حاد

410 39 3
                                    

يوم الاربعاء....

09:05 صباحا...

_______________________________________

"الأستاذة لن تأتي اليوم" صرخت enfp بحماس شديد لتسحب كرسيها و تتقدم به لمقعد intp و infp...

"اهلا enfp" ابتسم النعناعي باشراق للفتاة الحيوية امامه بينما ينظر لحبيبه الذي يعبث بالهاتف...

"سمعت أنكما تتواعدان... هل هاذا صحيح؟" همست الفتاة اليافعة بينما تبتسم و تضحك بلطف...

"خاطئ" اتى صوت اخر من الخلف... نعم لقد أتى entp...

تحذير... التنمر سيبدأ...

"و هل تعرف انت عنهما شيئا؟" سخرت enfp من الفتى الذي جلس على طاولة الحبيبين معيدا شعره للخلف باصابعه....

"بالطبع... intp صديقي المقرب هو يخبرني بكل شيء حرفيا"

"لقد حضرتك العام الماضي توقف عن الكذب entp" تحدث البنفسجي بصوت هادئ بينما يقرأ ذلك الفصل المشوق من روايته المفضلة...

ضحكت enfp بصخب قبل أن توجه ضربة لentp الذي انتحب بانزعاج...

"اذا انتما تتواعدان؟" تحدث intj من الخلف لينظر لهاتف intp و يبدأ بالقراءة معه....

"لما كلكم تسألون عن هاذا الموضوع... نحن فقط صديقان مقربان" قال ذو الهالات السوداء بتهور لشدة إحراجه...

فهو يكره أن تكون أشياءه الخاصة -infp- محط إهتمام...

يكره أن ينظر له الجميع هو و حبيبه على حقيقتهما... هو فقط يخجل من هذه المواضيع العاطفية...

هو بنفسه لا يعرف لماذا...

نظر infp لحبيبه بصدمة فهو لم بتوقع أبدا ان يجاوبهم هكذا... هو يشعر الآن بشيء غريب...

شيء يؤلم... يؤلم قلبه بشدة...

لما اخبرهم انهما صديقان فقط... هل هو لا يعتبره كحبيب؟...

أم أنه لا يريد اخبارهم بشأن كونه يواعده؟...

عدة أفكار سلبية ضربت عقل infp الباطني لتُسلب منه ابتسامته و تبدأ عيناه بالاحمرار....

جمع اغراضه بسرعة و خرج دون اي كلمة... حتى أنه تجاهل نداء حبيبه له...

هو فقط...

خرج...

INTP & INFPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن