جميع الحقوق محفوظه لكاتبة Ronya chav
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
............................................................
قبل عشرون يوماً ....
ما كانت تقوله والدتها في هذه اللحظة ..... فاق التخيل .... ليتضخم ذلك الشعور بالقهر الذي ينمو متسللا بخبث بداخلها .....
إستقامت على السرير ومازالت متلحفة باللحاف ....
فهتفت مصعوقة من تغير موقفها ...
_ماذا تقولين يا أمي !!! .. ألم يتزوج ؟؟ وأنتهى أمر ..... الآن تحاولين اقناعي بأن .. بأن ..وابتلعت ريقها واكملت بصوت مبحوح وقشعريرة تسللت إليها ...
_ بأن ماذا !؟ اتزوجه هو كيف ؟؟؟و أقترب من تلك !!! كيف !!! لا أتحمل حتى رؤيتها ؟؟ ....
ردت فوزية بلهجة عملية ...
_انصتي يا شرين .. فكرت كثيراً وبمعرفتي لأبن أخي ...تلك السخيفة دون مستواه اجتماعياً وثقافياً .... چيا ليس سهلاً حتى يقبل بالأمر الواقع رسمه له الظروف ... لا أعتقد أن علاقتهما الزوجية ناجحة مهما بينا غير ذلك ....هزت شرين رأسها بعصبية بعدم فهم ....
فاكملت فوزية بواقعية ...
_ وجدت أن الواقع يفرض علينا أن تقومي بتلك تضحية من أجل أن نستغلها لمصلحتنا ....
عليك تقرب من تلك المرأة بأي طريقة ....
حتى تصبح على استعداد لمساعدتنا بكشف طبيعة علاقتهما زوجية ....
لذا عليك أن تفكري بطريقة عملية .... وأتركي أمور الحب هذه للروايات التي تقراينها ....
فهذا لا يحدث في أمر الواقع ..
إنظري لعلاقتك بچيا وكم من عمرك ضاع في انتظاره .... أين هو الآن؟؟ ....تزوج ...وتركك خلفه بكل سهولة....اتسعت عينا شرين بصدمة وقالت بصوت متحشرج ....
_ هل حقاً تطلبين مني أن أقترب من تلك؟؟؟ .... زوجته ...اشاحت فوزية بوجهها وردت بغل وهي تهز ساقها وتطرق بمقدمة حذائها على أرضية ...
_ أجل اليوم قبل الغد ....
عليك يا بلهاء أن تنتهزي الفرصة غياب چيا عن الساحة ...وتقتربي منها كصديقة وتغرزي سموم في رأسها اليابس وبعدها تفتحين شبكتك من جديد حول أبن خالك ولكن هذه المرة في العاصمة حالما تنتقلين للعمل في شركته ... بعيداً عن هذه الشمطاء ...هل فهمت ؟؟؟.....حدقت شرين في الأرض تحاول استيعاب ما يحدث حولها .....لما بقيت صامتة ...أكملت فوزية وهي تقول بصرامة...
_ هل أعتقدتي أن چيا سيكتفي بواحدة وقد أجبر عليها؟؟؟!! ... هذا چيا الشيخ لن يضره إثنين ...بنيتي ...وبعدها سنتخلص منها بكل هدوء ....ها !!!ماذا قلت؟؟؟....._ لكنها جذابة أمي ...جداً؟؟! ....غمغت شرين بشرود ...
_ إذا كانت الجذابة!!! لماذا تركها زوجها؟؟ ولماذا لم ياخذها معه بنظرك؟؟!!! لقد تركها ذاهباً الى أعماله بكل بساطة....لإنها ليست كذلك بالنسبة له!!! ...
واكملت فوزية بإصرار قاطعة شرودها ....
_ لهذا علينا ان نسرع للنيل منها ....
إفهمي يا غبية .... چيا الشيخ يعني كل الوجاهة و الأملاك الشيخ .... لا تتركي كل هذا لها ...
ونحن هنا غارقون في الديون غير قادرين حتى على أن نتنفس بسبب أخيك مقامر ...
وقفت شرين فجاة وهي تهمس بصوت مبحوح ...
أنت تقرأ
ثأر الكبرياء
Romanceجميع الحقوق محفوظه لكاتبة Ronya Chav (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم) رونيا فتاة جامعية تعشق الحرية تحاول تحرر من قيود إبن عمها مسيطر لتقع تحت قيود صاحب الكبرياء ..... فهل تتحرر.... _ ما تفعل هنا!! ...هل أنت مجنون؟قالها بخفوت حتى لاينتبه لهم ال...