غرفة نوم

1.2K 89 22
                                    

infp:

و اخيرا... انتهى اول يوم و انا الان بالمنزل... تحديدا غرفة نومي...

ارتميت على السرير بعدما غيرت ملابسي لابتسم لتذكري لفتى القصير الجديد...

كان شعره بنفسجي اللون و يرتدي نظارات مدورة لطيفة... لكن لديه هالات سوداء واضحة.. اظن انه لا ينام ابدا...

يملك وجها ابيض لدرجة انه يشبه الاشباح... لكن عيناه كبيرتان و جميلتان حقا... و يداه صغيرتان حقا... كنت ارغب بلمسهما لكنه كان مخيفا...

لم يتحدث مع احد طيلة اليوم... و لقد حاول istj محادثته لكنه رد ببرود و تجاهله... لا يهم الان...

وقت نومي اقترب لذا سانام باكرا اليوم...

________________________

intp:

غرفتي الوردية... اهلا...

لا اعرف فيما فكرت امي عندما اختارت اللون الوردي لغرفتي.. لماذا لم تستشرني اولا... على الاقل ساختار ورديا افتح قليلا من هاذا اللون الذي يسبب العمى...

مهلا... ذلك المدعو infp لم يتحدث لاكثر من اربع ساعات... كيف يمكن هاذا... الا يشعر حقا برغبة في الكلام طيلة هذه المدة...

رغم هاذا هو كان على حق... لم يزعجني باول يوم لدي... اظنه لا يحب الحركة الكثيرة مثلي و هو هادئ... جيد...

صديق جيد... لكن غريب...

هو يملك شعرا بلون جميل حقا... لطالما كنت معجبا بالطبيعة و هدوئها.. لون شعره كلون الربيع... اخضر لطيف و فاتح... و كان يضع سماعات سوداء...

سارغب بقرائته يوما ما... فهو حقا مثير للاهتمام... و الان...

وقت التحديق بالسقف و التفكير...

__________________________

02:21 p.m

infp:

نائم بعمق بعدما اكل جيدا... يغطي جسده جيدا كي لا يبرد.. و يحلم باحلام جميلة..

intp:

يصنع الطعام دون اصدار ضجيج و يشاهد فيديو عن كيفية استخدام اعواد الطعام الصينية... و هو فعلا يرتدي سروالا فقط في فصل الشتاء..

INTP & INFPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن