... وكان والده يريد الذهاب الى جيسي ورأه وعبس... وقال في نفسه: الان يبدأ حماقته وسذاجته...

ولكن كايلب مر من جانب ابيه بصمت... هذه المره الاولى اللتي يتصرف بها كايلب هكذا..
امسك به الزعيم من الخلف وقال: هييييه.. أحمق ..ماابك؟؟؟

كايلب يتنهد وينظر لابيه بنظره حزينه... الزعيم تتسع عيناه...بخوف.. هذه النظره ليست لكايلب.. هو دائماا مررح.. وذو حس فكاهي.. لايليق به الحزن..... أمسك الزعيم بكتفي كايلب وقال بحنيه: عزيزي كايلب مالامر؟؟؟

يرتمي كايلب بين احضان ابيه ودموعه تنزل بصمت... الزعيم يشد بعناقه ويمسح على رأسه وهو يقول: ماللعنه؟؟ ماللذي جعلك هكذا؟؟؟ فلتخبرني ارجوووك...

كايلب يدخل رأسه في صدر ابيه وهو يقول: فقط دعني هكذا... احتااجك..
الزعيم : كل شيء سيصبح بخيير.. أعدك...

كايلب بصوت باكي: لن يصبح بخيير.. لاشيء سيصبح بخيير ... لقد خسررت.. انا فقط خسسرت..
الزعيم: انت ابن الزعيم لن تخسر اي شيء... فقط اخبرني ماذا خسرت وسوف اعوضك.. اضعااف مضاعفه..

كايلب: اللذي خسرته .. لن تستطيع جلبه لي ابداا.. هو ليس شيء مادي.. بحق الجحيم كي تعوضني به..
الزعيم باهتمام: مهما يكن.. فقط اخبرني وسوف اجلبه لك..

كايلب: مهما يكن؟؟؟
الزعيم: نعم مهما يكن؟؟
كايلب صمت لدقيقه ثم قال: اذن اقتل جيمي...
اتسعت عينا الزعيم وقال: هل تعي ماذا تقول؟؟؟

دفعه كايلب وقال بغضب: اذن لاتوعدني بشيء وانت لاتستطيع فعله...... وركض مسرع للاعلى...
الزعيم يقف بدهشه... كيف يطلب مني قتل جيمي... وهو كان مهتم به... تبااا لك لست افهمك البته..

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن