أهلا جميعا...
صباح الخير أو مساء الخير... حسب الوقت الذي تقرؤون فيه جزئي...
معكم infp اليوم و سأخبركم كيف أقضي يومي في أيام الدراسة... سيكون قصيرا نوعا ما.. إعذروني...
أنا متحمس جدا... كانت هذه فكرة حبيبي... و اليوم فقط نظمت أفكاري حتى أكتب لكم...
هيا لنبدأ!...
____________________________________
أولا... أستيقظ الساعة 07:00 صباحا... و أذهب لأغسل وجهي و أسناني... أحيانا أستحم كليا...
على حسب مزاجي...
بعدها أجفف شعري جيدا بينما أضع بعض المرطبات لوجهي... أحب رائحتها... ناعمة جدا... تشبه...
الورود البيضاء...
بيني و بينكم... intp يحب رائحتها أيضا... أضعها فقط لكي يقترب مني و يقبل خدي...
هذا لطيف... تجذبه الروائح الناعمة و التي تغطي البشرة كلها... يخبرني دوما أن هذا يخدره...
متحرش..
المهم...
أشغل بعض الموسيقى لأتحمس قليلا في الصباح... أبعد الستائر عن شباك غرفتي ليدخل ضوء النهار إليها ثم أرتدي ملابسي بينما أغني و أتمايل على ألحان الأغنية...
عادة ما أرتدي على حسب مزاجي و على حسب الجو اليوم...
عندنا يكون الجو باردا ستكون ملابسي دافئة و قطنية كي لا أبرد أو أمرض... عندها سيوبخني ذلك القصير كثيرا...
و عندما يكون الجو دافئا.. أفضل إرتداء قمصان خفيفة مع سراويل الجينز خاصتي...
بعد الملابس أرتدي عقدي و خاتمي الخاص بإرتباطي بحبيبي... هو أيضا يمتلك نفس الخاتم...
خواتمنا نادرة و جميلة... لم نشتريها معا لكن صدفة وجد كلانا نفس الخاتم...
أعدل أغراضي و حقيبتي جيدا ثم أنزل الأسفل و أتناول فطوري جيدا...
كوب الحليب بالقهوة خاصتي مع التوست المحمص بالمربى... بعض الفواكه الموسمية و الزبدة و أشياء أخرى...
آخذ قارورة المياه خاصتي و هاتفي ثم أرتدي حذاء الكونفرس الأسود المفضل لدي...
أفكر في تجديده و الرسم عليه... سأرى أفكار intp لاحقا و أربطها مع أفكاري...
أتجه بعدها لمنزل intp و أتصل به... و هو دوما يخرج في الموعد... لم يتأخر من قبل أبدا...
______________________________________
هو لا يحب تبادل القبل صباحا لأنه لا يعرف أساسا إن كان يحلم أو أنه الواقع... هو فقط يمشي بنعاس بينما يلعن و يشتم الثانوية و الطلاب و المدرسين...
هو حتى يشتم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية... لا أعرف ما دخله في الموضوع لكن هذا الصغير لا يتحمل حتى التنفس صباحا...
نحن نذهب معا للثانوية سيرا بينما نمسك بأيدي بعضنا أسفل أكمام سترة intp الطويلة السوداء...
الأمر عادة يستغرق نصف ساعة أو أقل لنصل و ندخل... نحن نتجه مباشرة للصف و نقف معا بينما نتحدث في أي موضوع...
عادة موضوعنا الأهم هو التنمر و فائدته في رفع هرمون السعادة...
نحن نتنمر سرا على الناس... لا أحد يعرف أننا نتنمر عليه...
تمر الحصص على حسب مزاجنا... عادة نكون نشطين و مشاكسين... و عادة كسولين و مكتئبين لدرجة أننا لا نتكلم حتى مع بعضنا...
فقط نبقى صامتين و نشاهد... بصعوبة يتعدل مزاجنا...
في الواقع.. intp يؤثر عليّ دون شعور... أحيانا ملامحه و صمته و جديته تجعلني أسكت تلقائيا...
و أحيانا يبدأ بإلقاء نكات سخيفة لكن مضحكة... و يتغزل بي و يتلمس أي مكان تقع عليه عيناه على جسدي...
يلعب بشعري تارة... و ينام تارة أخرى... غريب و لطيف....
_____________________________________
بعد الثانوية...
نعود معا للمنزل بينما نتحدث في أمور مختلفة... أصابعنا متشابكة و خطواتنا متوازنة مع بعضنا...
نتمشى بهدوء وسط الناس حتى نصل لمنازلنا... نتبادل بعض القبلات التي كنت أشتهيها منذ الصباح بسبب ذلك المرطب اللعين الذي يلمع على شفاه intp...
يضعه صباحا و لا يسمح لي بتقبيله أبدا حتى نعود للمنزل...
خبيث...
يعرف أنني أتعذب لرؤية شفاهه ليوم كامل دون لمسها... لكنه يكافئ صبري في نهاية اليوم بقبلة فرنسية عتيقة...
ألاعب لسانه بلساني حتى أجعله يفقد القدرة على التحكم بإرتجاف ساقيه... أتركه أخيرا لأودعه بقبلة على خده ثم أشاهده حتى يدخل لمنزله....
و أكمل أنا الطريق لوحدي حتى أصل للمنزل أيضا و أدخل...
عادة أتجه لصالة الرياضة لكنني متعب اليوم... إكتفيت بالإستحمام و إرتداء بيجامة المنزل القطنية...
أحمل الهاتف و أراسل حبيبي بينما ننجز واجباتنا معا ثم أتناول عشائي مع عائلتي و أتسطح على سريري لأكمل السهر مع intp حتى ننام معا كالعادة...
______________________________________
هكذا أقضي يومي عادة... أتمنى أن كتابتي أعجبتكم جميعا....
احظوا بيوم جميل يا رفاق... احبكم جميعا...