الجزء الراابع

580 27 4
                                    

الجزء الرابع***#
بغرفة ايريك .......
وضع ايريك جيسي على السرير واحضر علبة الاسعافات واخرج القطن وقام بمسح الدم من انف جيسي ومن على شفتيها وهي كانت تئن من الالم..

ايريك يقول بعتب: لماذا تحاولين مواجهتهم.. انتي لن تستطيعي ذلك ياجيسي.. لماذا تفعلين كل هذا وانتي تعلمين النهايه؟؟
جيسي تتكلم بصعوبه بسبب الجرح اللذي بشفتيها: لن اقف مكتوفة الايدي وتينا تعامل هكذا..

ايريك ويمسح شفتيها بالقطن : لاتجبريني على الفصل بينكم
امسكت جيسي يد ايريك وقالت: لن تفعل ... ارجووك ... هن عائلتي ولن يستطعن الصمود بدوني...

ايريك احس بفراشات بمعدته من جراء مسكت جيسي له.. هو لم يعتد على لمس الجنس اللطيف ... هو اعتاد على الحراس وحياة القصر الخشنه... احمرت وجنتاه خجلا وسحب يده من يد جيسي وقال: اممممم .... حسنااا... اتعديني... ان تحسني التصرف من الان وصاعدا...

جيسي جلست مواجهه له وقالت وهي قريبه منه: اعدك ... فقط ان ابتعدوا هم عن طريق تينا وجولي..
ايريك ينظر لوجه جيسي القريب ولم يميز ماكانت تقوله ... جيسي لاحظت تشتته وقالت: هييييه هل انت على مايرام

انتبه ايريك وقال: هه ... نعم ... نعم ... هياااا انصرفي للعمل
استغربت جيسي من تغير تعامله معها وقالت: مابك ؟؟؟
ايريك وقف وادار ظهره عنها وقال : ليس من شأنك هياا الى العمل
جيسي اكتفت بالصمت هي لاتريد ان تجادله ويبعدها عن تينا وجولي ... قامت بصعوبه بسبب اللكمات على معدتها انها تؤلم كاللعنه..

اللتفت ايريك ورأها تقوم بصعوبه اقترب منها ليساعدها لكنه تذكر الجانب الشيطاني ... وقال بعصبيه: هياااا اسرعي ... نحن لسنا هنا للعب.. وادار وجهه عنها وهو حزين..

جيسي تنرفزت وقالت: حسنااااا الم ترى انني احاول النهوض تباااا .. ومشت بصعوبه باتجاه الباب.. وكان ايريك يحاول ان يقفز لمساعدتها بأي لحظه ..عندما يراها انها لاتستطيع المشي ... لكنه يمنع نفسه حسب الاوامر... تنهد ايريك واغلق الباب خلف جيسي بقوه .. جيسي جفلت من صوت الباب .. وقالت اللعنه عليك لقد اخفتني..

وصلت جيسي للقبو وكان المطبخ بجانب القبو وكانت الفتيات يعملن بجد .... اندهشت جيسي من المنظر ... الفتيات منقسمات جزء للطبخ وجزء لمسح الارضيات وجزء صعد فوق لتنظيف الغرف وهناك إمرأه تشرف عليهن لقد حزرت انها فرونيكا .... نظرت فرونيكا باتجاهي وقالت : من انتي؟؟؟
جيسي**

اعتدلت بوقفتي بصعوبه وقلت من بين الالم: انا جيسي ... واشرت على الفتيات وقلت : احداهن..
وضعت يديها متخالفات على صدرها وقالت : وماللذي تفعلينه هنا؟؟ لماذا لاتعملين؟

جيسي: لقد تلقيت الضرب من الحراس كما تعلمين ولااستطيع العمل..
فرونيكا بعصبيه: تلقيتي الضرب من سوء اخلاقك وهذا جزاءك... لكن لامفر من العمل حتى لو انك على فراش الموت اتفهمين(تصرخ)

جيسي تدير عيناها بانزعاج: حسنا حسنا انا لم اقل انني لن اعمل .. انا فقط كنت اقول انني تلقيت ضرب منهم وها أنا امامك ... اين تريديني ان اعمل..
فرونيكا مشت امامي وقالت: الحقي بي..

جيسي تنظر للفتاه اللتي تمسح الارضيه وقالت بصوت خفيف: رائع تريدني ان الحق بها من الممكن ان نلعب هنا ههههه
ضحكت البنت واصدرت صوت والتفتت فرونيكا وقالت ماذا هناك؟

جيسي تسرع باللحاق بها: لاشي لاشي انا اتيه
صعدت فرونيكا الدرج وجيسي خلفها تمشي بصعوبه وايريك ينظر لها من فوق ... يريد حملها يريد ايصالها يريد ان يكف عقله بالتفكير فيها .... شتم نفسه وعقله وتفكيره ونزل باتجاه جيسي ونظر لها حتى تقابلت أعينهم .. ادارت جيسي عيناها عنه وشتمت بصوت
منخفض : تبا لك..

هو سمعها ابتسم واكمل طريقه للاسفل .....
وقفت فرونيكا امام غرفة كبيره فخمه ولكنها شبه مهجوره مليئه بالغبار ....وقالت: هيه انتي اسرعي هنا..

وقفت جيسي بجانبها وقالت: ماذا؟؟
نظرت لها فرونيكا بعصبيه وقالت :ماللذي ماذا بحق اللعنه؟؟
جيسي ابتسمت وقالت : لا اقصد ماذا تريدين ان افعل
فيرونكا ادارت عيناها بتكبر وقالت : سوف تنظفين هذه الغرفه

باكملها لوحدك هيا
جيسي في نفسها تقول: نظرات تكبر..يااااإلهي .. هي خادمه ليست اميره حتى تنظر لي هكذا ..
صرخت فرونيكا: هيااااا ابدئي

قفزت جيسي من الصوت وقالت : تباااا ماهذا ؟؟
مسكتها فرونيكا من شعرها وقالت : اتوقع انني سوف اعاني معك ايتها الوقحه... لم يكفك ماجائك من الحراس.. هل تريديني ان اضيف المزيد... جيسي تحاول فك يد فرونيكا من شعرها وتشتم بصوت منخفض ... لاتريد المزيد من الضرب ...

جاء صوت من الخلف بعصبيه: فرونيكا!!!! ماذا تفعلين؟؟؟
قفزت فرونيكا من الخوف وابتعدت عن جيسي اللتي تمسك شعرها بألم:: اووووه تباااا لقد تساقط شعري بسببك..

تقدم الرجل المالك باتجاه فرونيكا وقال: ماللذي تحاولين فعله؟؟
فرونيكا تتأتأ: انه... ااا...انن.. انه فقط.. هي لاتريد العمل.. قالتها وهي تريد ان تلقي اللوم على جيسي

جيسي اتسعت عيناها ونظرت للمالك وقالت: لاااااا ابداا .. انا لم ارفض ... هي اللتي تحاول ان تفرض سيطرتها
اقترب المالك من جيسي وقال: هي المشرفه عليكم اتوقع ان كلامها مسموع ..
جيسي : حسناا انا لم ارفض .. سوف ابدأ حالا..
_____\\_\__\_\_\_\_\___________

اذا اعجبتكم القصه ادعموني بفوت والا تعليييق🙋💔

best friends for everحيث تعيش القصص. اكتشف الآن