يوم الجمعة...
23:34 ليلا...
منزل INFP...
______________________________________
كان النعناعي يجلس بسريره بجانب حبيبه البنفسجي الذي حمّل لعبة جديدة بهاتفه...
كانت اللعبة مرعبة و تتطلب ذكاءا و سرعة... و هذا بالفعل ما يجيده الأقصر الذي بالفعل دخل لتلك اللعبة...
كلاهما ينتظران التحميل...
مرت عدة ثواني و قد تم تحميل اللعبة و ظهرت شاشة سوداء عليها حروف إسم اللعبة...
HUGGY WUGGY POPPY PLAY TIME
كانت مكتوبة بشكل ضريف لا يبث الرعب... إلا أن الموسيقى لوحدها كافية لجعل الحبيبين يضحكان بإرتباك...
الجميع نائم عداهما... يريدان رؤية هذه اللعبة و تجربتها بشدة...
ضغط البنفسجي على زر PLAY المكتوب بلون احمر لتبدأ اللعبة...
"طلب منك جمع الألعاب ثم تشغيل كل وحدات الطاقة تُوتَتِي" تحدث النعناعي بهمس بينما يحضن حبيبه من الخلف و يضع رأسه على كتف الآخر...
"لست حبة توت لعينة توقف عن قول هذا الإسم" همس البنفسجي بطريقة لطيفة...
يحب هذه الوضعية... يعشق إحتواء حبيبه داخل أحضانه...
يشعر بالأمان...
ربما...
ليس طويلا...
بعد أن شغل ذو الهالات السوداء جميع وحدات الطاقة صدر صوت مخيف يدل على...
كلاهما لا يعرف ماذا سيحصل الى ان ظهرت كتابة على الشاشة...
RUN AWAY FROM HUGGY WUGGY
أهرب بعيدا عن هوغي ووغي...
اندمج البنفسجي مع اللعبة بشدة لدرجة أنه ينتحب بخوف و يضغط على شاشة هاتفه بقوة... يحرك أصابعه بتوتر و صوت صراخ الوحش يقترب مع صوت إنذار حاد...
"اللعنة لقد اقترب" أبعد النعناعي وجهه عن الشاشة بسرعة ليضحك و يداه ترتجف حتى و هو لا يلعب...
"أسكت لا توترني... انا بالفعل أحاول التحكم بنفسي" ضحك الأقصر بينما يهرب من الوحش...
و أخيرا.. هو بمنطقة الأمان... عليه أن يجمع الألعاب مجددا و يبحث عن عدة أشياء ليتمكن من فتح الباب قبل أن يصل إليه ذلك الوحش الأزرق ذو الأسنان المدبّبة المخيفة...
"هل كدت أن تكمل هذا المستوى؟" تحدث النعناع ليحشر رأسه بعنق حبيبه مستنشقا عطره الأخاذ...
رائحة الفانيلا مع الليمون المنعش... بالطبع هو يستخدم ذلك العطر الذي إشتراه له حبيبه الأطول قبل مدة...
"إنه المستوى الأول لكنه صعب حقا" أجاب البنفسجي باختصار ليبعد شعره كاشفا المزيد من عنقه لحبيبه...
نعود للملاحظات...
1/ البنفسجي INTP جريئ عندما يكون لوحده مع INFP او عندما يتحدثان بالهاتف...
2/ النعناعي INFP يحب جرأة حبيبه عندما يكونان لوحدهما.. و هو يريد جعله جريئا حتى بالخارج...
3/ البنفسجي INTP لا يمكنه أن يصبح جريئا أمام الناس كونه خجولا...
_____________________________________
"و أخيرا... وصلنا للنهاية" تحمس البنفسجي ليضع الهاتف بحضنه و يصفق بفخر لنفسه...
الآخر يصفق له أيضا بأعين ناعسة متعبة... بينما يتثاؤب و يقبل عنق حبيبه...
إقترب البنفسجي من باب الهروب لكن...
عادت تلك الكتابة التي لطالما جعلته يصرخ دوما...
RUN AWAY FROM HUGGY WUGGY
"اللعنة لقد عاااااد" انتفض البنفسجي بعنف بينما يركز على اللعبة بشدة جاعلا من النعناعي يستفيق من غفوته الحلوة و يحدق بالشاشة المظلمة في وسط الغرفة المظلمة...
هما ينظران بإدمان للهاتف ليظهر وجه الوحش أمامها مع صوت صراخ حاد جعل منهما يصرخان معه...
رمى البنفسجي الهاتف ليضحك على نفسه و على حبيبه الذي يالفعل يحاول إلتقاط أنفاسه..
"اللعنة هذا ممتع... أريد لعبها من جديد" حمل البنفسجي هاتفه ليضغط على زر المتابعة..
الوحش أمامه مجددا و لم يجد فرصة للهروب ليخسر مع صوت صراخ الوحش الازرق...
"اللعبة صعبة حقا" تمتم النعناعي راميا جسده على السرير...
"لكن ممتعة" ابتسم البنفسجي ليرمي جسده فوق جسد حبيبه...
هو يحب كون الغرفة مظلمة تماما... يجعله هذا يسترخي و يظهر طبيعته المنحرفة و تحرشاته المستمرة بحبيبه...
يحب لمس صدره العاري و عضلاته البارزة... هو بالفعل يفعل و ينظر لملامح النعناعي التي تظهر بخفة وسط الظلام الدامس..
"وقت النوم طفلي إنه منتصف الليل" سحب النعناعي صغيره لحضنه ليتنهد براحة...
لكن الآخر يعاند و يجلس مجددا غير راغب بالنوم...
اللعبة جعلته يتحمس...
____________________________________
يتبع...
رأيكم؟♡