جميع الحقوق محفوظه لكاتبة Ronya chav
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
............................................................
فتح عينيه بصعوبة بعد نوم ثقيل جاء بعد تعب مضني لمحاربته الأرق .... و كأنه كان في حاجة الى ساعات و ساعات من نوم دون أن يوقظه شيء أو يتخلل أحلامه ...بالرغم أن أحلامه بأكملها متمحورة حولها ... لكنه حقيقةً لا يتمنى ذلك....رمش بعينيه وهو يحاول افاقة عقله.... كي يستوعب أن مرأى تلك العينين الجميلتين كان حلماً....
و ما أن إستفاق أخيرا ....حتى إستفزه ذاكرته بصور من حلمه ....
عينان بلون دخان الصافي ... مشرقتان بنظرة من الرماد الحزين....تحرك چيا قليلا ببطىء الى أن أستند لمرفقه و هو مازال يذكرها....كم كانت جميلة بشكل استثنائي موجع ....
تنهد بإنفاس خشنة وهو يمر يده على لحيته النامية ....
عليه أن يخرج من هذا الوكر بغيض اليوم ....
وعد نفسه بعد عقد الصلح وزواج أخيه.....
لن يبقى دقيقة واحدة هنا...سيغادر مباشرة الى العاصمة ...عله ينتهي من هذا الكابوس وينهي هذا الشطر مزعج من حياته ...
العمل دؤوب بالشركة سيساعده حتماً...كما أنه أقر أن يفاتح جده بأقرب فرصة طبعاً بعد أن يهدىء الامور قليلاً... ليعفيه من خطبة شرين حتى لو إضطر الى أخذ موقف ضد الجميع وعن رغبته بخطبة دانا وذلك بعد أن يجتمع بدانا موضحاً ظروف زواجه من دنيز وكذلك شروطه .......
وهكذا سيبعد نهائياً عن البلدة وتفكير بناسها أيضاً...........
هو متأكد ان دانا ستحاول بشتى طرق أسعاده وإنتشاله من هفوة تفكير بتلك عينين وحتى بأمثالها.....قطع تفكيره نقر المميز على باب غرفته...
نهض بتكاسل ومضى يدور في غرفته بتوتر .. يشعر بالضيق يجتاحه ولا سبيل لفكاكه منه سوى صحبــة مسلية .....وقف يعدل من بجامته ....
_إدخل ...هتف بصوت أجوف...دخل ديار بنشاط وهو يغني ....
_ أحلى صباح لأحلى أغا في البلدة بأكملها...._ تعال ديار...... لمن تركت عملك وعمك؟! ...
قالها وهو يغمض عينيه بإرهاق مفكراً بأنه حقا لا يستطيع مشاكسته .... فإتجه الى الحمام الغرفة بخطوات بسيطة....._ ترك العمل ليومين لا يضرأغا.....كما تركت عمي بعهدة هيمن وكذلك أمي وداڤين هناك...
ومن ثم أكمل بنبرة عالية حتى يسمعه چيا الذي دخل الحمام....._لا أخفيك أرت أن أكون مع جودي في محنته......
وما أن خرج چيا بعد لحظات قليلة حتى قذفه بالمنشفة ....هاتفا بتكاسل....
_يا لك من شهم ....هل تعلم؟؟؟ .... هاوار يشتكيك كثيراً ...لماذا لا تحضر إجتماعات ؟! ....._هاوار يريدني كظله ...وهذا لا يتناسب مع شخص مثلي......تعرفني رجل كثير الانشغال بلا مدح....
أنت تقرأ
ثأر الكبرياء
Romanceجميع الحقوق محفوظه لكاتبة Ronya Chav (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم) رونيا فتاة جامعية تعشق الحرية تحاول تحرر من قيود إبن عمها مسيطر لتقع تحت قيود صاحب الكبرياء ..... فهل تتحرر.... _ ما تفعل هنا!! ...هل أنت مجنون؟قالها بخفوت حتى لاينتبه لهم ال...